ترفيه، حياة سيلينا غوميز في خطر الجمهور يعيش حالة قلق بعد أنباء عن مشاكل الكلية المزروعة،تاريخ النشر 16 تمّوز يوليو 2023 08 55 سيلينا غوميزحالة من .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حياة سيلينا غوميز في خطر .. الجمهور يعيش حالة قلق بعد أنباء عن مشاكل "الكلية المزروعة"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حياة سيلينا غوميز في خطر .. الجمهور يعيش حالة قلق...
تاريخ النشر: 16 تمّوز / يوليو 2023 - 08:55 سيلينا غوميز

حالة من القلق يعيشها جمهور الفنانة العالمية سيلينا غوميز بعد تداول عدد من المنشورات التي تتحدث عن خطر على حياتها بسبب الكلية المزروعة، وحالتها الصحية.

حياة سيلينا غوميز في خطر 

تناقلت العديد من الصفحات منشورات مثيرة للجدل تسببت بحالة قلق وفوضى كبيرة عبر السوشال ميديا، حول احتمالية وفاة غوميز في سن صغيرة، وعدم عيشها طويلًا.

وأثارت هذه المنشورات الرعب الكبير بين جمهور الفنانة نظرًا لطريقة سرد الخبر، حتى راح البعض للحديث عن مشاكل صحية تعاني منها النجمة العالمية، وتأثيرها على حياتها.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذه الأنباء، متسائلين عن سبب انتشار هذه الأخبار والوضع الصحي للفنانة العالمية.

حقيقة تعطل كلية سيلينا غوميز المزروعة 

أما الحقيقة وراء انتشار هذه الأخبار المثيرة للجدل والمقلقة، هي تناقل خبر طبي يشير إلى ان الكلية المزروعة في جسم الإنسان تعيش فترة 30 عامًا فقط ليس أكثر.

ودفع هذا الخبر الجمهور للربط ما بينه وبين الفنانة العالمية التي كانت قد اجرت عملية زرع كلى في عام 2017، بعدما تبرعت لها صديقتها، بسبب إصابتها بمرض الذئبة المناعي.

وراح الجمهور للحديث عن بقاء 24 عامًا للفنانة العالمية في الحياة، أي انها قد تتوفى في الخمسينات من عمرها، فيما علق البعض أن غوميز قد تقوم في تلك المرحلة العمرية بزراعة كلية اخرى لتعيش 30 عامًا اضافية متمنين لها الصحة والسلامة.

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«أنا مش بتاعة ألقاب».. منة شلبي: «عايزة أقدم فن يعيش بعد موتي»

جوائز وتكريمات عديدة من مختلف المهرجانات الدولية والعربية حظيت بها الفنانة منة شلبي، التي تترقب تسلم أحدث جوائزها بمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ 40، وذلك خلال حفل الختام مساء اليوم السبت، إثر مشوار فني بدأته مع الألفية الجديدة.

أكثر من 40 فيلما سينمائيا شاركت فيها منة شلبي وحققت من خلالها نجاحًا كبيرًا أبرزها «نوارة، الماء والخضرة والوجه الحسن، أحلى الأوقات، الساحر، بنات وسط البلد، عن العشق والهوى، آسف على الإزعاج، أوعى وشك، خيال مآتة، كلم ماما، الحياة منتهى اللذة، لعبة الحب، واحد من الناس، أحلام عمرنا، الجريمة، بدل فاقد».

 منة شلبي فنانة لا تبحث عن ألقاب

كثيرًا ما يلاحق نجوم الفن ألقابًا عدة قد يمنحها الجمهور لهم أو يُطلقها البعض عليهم، لكن هل سعت منة شلبي إحاطة نفسها بلقب بعينه، وجاءت إجابتها على هذا السؤال من خلال كتاب «نوارة السينما المصرية» الصادر عن مهرجان الإسكندرية، بتأكيدها أنها لا تشغل بالها بهذا الأمر.

ميراث فني كبير

وأوضحت منة شلبي السر وراء عدم البحث عن ألقاب قائلة: «لا أبحث عن لقب سيدة الشاشة مثلًا أو فتاة الدراما، أو أي لقب يدعو للتمجيد، كل ما يشغلني أن أقدم لنفسي فنًا وأدوارًا تظل عالقة في ذهن الناس بعد رحيلي في يوم ما، أتمنى أن أترك ميراثًا فنيًا من الأدوار المميزة والملهمة والقوية، يتذكرني بها الناس وتسعدهم في وجودي وغيابي».

مقالات مشابهة

  • «أنا مش بتاعة ألقاب».. منة شلبي: «عايزة أقدم فن يعيش بعد موتي»
  • سيلينا جوميز تحصد وسام الفارس من فرنسا عن فيلمها الأخير
  • عفيفي: مبادرة «حياة كريمة» تدعم الدولة المصرية في مواجهة الأزمة الاقتصادية العالمية
  • أعراضه مشابهة لكورونا.. الصحة العالمية تحذر من انتشار فيروس ماربورغ السريع
  • الصحة العالمية: 36 إصابة بفيروس ماربورغ في رواندا ووفاة 11 شخصًا
  • مدير الكلية الجوية لمصراوي: نعد الطلاب على أحدث المحاكيات وأنظمة التدريب العالمية
  • غوميز يلتقي ببائع ياباني يرتدي قميص الهلال.. فيديو
  • عملية جراحية ناجحة تنقذ حياة طفلة تعاني من مشاكل تنفسية معقدة بسوهاج
  • عام على حرب غزة.. دبلوماسيون: العالم يعيش حالة غير مسبوقة من انتهاك المواثيق الدولية
  • اليوم .. قوافل حياة كريمة تطلق أولى محطاتها بوحدة الزعفرانة