المسلة:
2024-07-06@08:09:55 GMT

أمطار تنزل وحرارة تتلاقى في توقعات الأنواء الجوية

تاريخ النشر: 5th, January 2024 GMT

أمطار تنزل وحرارة تتلاقى في توقعات الأنواء الجوية

5 يناير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: توقعت هيئة الأنواء الجوية، الجمعة، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى هطول للأمطار وارتفاع في درجات الحرارة الأسبوع المقبل.
وذكرت الهيئة في بيان  أن “الطقس ليوم غد السبت سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً وأحياناً يكون غائماً ممطراً في أقسامها الشرقية ويتحسن تدريجياً قبل الظهر كما يتشكل الضباب صباحاً، ويزول تدريجياً، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً الى غائم جزئي، ولا تغير في درجات الحرارة”.

وأضاف أنه “في يوم الأحد سيكون الطقس صحواً ويتحول تدريجياً الى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في جميع أقسام البلاد”.

وأشارت الهيئة إلى أن “الاثنين المقبل، سيكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم في المنطقتين الوسطى والشمالية، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق”.

وأوضحت أن “الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الثلاثاء المقبل، سيكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم في عموم البلاد، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

 

 

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: سیکون الطقس غائما ودرجات الحرارة فی المنطقة الى غائم

إقرأ أيضاً:

غبار وحرارة جد مرتفعة غدا الجمعة على هذه المناطق

تشير توقعات حالة الطقس ليوم غد الجمعة إلى أن الأجواءستكون مشمسة على المناطق الساحلية. مع تسجيل رعود منعزلة على المناطق الداخلية.

فيما سيكون الطقس جد حار على المناطق الشرقية ووسط الصحراء مع تطاير بعض الغبار على المناطق الشمالية. وامطار رعدية على الهقار والطاسيلي.

وتصل سرعة الرياح تصل إلى 60كلم/سا على المناطق الشمالية. وإلى 50كلم/سا على الجنوب مع تطاير الرمال.

وتتراوح درجات الحرارة بين 32و39 درجة بالمناطق الساحلية، وبين 34و43 درجة بالمناطق الداخلية، وبين 38و49 درجة بالمناطق الجنوبية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • طقس الإمارات.. صحو إلى غائم جزئياً ومغبر أحياناً غداً السبت
  • انخفاض درجات الحرارة.. الأرصاد تزف بشرى عن حالة الطقس (فيديو)
  • غبار وحرارة جد مرتفعة غدا الجمعة على هذه المناطق
  • ارتفاع شديد في درجات الحرارة على أنحاء محافظة الشرقية
  • توقعات أحوال الطقس الخميس
  • تموز الساخن.. درجات الحرارة تعاود الارتفاع خلال الايام المقبلة
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة في مدينة العلمين والسواحل الشمالية اليوم
  • صدمة جديدة للمواطنين.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الخميس 4 يوليو 2024
  • حالة الطقس غدا الخميس.. شديد الحرارة نهارا ورطوبة مرتفعة
  • حالة الطقس غدا.. الأرصاد: شديد الحرارة نهارا بأغلب الأنحاء