إشادات عديدة نالها مسلسل «حالة خاصة» بعد عرض أول حلقتين، يوم الأربعاء الماضي، على منصة «Watch it» الذي يناقش قضية «التوحد».

إشادات الجمهور بقصة مسلسل «حالة خاصة»

روج طه دسوقي منذ أيام، عبر حسابه على «إنستجرام» لمسلسل «حالة خاصة»، ونشر البوستر الدعائي الذي يظهر فيه بدور شخص يعاني «التوحد»، معلقا: «استنوني في عمل من أعمال منصة watch it الأصلية، شخصية (نديم) في مسلسل (حالة خاصة).

. تجربة جديدة عليا، يا رب المسلسل يعجبكم، ومستني رأيكم جدا».

ومع عرض أول حلقتين، انهالت تعليقات الجمهور على المنشور، وجاءت التعليقات كالتالي: «المسلسل تحفة جدا وبيمثل فئة كبيرة، وبيوعي ناس كتيرة جدا»، و«المسلسل رائع، عجبني وطبعا طه حقيقي فنان موهوب يستحق كل الاحترام والتقدير، ربنا يوفقك، و«المسلسل جذبني منذ عرض أول حلقتين»، و«مسلسل جميل جدا، ويتناول حالات فعلا الناس لا تستطيع التعامل معاهم، اختيار موفق».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Taha Desouky-طه دسوقي‎‏ (@‏‎tahadesouky‎‏)‎‏

أبطال مسلسل «حالة خاصة»

مسلسل «حالة خاصة» يشارك في بطولته طه دسوقي، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبوالروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، علي السباعي، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان وأدهم النحاس، تأليف مهاب طارق، إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل حالة خاصة طه دسوقي غادة عادل حالة خاصة

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»

يعيش الفنان طارق لطفي حالة من الانتعاشة الفنية، إذ يشارك في عمل درامي جديد يحمل اسم «منتصر القرش»، وذلك بعد تألقه في ماراثون رمضان 2024 من خلال مسلسل «العتاولة».

مسلسل «منتصر القرش» لـ طارق لطفي تدور أحداثه إطار اجتماعي تشويقي، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج محمد يحيى مورو، ما زال جاري تعاقد صناع العمل مع باقي الفنانين.

تفاصيل مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

أبطال مسلسل «العتاولة»

ويضم مسلسل العتاولة عددا كبيرا من نجوم الفن، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف.

والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

وحقق مسلسل العتاولة نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا، منذ عرض أولى حلقاته بشهر رمضان، حيث ظل متصدرًا التريند طوال فترة عرضه.

مقالات مشابهة

  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • خاص| أروى جودة: شخصيتي في "حرب نفسية" أرهقتني.. وعدم التفاعل مع أشخاص في المسلسل كانت تجربة مجهدة
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • إيرادات "أهل الكهف" تتخطى 200 ألف جنيه
  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"