بوابة الوفد:
2024-07-31@10:56:36 GMT

سحب فيلم "بلوموندو" من السينمات (اعرف السبب)

تاريخ النشر: 5th, January 2024 GMT

قررت الشركة المنتجة لفيلم "بلوموندو" للفنان حسن الرداد، سحبه من شباك التذاكر وذلك لضعف إيراداته خلال الأيام الأخيرة.

أبطال فيلم بلوموندو

يشارك في بطولة فيلم "بلوموندو" بجانب حسن الرداد، كل من ميرنا نور الدين، محمود حافظ، هاجر أحمد، إنجي وجدان، محمد محمود، سماء إبراهيم وآخرين من ضيوف الشرف، تأليف حازم ومحمد ويفى، وإخراج ياسر سامي.

قصة فيلم بلوموندو

تدور أحداث فيلم بلوموندو فى إطار اجتماعى كوميدى لايت، حيث يستغل الشاب "بلوموندو" الذي يجسد شخصيته حسن الرداد سفر زوجته، ليقرر أن يقيم حفلة، ولكن تحدث العديد من المفاجآت التي تقلب حياته رأسا على عقب.

حسن الرداد يتبرع بإيراد أول أسبوع من الفيلم لصالح أهالي غزة

كان كشف الفنان حسن الرداد، عن التبرع بإيرادات الأسبوع الأول من فيلمه الجديد "بلوموندو" لصالح أهالي غزة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

كتب الفنان حسن الرداد، عبر حسابه قائلًا: "فيلم بلوموندو يعرض الآن في مصر والسعودية وكل الدول العربية وللأسف احنا بنمر بفترة صعبة جدا ومؤلمة نفسيا، بسبب اللي بيتعرض له الشعب الفلسطيني الشقيق من اعتداءات وحشية يومية للمدنيين وخاصة الأطفال".

وأضاف: "فيلمي الجديد كنت تعاقدت عليه من فترة والمنتج والموزع حددوا موعد لعرضه وتوزيعه مسبقا".

وتابع: "وأنا طبعا مُتفهم ده تماما وبحترم الالتزام بالتعاقد ولكن بعتذر لوسائل الإعلام أنا وكل صنّاع العمل عن إقامة عرض خاص للفيلم في مصر نظرا للظروف الراهنة حيث تم الاتفاق بينى وبين شركة الإنتاج على ذلك، وتم الاتفاق بينى وبين شركة الإنتاج أيضا بالتبرع بإيراد أول أسبوع في مصر لصالح أهالينا في غزة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم بلوموندو أحداث فيلم بلوموندو إيرادات فيلم بلوموندو تفاصيل فيلم بلوموندو حسن الرداد فیلم بلوموندو حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

البشري يطلع على سير تنفيذ الزراعة التعاقدية لمحصول التمور

وفي الزيارة، جرى الاطلاع على الخطوات والمراحل التي يشرف فرع الاتحاد على تنفيذها في مجال احلال المنتج المحلي لمحصول التمور بديلا عن المنتج الخارجي.

وفي الزيارة، استمع الوكيل البشري إلى شرح توضيحي من رئيس فرع الاتحاد التعاوني، أحمد علي هيج، وضابط سلسلة قيمة التمور باللجنة الزراعية والسمكية العليا، عبدالرحمن هزاع أوضحا فيه، أنه استجابة لتوجيهات القيادة الحكيمة التي تسعى للوصول إلى الاكتفاء الذاتي من المحاصيل الزراعية، ومنها التمور، المحصول الاستراتيجي الذي تصل فاتورة استيراده قرابة 45 ألف طن في العام 2023م، جرى في الأعوام السابقة، أن حاول عدد من تجار ومستوردي التمور اجراء تعاقدات مع مزارعي التمور، ولكن عدم وجود جمعيات ناضجة حال دون استكمال تلك الخطوة.

وأضافا “في هذا العام، عقدت ورشة مركزية بحضور كافة الجهات ذات الصلة في حلقات سلسلة قيمة التمورمن الجانبين الرسمي والشعبي والسلطة المحلية بمحافظتي الحديدة والجوف نظمها الاتحاد التعاوني الزراعي وبرنامج سلاسل القيمة ومؤسسة بنيان التنموية برعاية اللجنة الزراعية والسمكية العليا، كان لكل جهة دورها في استكمال حلقات سلسلة تسويق التمور” وتابعا “وبناء على مخرجات تلك الورشة، تم التعاقد ما بين التجار وبين الجمعيات التعاونية الزراعية متعددة الأغراض في مديريات التحيتا والدريهمي وبيت الفقيه بكمية 5.500طن، كانت قيمتها تدفع بالعملات الصعبة إلى المزارع في الخارج, وأصبحت الآن تضخ، بحمدالله، في جيب المزارع اليمني، ما يمكنه من مضاعفة الإنتاج، والمتوقع أن نحقق الاكتفاء الذاتي خلال أربع سنوات”.  

 وبين هيج أن الاتحاد التعاوني الزراعي، وانطلاقا من مسؤوليته كممثل رسمي للجمعيات بمحافظة الحديدة تولى الاشراف على إكمال عملية التعاقد ما بين الجمعيات التعاونية في مديرية التحيتا وبيت الفقيه والدريهمي وبين التجار المستوردين للتمور.

كما قدم ضمانته على الجمعيات بحوالي 65 مليون ريال قدمت كقروض للجمعيات من قبل وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية بالحديدة، ويعمل الاتحاد على معالجة أي إشكاليات قد تحصل مع تجار محصول التمور أو غيره من المحاصيل الإستراتيجية.

من جهته، أشاد الوكيل البشري بما لمس من تضافر في جهود الاتحاد وشركاء التنمية في العمل على دعم وتشجيع طرفي عقود الزراعة التعاقدية الجمعيات التعاونية وتجار ومستوردي التمور، مثمنا القدر العالي من سلاسة تنفيذ خطوات ومراحل توريد الكميات والتي تبشر أن المشروع يمضي بثبات نحو تحقيق الغايات المنشودة.

الجدير بالذكر أن  الجمعيات التعاونية الثلاث تمكنت، وخلال الاسبوع الحالي، من توريد 500 طن من التمور بحوالي 200 مليون ريال من إجمالي قيمة العقود المبرمة مع التجار والشركات البالغة خمسة آلاف و500 طن من التمور المجففة.

مقالات مشابهة

  • حركة المستقبل للإصلاح والتنمية: نشجع خطوة التمييز بين القضايا السياسية وبين بقية مراحل وقف الحرب
  • حفظي وكروانة في التلفزيون .. تفاصيل مسرحية حسن الرداد وإيمي سمير غانم بالعلمين
  • حرارة شديدة غدا الأربعاء على جميع أرجاء الوطن
  • جهاد جريشة: ركلة جزاء الأهلي ضد سيراميكا لم تكن صحيحة، والمقاولون استحقوا ركلة جزاء
  • قندوسي هداف مع سيراميكا مواجهة الأهلي
  • حتعمل شنو؟ لو رفضو يطلعوا ليك من البيت؟ لو رفضو يتوقفو عن نهب المدن؟
  • «التجفيد».. تقنية جديدة بالمملكة حفظ الأطعمة لصالح الأعمال الإغاثية ورحلات روّاد الفضاء
  • البشري يطلع على سير تنفيذ الزراعة التعاقدية لمحصول التمور
  • ضغوط عربية وغربية على لبنان لتمرير صفقة جديدة لصالح الاحتلال (تفاصيل)
  • القبض على عصابة سرقة المصوغات الذهبية