بلغت إيرادات فيلم "الإسكندراني" للنجم أحمد العوضي، في شباك التذاكر أمس، الخميس، 1،302،503 جنيه، وذلك في أول أيام عرضه في مصر بموسم رأس السنة.

وكان طرح فيلم "الإسكندراني" أمس، الخميس، بجميع دور العرض السينمات في مصر ضمن موسم الأفلام الشتوية واحتفالات رأس السنة، ومن المقرر عرضه في عدد من دول الخليج في 11 يناير المقبل.

وكان احتفل أبطال فيلم "الإسكندراني" للنجم أحمد العوضي، بالعرض الخاص مؤخرَا في إحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر.

وحقق البرومو الرسمي لفيلم الإسكندراني، 22 مليون مشاهدة في 24 ساعة فقط من طرحه على  مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الرقم الذي يعد قياسيًا.

تفاصيل فيلم الإسكندراني

يشار إلى أن نشر الفنان أحمد العوضي، مؤخرا البرومو التشويقي للفيلم، حيث حصد العمل على 16 مليون مشاهدة، عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

يعتبر فيلم الإسكندراني أول عمل سينمائي من بطولة الفنان أحمد العوضي، لذلك يترقب طرحه العديد من جمهور الفنان، لرؤيته سينمائيًا كما أبدعهم دراميًا خلال السنوات الماضية في مواسم رمضان بشخصيات الخديوي والكوماندا وغيرهم ممن حقق نجاحًا كبيرًا.

أبطال فيلم الإسكندراني

يشارك في فيلم الإسكندراني بجانب الفنان أحمد العوضي والفنانة زينة، مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: بيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله، وغيرهم، والعمل بقيادة المخرج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم الاسكندراني برومو فيلم الإسكندراني بوستر فيلم الإسكندراني فیلم الإسکندرانی أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. WATCH IT تكشف عن البرومو الرسمي لـ «6 شهور» | فيديو

أطلقت منصة WATCH IT، البرومو الرسمي لـمسلسل «6 شهور» من بطولة النجم الشاب نور النبوي، اليوم الخميس، وذلك استعدادا لانطلاقته خلال الفترة المقبلة ضمن أعمال الأوف سيزون القادمة.

وشاركت WATCH IT، عبر حسابها بموقع الفيديوهات «يوتيوب» البرومو التشويقي لـ «6 شهور»، والذي أظهر خلاله تفاصيل العمل، والذي يظهر به نور النبوي كشخصية متوترة تواجه الكثير من التحديات في يومه.

تفاصيل مسلسل 6 شهور

يعد مسلسل «6 شهور»، من أعمال watch it الأصلية، وأول بطولة مطلقة لـ نور النبوي، في مجال الدراما، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن تأليف عمرو أبو زيد و أحمد هشام، ومن إخراج مصطفي سولي، ومشرف عام مصطفى العوضي، والمسلسل تدور أحداثه في إطار من التشويق والاثارة حيث سيكون لكل حلقة نجم متواجد في الأحداث.

أبطال مسلسل 6 شهور

مسلسل 6 شهور، يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: نور النبوى، نور إيهاب، ومجدى بدر وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف عن الحلقة السابقة، ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وإشراف عام مصطفى العوضى.

وفي وقت سابق، انتهى نور النبوي، من تصوير مسلسل «6 شهور» ليدخل العمل مرحلة المونتاج بقيادة المخرج مصطفى صولي، استعدادًا لعرضه على منصة WATCH IT خلال موسم الشتاء المقبل.

قبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي

نور النبوي يبدأ تصوير مسلسل «6 شهور» تمهيدا للعرض على watch it

«نجحوا بمصطلحاتي».. علي الطيب يوجه رسالة لأبطال مسلسل «عمر أفندي»

مقالات مشابهة

  • بينهم أحمد العوضي.. تعرف على نجوم مسلسل فهد البطل
  • أحمد العوضي يبدأ تصوير مسلسل «فهد البطل» للموسم الرمضاني نوفمبر المقبل
  • شاهد بالصور.. الفنانة هدى عربي تعود لخطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي و “ثوبها” الأنيق محل حديث الجنس اللطيف
  • أحمد العوضي عن ظهور الفنانين على «تيك توك»: سيبوهم في حالهم (فيديو)
  • لوكاندة بير الوطاويط.. محمد رمضان يعلن عن تعاون سينمائي مع أحمد مراد
  • قبل عرضه.. WATCH IT تكشف عن البرومو الرسمي لـ «6 شهور» | فيديو
  • بعد انفصالها.. من هي “أم خالد” التي قلّدها المشاهير؟
  • أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • أغنية فيلم «عنب» لإسلام إبراهيم تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • بعد انفصالها.. من هي "أم خالد" التي قلّدها المشاهير؟