شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن تويتر تبدأ دفع حصة منتجي المحتوى أصحاب الحسابات الموثقة من إيرادات الإعلانات، تويتر تبدأ دفع حصة منتجي المحتوى أصحاب الحسابات الموثقة من إيرادات الإعلاناتمزاج الشبيبة العمانية  بدأت شركة منصة التواصل .،بحسب ما نشر جريدة الشبيبة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تويتر تبدأ دفع حصة منتجي المحتوى أصحاب الحسابات الموثقة من إيرادات الإعلانات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تويتر تبدأ دفع حصة منتجي المحتوى أصحاب الحسابات...
تويتر تبدأ دفع حصة منتجي المحتوى أصحاب الحسابات الموثقة من إيرادات الإعلانات مزاج

الشبيبة - العمانية 

 بدأت شركة منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" منح منتجي المحتوى أصحاب الحسابات الموثقة جزءًا من إيرادات الإعلانات التي تظهر مع ردود المستخدمين على مشاركات هؤلاء المبدعين.

ويستفيد من السياسة الجديدة أصحاب الحسابات الموثقة مدفوعة الأجر "تويتر بلو"، والذين حققت مشاركتهم أكثر من 5 ملايين قراءة شهريا خلال الشهور الثلاثة الماضية.

وبحسب الأمريكي إيلون ماسك مالك تويتر، فإنَّ الدفعة الأولى من منتجي المحتوى سيحصلون على حوالي 5 ملايين دولار كمستحقات إجمالية متراكمة منذ فبراير الماضي، وسيتم تحويل هذه الأموال عبر خدمة الدفع الإلكتروني "ستريب".

وتتحدد قيمة المبالغ التي تدفعها "تويتر" لصناع المحتوى، وفقًا لعدد مرات الظهور أو التفاعل مع مشاركاتهم.

وتدفع تويتر للمبدعين على أساس الإعلانات التي تظهر مع الردود على مشاركاتهم نظرًا لصعوبة تحديد المبدعين الذين يجب الدفع لهم مقابل الإعلانات التي تظهر على المشاركة الرئيسية، وهي المشكلة نفسها التي تواجه المنصات الأخرى التي تدفع جزءا من إيرادات الإعلانات للمبدعين مثل "تيك توك".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«تنمية المجتمع» تشارك في معرض إكسبو أصحاب الهمم 2024

تُشارك وزارة تنمية المجتمع، في فعاليات الدورة السادسة من معرض إكسبو أصحاب الهمم الدولي 2024 الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، خلال الفترة 7 إلى 9 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.
ويُعد المعرض منصة عالمية متخصصة لإطلاع الجهات المعنية والمتخصصين على أحدث الحلول والخدمات التقنية والابتكارية الجديدة المقدمة لأصحاب الهمم.
وتستعرض الوزارة ضمن منصتها خلال فعاليات المعرض جهودها في تأهيل وتمكين أصحاب الهمم وتتضمن عدداً من المبادرات والخدمات بهدف تعريف زوّار المعرض بها، حيث ستنظم الوزارة عدداً من الورش التوعية تشمل ورشة «مهارات التعامل مع أصحاب الهمم» و«ورشة حماية أصحاب الهمم من الإساءة» إضافة إلى مقابلات وظيفية بالتعاون مع مؤسسة انكلوسيف لتوظيف أصحاب الهمم.
كما سيتعرف الزوار الى منصة «مشاغل» الإلكترونية المتوافرة على الموقع الإلكتروني لوزارة تنمية المجتمع، إضافة إلى استعراض تصاميم مجوهرات «قلادة»والأساور اليدوية ومنتجات متنوعة أخرى صمموها باستخدام الخشب والفخار.
وتماشياً مع السياسة الوطنية لتمكين أصحاب الهمم في مختلف جوانب الحياة وتسليط الضوء على إنجازاتهم وقدرتهم على المشاركة الفاعلة في الأنشطة الاجتماعية، حرصت الوزارة على إشراك عدد من المتطوعين من أصحاب الهمم، في إدارة منصة الوزارة خلال المعرض وذلك تعزيزاً لدورهم والاستفادة من قدراتهم.

مقالات مشابهة

  • باستثمارات 10 ملايين دولار.. أضخم منتجي المشروبات عالميا يختارون مصر للتوسع الإقليمي
  • خلل تقني يزيل حسابات وقنوات على يوتيوب والمنصة تتدخل
  • «حياته هتتغير 90%».. برج فلكي يحالفه الحظ خلال الأيام المقبلة
  • ???? ????كيف انهار الدعم السريع ؟ (كل التفاصيل الموثقة) ????
  • عن اغتيال نصرالله وإعادة الحسابات.. هذا ما قاله فضل الله
  • «تنمية المجتمع» تشارك في معرض إكسبو أصحاب الهمم 2024
  • «ميتا» تحذف آلاف الإعلانات من تطبيقاتها
  • أمازون تعتزم زيادة الإعلانات على “برايم فيديو” مطلع العام المقبل
  • خبير في الشؤون الإسرائيلية: نتنياهو يمارس نزعة هتلرية وسيقود منظومته للاندثار
  • المزيد من الإعلانات قادمة إلى Amazon Prime Video