صدى البلد:
2024-07-06@05:04:27 GMT

بـ 4000 دولار كاش.. كلب يأكل أغلى وجبة في العالم

تاريخ النشر: 5th, January 2024 GMT

تناول كلبٌ وجبةً باهظة الثمن، بلغت قيمتها 4000 دولار نقدًا، وأصبح حديث الساعة على شبكات التواصل الاجتماعي.

 وقد وقعت هذه الحادثة في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، حيث قرّر أصحاب الكلب، السيد والسيدة لو، ترك النقود في متناول الكلب بينما كانوا يخططون لدفع مبلغ مالي لعامل بناء.

كلب شرس.. تحديد جلسة الحكم على المتهم بإصابة طالب بعاهة مستديمة صحة أسيوط : خروج 40 مصابا من المستشفيات عقرهم كلب ضال

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية، بعد مرور نصف ساعة فقط، اكتشف لو أن كلبه الحبيب يستمتع بأغلى وجبة في حياته، حيث ألتهم النقود ورقها ونثرها في جميع أنحاء المنزل.

وصفت زوجة لو هذا المشهد بأنه صدمة حقيقية وأنها كادت أن تصاب بنوبة قلبية.

كلب يأكل 4000 دولار

وعلى الفور، قام الزوجان بالاتصال بطبيب الكلب للاستفسار عما إذا كان يحتاج إلى أي علاج طبي. ولحسن الحظ، نظرًا لأن الكلب كان من الحجم الكبير، تمكنوا فقط من متابعة صحته في المنزل.

وبدأ الزوجان بعملٍ غير متوقع وشاق، حيث قاموا بتجميع شرائح النقود الممزقة وترقيمها لضمان قبول البنوك استبدالها بأوراق نقدية جديدة. وعلى الرغم من جهودهما، فإن مبلغ 450 دولارًا لا يزال مفقودًا.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها، حيث تم تسجيل واقعة مماثلة في ولاية فلوريدا عام 2022، عندما أكل كلب مبلغ 2000 دولار نقدًا. وقد تداول رواد الإنترنت مقطع فيديو للحادثة، ما جعل صاحب الكلب نجمًا مؤقتًا على الإنترنت.

وعلى الرغم من الصدمة التي تعرض لها الزوجان، فإنهما يحاولان النظر إلى جانب المرح في هذه الحادثة، حيث كتبا على فيديوهاتهما المنتشرة بشكل واسع أن "بقايا النقود الممزقة ستكون لوحة فنية باهظة الثمن".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: 2000 دولار التواصل الاجتماعي المستشفى

إقرأ أيضاً:

إيرادات "Inside Out 2" تتخطى تكلفته الإنتاجية 6 مرات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 يواصل الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة “Inside Out”، حصد الإيرادات بشباك التذاكر العالمي بعد 20 يوما على طرحه بصالات السينما حول العالم.

بلغت عائدات الفيلم على مستوى العالم مليار و73.4 مليون دولار، جمع منها 489.3 مليون دولار في صالات السينما الأمريكية و584.4 مليونا في السوق الأجنبية، فيما قدرت تكلفته الإنتاجية بنحو 175 مليون دولار تقريبا.

سجل الفيلم أعلى افتتاحية له هذا العام، متجاوزًا فيلمي "Dune: Part Two" (82.5 مليون دولار) و"Godzilla x Kong: The New Empire" (80 مليون دولار)، كما يعتبر الإصدار الوحيد لعام 2024، والأول منذ فيلم "Barbie" الصادر في يوليو الماضي، والذي تتجاوز افتتاحيته أكثر من 100 مليون دولار.

في الجزء الجديد من الفيلم، يعود فيلم ديزني وبيكسار "Inside Out 2" في ذهن المراهقة الحديثة "رايلي" بينما يخوض المقر الرئيسي تدميراً مفاجئاً لإفساح المجال لشيء غير متوقع على الإطلاق: مشاعر جديدة! فرح، حزن، غضب، خوف واشمئزاز، الذين كانوا يخوضون عملية ناجحة على جميع الأصعدة منذ وقت طويل، يعجزون عن تحديد مشاعرهم لدى وصول القلق. ويبدو أنها ليست بمفردها، فقد أحضرت معها الإحراج والغيرة والحسد.

مقالات مشابهة

  • تعرف على أقوى 10 عملات في العالم.. بينها 4 عربية
  • 100 ألف دولار لليلة واحدة؟ إليكم بعض أغلى غرف الفنادق الفاخرة في دبي
  • طفل شجاع ينقذ شقيقته من أنياب كلب مفترس
  • إيرادات "Inside Out 2" تتخطى تكلفته الإنتاجية 6 مرات
  • اعتقال 13 شخصا بإسبانيا بسبب عملة احتيال من ضحاياها مغاربة
  • كلب بيتبول شرس يهاجم طفلة 6 سنوات.. ماذا فعل شقيقها لإنقاذها؟
  • اليابان تنتج أول نقود ثلاثية الأبعاد.. حماية مضاعفة ضد التزوير
  • السوريون عرفوا الحميات الغذائية الصحية الحديثة قبل 4000 سنة
  • سي ان ان: ‏العالم يجلس على مشكلة بقيمة 91 تريليون دولار
  • 91 تريليون دولار .. ديون العالم