أصيب 3 أشخاص من بينهم شقيقين بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم؛ إثر انقلابهم بسيارة ملاكي، على الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز شرطة المنشاة جنوب محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي، مفاده انقلاب ملاكي على الصحراوي الغربي دائرة المركز، ووجود مصابين.

الخلافات الأسرية كادت تنهي حياة عشرينية بالسُم في سوهاج رئيس جامعة سوهاج و"حياة كريمة" يكرمون طلاب "من أجل مصر"

وبالانتقال والفحص تبین أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة المدعو (محمد ح.ع.ع، 38 سنة، سائق، ويقيم دائرة مركز قنا)، بالطريق الصحراوي الغربي اتجاه سوهاج، اختلت عجلة القيادة بين يديه؛ ما أدى لانحرافها وانقلابها على جانب الطريق.

نتج عن ذلك إصابة كل من:" قائد السيارة بكدمة بالرأس وكدمات متفرقة بالجسم، وشقيقه المدعو احمد ح.ع.ع، 36 سنة، عامل بالخارج، بجرح بالرأس وكدمات متفرقة بالجسم، والمدعو محمد ع.ب.ع، 27 سنة، عامل، بجرح بالرأس، ويقيمان بذات العنوان".

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج المنشاة ملاكى

إقرأ أيضاً:

بينهم سيدة.. إصابة 11 شخصاً في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا

شهد الطريق الصحراوي الشرقي أمام مدخل مركز ملوي جنوب محافظة المنيا بالمنيا، مساء اليوم الأحد، حادث إنقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال ونتج عنه إصابة 11 شخص بإصابات متنوعة وكسور، وتم نقلهم إلي المستشفي التخصصى لتلقي العلاج اللازم.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب بمركز ملوي بالطريق الصحراوي، وأسفر هذا الحادث عن وقوع عدد كبير من المصابين، وتم نقلهم إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين انقلاب سيارة رقم 2418 ن، ج، ف، ربع نقل بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي في الوصلة بين قرية دير البرشا وملوي، نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيمن، مما أسفر عن إصابة 11 شخصاً جميعهم مقيمين بقرية قلندول، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم الي مستشفي ملوي التخصص لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وكشفت التحريات الأولي لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائق في السرعة الزائدة مما أدي إلي اختلال عجلات القيادة بيده، وتم التحفظ علي المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخري لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • مصرع سائق في حادث إنقلاب سيارة بزراعي سوهاج الغربي
  • وفاة وإصابة 12 شخص بينهم نساء بعد سقوط سيارتهم في طريق المحابشة - عبس محافظة حجة
  • مصرع واصابة 3 في حادث انقلاب سيارة ملاكي بشرم الشيخ
  • مصرع شخص وإصابة 7 بينهم طفل في حادث انقلاب بصحراوي المنيا
  • إصابة 6 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي بالمحور
  • بينهم سيدة.. إصابة 11 شخصاً في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا
  • سيارة ملاكي تنهي حياة عامل بدار السلام
  • «الموتوسيكل خبط في الملاكي».. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم أمام مول شهير بـ أكتوبر
  • إصابة 44 بينهم سائحين في انقلاب أتوبيس بوصلة أم القمر بالسويس
  • انقلاب سياره نقل بمركز طما بسوهاج