يقول إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد إنه عقد اجتماعات إيجابية للغاية مع المستثمرين الجدد في النادي الإنجليزي.

التقى المدير الفني تين هاج بالسير جيم راتكليف في ملعب تدريب يونايتد، وفي زيارته الأولى منذ الإعلان عن اتفاق شراء 25% من النادي عشية، قال تين هاج إنه قضى "ساعات طويلة" مع ممثلي راتكليف وإينيوس السير ديف برايلسفورد وجون كلود بلانك.

ومن المقرر أن يتم التصديق على الصفقة من قبل الدوري الإنجليزي الممتاز في غضون ستة إلى ثمانية أسابيع.

وقال تين هاج في تصريحات نقلها موقع بي بي سي "لقد كان الأمر إيجابيا للغاية، لقد عقدنا اجتماعا طويلا، جلسنا معا لساعات عديدة، وكنا على نفس الصفحة بشأن العديد من القضايا، لقد كان اجتماعا بناء للغاية ونحن نتطلع إلى العمل مع بعضنا البعض".

مفاوضات متقدمة.. جون فان دين يضع بصمته داخل الزمالك أنا مش محسوب على حد.. محمد عبدالمنصف يكشف حقيقة إقالته من منصبه بنادي الزمالك

ومن المتوقع أن يجري المستثمر الجديد تغييرات كبيرة على هيكل يونايتد، على الرغم من أن لوائح سوق الأوراق المالية تمنع حدوث ذلك في الوقت الحالي.

يقول تين هاج إنه من السابق لأوانه أن يتخذ أي شخص قرارات بهذه الأهمية نظرًا لأن راتكليف ورفاقه وقضوا بعض الوقت في أولد ترافورد يوم الثلاثاء ومرة أخرى يوم الخميس للتعرف على الموظفين وفهم كيفية عمل الفريق. وظائف النادي.

وأتم “علينا أن نترك الأمر يستقر، لقد أتوا للتو وقدموا أنفسهم. لديهم أفكار جيدة، لذلك علينا أن نرى ما يمكننا دمجه، سنعمل معًا، لقد أجرينا مناقشاتنا حول الاستراتيجيات”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد تن هاج الدوري الانجليزي البريميرليج تین هاج

إقرأ أيضاً:

الواحدي يرأس اجتماعا لمناقشة الجوانب المتعلقة بتعزيز تماسك الجبهة الداخلية بريمة

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمديرية الجبين محافظة ريمة برئاسة وكيل المحافظة حافظ الواحدي، اليوم ، الجوانب المتعلقة بتعزيز تماسك الجبهة الداخلية وضرورة الجهوزية لتدشين المرحلة الثالثة من الدورات العسكرية المفتوحة.

وأكد الاجتماع، الذي ضم مدير المديرية بدر الزايدي والأمين العام للمجلس المحلي ماجد أمين ومسؤول التعبئة بالمديرية عبدالملك جحاف، ومدير أمن المديرية عبده النهاري، والأعيان والشخصيات الاجتماعية، ضرورة تضافر الجهود لرفد الجبهات، وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان، وإفشال مخططاته.

كما أكد المجتمعون أهمية الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”؛ دعماً وإسنادا للشعب الفلسطيني ومساندة الجهود الأمنية في إرساء السكينة العامة لاسيما في ظل المرحلة الراهنة.

وشدد الاجتماع على أهمية تجسيد الواجب الديني والأخلاقي والإنساني تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم وحرب إبادة في قطاع غزة.

وحث على تضافر جهود المجتمعات المحلية للمضي في مسار التحشيد ودعم أنشطة التعبئة العامة بما يسهم في تخليد موقف اليمن الاستثنائي وتضامنه مع الشعب الفلسطيني، ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. ردة فعل شاب يسمع لأول مرة بعد خضوعه لعملية جراحية
  • المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة لائحة الأكاديميات والمراكز الرياضية
  • الواحدي يرأس اجتماعا لمناقشة الجوانب المتعلقة بتعزيز تماسك الجبهة الداخلية بريمة
  • لجنة الاتصال العربية الخاصة بسوريا تعقد قريبا اجتماعا في بغداد
  • “تراحم القصيم” تعقد اجتماعا تنسيقيا لجمعيات البر الخيرية بالمنطقة
  • “تراحم القصيم” تعقد اجتماعاً تنسيقياً لجمعيات البر الخيرية بالمنطقة
  • المحافظ إدريس يترأس اجتماعا لمناقشة نتائج تقييم المشاريع الخدمية والتنموية بالبيضاء
  • رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد
  • خوسيلو يعلق على انتقاله للدوري القطري
  • البخيتي يرأس اجتماعاً لمناقشة التحضيرات لبدء إنتاج الأعمدة الكهربائية