يخضع العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ووزير الشباب الرياضة الأسبق خلال الساعات القليلة المقبلة لفحص شامل بمعرفة «كونسولتو طبي» من كبار الأطباء المختصين.

العامري فاروق

وذلك من أجل بحث إمكانية سفر العامري فاروق، خارج البلاد ومن ثم عرض قرارهم النهائي على الخبراء الأجانب بأحد المستشفيات بأوروبا للتأكيد على إتمام عملية السفر لاستكمال رحلة العلاج.

آخر تطورات الحالة الصحية لـ العامري فاروق

وحسب ما أكده مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»، أن الحالة الصحية لـ العامري فاروق لا تزال صعبة للغاية، لذلك قرر مجلس إدارة القلعة الحمراء خضوعه لفحص شامل بمعرفة «كونسولتو طبي» من كبار الأطباء المختصين.

العامري فاروق

واختتم: أن حالة العامري فارق تحتاج إلى «معجزة إلهية»، وليس علينا إلى الدعاء له بالشفاء».

الأهلي يصدر بياناً عن حالة العامري فاروق

وجاء بيان الأهلي عن مستجدات حالة نائب رئيس القلعة الحمراء على النحو التالي: «يخضع العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق، خلال الساعات القليلة المقبلة لفحص شامل بمعرفة كونسولتو طبي من كبار الأطباء المختصين».

وأضاف بيان الأهلي: «وذلك بحث إمكانية سفره خارج البلاد ومن ثم عرض قرارهم النهائي على الخبراء الأجانب بأحد المستشفيات بأوروبا، للتأكيد على إتمام عملية السفر لاستكمال العلاج على النحو الأمثل دون أن يتعرض لأي انتكاسة صحية».

????????"كونسولتو" طبي يحسم سفر العامري فاروق خارج البلاد لاستكمال العلاج pic.twitter.com/6vHO2W4bK8

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) January 4, 2024

واختتم: «جاء ذلك من خلال التواصل والتشاور المستمر بين مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، وأسرة العامري فاروق للعمل على توفير أفضل علاج وكامل الرعاية الطبية بأحد المستشفيات الكبرى خارج البلاد حتى يتجاوز المحنة الصحية ويمن الله عليه بالشفاء العاجل».

عدلي القيعي يكشف تطورات الحالة الصحية لـ العامري فاروق

وكان قد كشف المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، في وقت سابق، عن آخر تطورات الحالة الصحية لنائب رئيس النادي العامري فاروق.

وأكد عدلي القيعي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن» الذي يقدمه الإعلامي سيد علي بقناة «الحدث اليوم»: «الحالة الصحية للعامري فاروق كما هي، ولا يزال في غيبوبة».

العامري فاروق

وأوضح القيعي: «وضع العامري فاروق مستقر على غيبوبة وحالته كما هي ولم تتحسن».

واختتم: «احتراما لظرف العامري فاروق تم تأجيل زيارة نادي الزمالك (والتي كان من المقرر لها في نوفمبر الماضي)، وإعلان الأحمر عن نيته في الزيارة بمثابة تعبير رمزي وبهذا تحقق الهدف الإنساني والسياسي حتى لو لم يحدث الحدث بالفعل، ولكن بكل تأكيد هناك رغبة في زيارة مجلس الأهلي للقلعة البيضاء».

وكان قد نُقل العامري فاروق، نائب رئيس نادي الأهلي، إلى العناية المركزة يوم 7 نوفمبر الماضي، متأثراً بنزيف في المخ تسبب في خضوعه لعدة عمليات جراحية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي العامري فاروق العامرى فاروق تطورات حالة العامري فاروق العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي الحالة الصحية للعامري فاروق الحالة الصحية لـ العامري فاروق تطورات الحالة الصحية لـ العامري فاروق تفاصيل الحالة الصحية للعامري فاروق حالة العامري الحالة الصحیة لـ العامری فاروق تطورات الحالة الصحیة النادی الأهلی خارج البلاد

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس نادي الألومنيوم: اتحاد الكرة يتجاهلنا وتأجيل مباراة الأهلي دون استشارتنا غير مقبول

 


انتقد النميري العيسوي  نائب رئيس نادي الألومنيوم، اتحاد الكرة المصري لعدم الرد على خطابات النادي المتعلقة بمباراتهم المزمعة ضد الأهلي في كأس مصر.

وأشار العيسوي  في مقابلة مع الإعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس  إلى أنهم أرسلوا عدة خطابات دون أي استجابة، معتبرًا ذلك عدم احترامًا لأندية الصعيد.

وأضاف: "أن مصير شكواهم بشأن تأجيل المباراة لا يزال مجهولًا، مستفسرًا عن دور حازم إمام ومحمد بركات في هذا السياق.

أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي

واستنكر نائب رئيس نادي الألومنيوم عدم رد عامر حسين على خطاباتهم، مؤكدًا أن مباراتهم مع الأهلي محسومة ولا يجدر بهذا التأجيل".

وأكمل العيسوي بالقول إن نادي الألومنيوم يعد من الأندية الكبيرة ولا يقبل ما حدث، متعبيرًا عن ندمه على اختياره للمجلس الحالي برئاسة جمال علام بسبب التخبطات في القرارات.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من زوجة مدحت شلبي على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير
  • تطورات الحالة الصحية لمستشارة بشار الأسد بعد تعرضها لحادث سير بدمشق
  • عاجل - أبرزهم الخارجية والبترول والمالية.. وزراء خارج الحكومة
  • تطورات الحالة الصحية للمطرب حمادة هلال بعد معاناته من آلام الظهر
  • نائب رئيس نادي الألومنيوم: اتحاد الكرة يتجاهلنا وتأجيل مباراة الأهلي دون استشارتنا غير مقبول
  • مدرب مصري يقود تطوير المواهب في كندا
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة
  • تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق
  • أخر تطورات إصابة ثنائي فيوتشر قبل مواجهة بلدية المحلة
  • أخر تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق