حرصت الإعلامية شافكي المنيري، على إحياء ذكرى رحيل زوجها الفنان ممدوح عبد العليم، إذ نشرت مجموعة من الصور لهما، عبر حسابها على «فيس بوك».

شافكي المنيري تنعى الفنان ممدوح عبد العليم 

وعلقت الإعلامية شافكي المنيري على الصور: «8 سنوات.. 5 يناير.. نعم مرت 8 سنوات وما زال 5 يناير تاريخ محفور في القلب بوجعه مهما عدت السنين، ومهما زادت يظل الغالي العظيم ممدوح عبد العليم في القلوب.

. حسن الخاتمة ومحبة الناس هي عنوانه».

وتابعت المنيري: «8 سنوات كانت الأصعب في حياتي كلها.. فاجعة، صدمة، وحدة، كل الظروف كانت شديدة الصعوبة نفسيا وماديا، كيف سوف تسير الحياة؟!.. وما كان علي إلا أن أكمل المشوار.. لا أعرف متى وقفت ولكني ظللت شهورا طويلة لا أعرف متى يبدأ الأسبوع ومتى ينتهي، كم مر من الوقت، لم تكن لدي رغبة إلا أن أقف لأدعم صغيرتي الوحيدة التي دللها الحب والعطاء من ممدوح الأب العظيم.. كانت بدأت سنوات الجامعة صغيرة أقل من 17 عاما.. وذهبنا معها لاختيار مكانها ولم يكن يعرف أنه يخطط لمستقبلها وهو مغادر».

وأضافت الإعلامية شافكي المنيري، في حديثها عن ممدوح عبد العليم: «مرت سنوات شديدة الصعوبة، لكن بفضل الله ومساعدة عائلتي الصغيرة وأجمل الأصدقاء تخطيت قليلا وجع الفقد، وعشت أخطط أن تنجح (هنا) وبدلت أنا وهي الأفكار والحزن بأن نحقق أمنيات ممدوح الحلوة، وأن نتذكر بهجته وحبه للحياة وتفائله الدائم.. عشنا نعديها بالذكريات الحلوة معه.. كانت الحياة مقسمة بين مصر ولندن من أجل (هنا) حتى نجحت وتفوقت وحصلت على مرتبة الشرف.. لكنها لم تتوقف وأكملت الماجيستر وهي لم تتعد 22 سنة من عمرها، وجعلت قلمي يخط ويكتب كل معاني الوفاء لممدوح الإنسان حتى تصل صورته كاملة لكل محبيه اعتبرت كتابة كتاب عنه مهمة ورسالة وفاء واحترام وتقدير جميل له.. وأن يبقى الكتاب إنساني وهو صدقه جارية لمن يشتريه ليصل ريعه إلى مؤسسة مجدي يعقوب».

وتابعت: «جاء التخرج الثاني لـ(هنا) برسالة ماجيستير قوية ونجاح مبهر من أفضل جامعات بريطانيا.. 8 سنوات مرت عافرت فيها كثيرا دموع وضحكات ممزوجة معا.. لكنها إرادة الله التي احترمتها ورضينا بها كل الرضا.. وباتت السنين تتوالى ونحن كل عام نحاول نعدي هذا اليوم بكل الطرق.. نحاول أن نرسل له أننا بخير وكما كنت تتمنى تماما.. هذا العام قررنا أن نجوب الأماكن التي كان يحبها في مصر، والآن نحن خارج مصر في أكثر الأماكن قربا له.. نجلس في نفس مكانه نشرب القهوة ونتذكر كل كلامه وضحكاته.. كان ممدوح عبد العليم جميلا بسيطا رائعا مبتهجا محبا للحياة.. اليوم وبعد مرور 8 سنوات تأتيه باقات الدعوات والدعاء له من كل محبيه، أصبحت الذكرى هي هدية دعوات ربانية جميلة وهو يستحقها لأنه الرائع الغالي المحترم.. ممدوح عبد العليم.. وحشتنا قوي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ممدوح عبد العليم ممدوح عبد العلیم

إقرأ أيضاً:

يحتل المركز الثاني.. تعرف على إيرادات فيلم "إكس مراتي" في السينما أمس

حقق فيلم "إكس مراتي"  للفنان هشام ماجد، وأمينة خليل، إيرادات عالية، في السينما أمس،  بلغت 243.868 جنيهًا واحتل المركز الثاني في شباك التذاكر حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، بعد فيلم “عاشق” الذي يحتل المركز الأول.

 

تفاصيل فيلم إكس مراتي

 

تدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، ويظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.


وتظهر أمينة خليل بشخصية إمرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.


فريق عمل فيلم إكس مراتي
 

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

مقالات مشابهة

  • رحاب الجمل: شخصية «ليلى» في مسلسل برغم القانون قريبة من قلبي
  • افتتاح فرع جديد لبنك ظفار في المعبيلة الثامنة بمسقط
  • بنك ظفار يفتتح فرعا جديدا في المعبيلة الثامنة
  • جلسة ممدوح عباس تحسم بقاء زيزو في الزمالك
  • أهالي قرية ناصر منسي يحتفلون بالسوبر الأفريقي.. ووالدته: «فرح قلبي»
  • يحتل المركز الثاني.. تعرف على إيرادات فيلم "إكس مراتي" في السينما أمس
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل
  • فيديو لوفاة لاعب كرة قدم بنوبة قلبية.. وحزن يخيم على الشارع الأردني
  • الخميس.. هشام ماجد ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • التفاصيل الكاملة لوفاة طبيب وزوجته وطفليه في حادث مأساوي