موقع النيلين:
2024-07-28@00:48:24 GMT

نزار العقيلي: (الشر مكسب)

تاريخ النشر: 5th, January 2024 GMT


كنا زمان بندق جرس مع واحد من قادتنا في المباحث و بنقول ليهو الجاني الارتكب الواقعة موجود و قدام عيونا ليه ما نقبضو ؟؟ بيقول لينا اصبروا .. بعد كم يوم من الرصد بنكتشف إنو الجاني وراهو شريك مهم و اصبحو كده اتنين و بنقول للمدير ( اها بعد كده نقبضهم الاتنين ) بيقول لينا اصبروا .. بعد كم يوم تاني من الرصد و المتابعة الدقيقة بنتفاجأ لامن نكتشف إنو في شريك مهم جدا” و متورط مع باقي المتهمين .

. و هكذا .
قيادة القوات المسلحة لو كان حسمت التمرد تماما” في الايام و الاسابيع الأولى ما كان الجيش اكتشف الخونة اللالبسين كاكي معاهو و لا كان الدنيا كلها عرفت إنو دويلة الشر هي الراعي الرسمي للمليشيا و لا كان الشعب السوداني عرف عدد الدول الاقليمية المتآمرة علي السودان و شعبه و لا كان عرفوا حجم قذارة و عمالة و خيانة و تآمر بعض القوى السياسية المتحالفة مع المليشيا و المتصالحة مع كل إنتهاكاتها الفظيعة في حق الشعب السوداني .
بلا شك استمرار الحرب سبب خسائر للشعب السوداني لكن بالمقابل حقق مكاسب اخرى كبيرة جدا ح نستشعرها لاحقا” باذن الله .. ما اصلو الخير بيكمن في الشر .
نزار العقيلي

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم برج القوس السبت 27-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي

يعرف مولود برج القوس بأنه شخص جيد التواصل ومحب للسفر والتخطيط، يجيد التعامل الإيجابي في المواقف الصعبة، وكثر العطاء ولا يمكنه العيش دون حب وعاشق للتفاصيل، يحب الاهتمام المتبادل بينه وبين شريك حياته، يجيد التعامل مع زملائه في العمل، محب للتقدم وجمع المال.

مشاهير برج القوسومن مشاهير برج القوس، الفنان حسن يوسف، والفنانة بوسي، والمطرب عاصي الحلاني، والأديب نجيب محفوظ، والفنان العالمي براد بيت، وفيما يلي تقدم «الوطن» تفاصيل حظك اليوم برج القوس السبت 27-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفق موقع الأبراج اليومية.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني

حاول أن تستعد من جديد للحصول على مكانة جيدة في العمل يا برج القوس، وتخلص من الأمور السلبية التي تتسبب في توقف العمل، وجدد الخطط التي يمكنها أن تمدك بالطاقات المهنية

 حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

تخلص من التوتر والقلق يا برج القوس، وحافظ على تجديد الثقة بينك وبين شريك حياتك، وابتعد عن دخول الطرف الثالث كي لا يكون هناك مشاكل.

مقالات مشابهة

  • صلح قبلي ينهي قضية قتل بين آل الهجاري وآل الصبيري في صباح بالبيضاء
  • جهود قبيلة تنهي قضية قتل بين آل الهجاري وآل الصبيري في صباح بالبيضاء
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الغزارة على عدة محافظات
  • نزار الساعاتي: الوصول لذوي الإعاقة فارق مفصلي في استخدام الخدمات الرقمية
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على هذه المحافظات
  • نجم الزمالك السابق : "الشناوي" مكسب حقيقي للأبيض
  • حظك اليوم برج القوس السبت 27-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • العيون تنتظر تدشين أكبر جسر معلق في المغرب خلال احتفالات عيد العرش
  • مقتل ثلاثة مواطنين برصاص مسلح في محافظة المحويت
  • وفيات الخميس .. 25 / 7 / 2024