يختتم منتخب مصر للشباب مواليد 2005 بقيادة وائل رياض، اليوم الجمعة، معسكره التدريبي، الذى أقيم على الملعب الفرعي لإستاد القاهرة، في ضوء خطة الجهاز الفني لاكتشاف المواهب ومنحهم الفرصة للانسجام.
 

وانطلق معسكر المنتخب الاثنين الماضي، ويستمر حتى اليوم الجمعة ، وحرص خلاله الجهاز الفني لمنتخب الشباب على التواصل دائما مع اللاعبين من خلال المعسكرات المتواصلة، لتحفيظ اللاعبين أفكار الجهاز الفني.


 

وبدأ وائل رياض المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، مشواره مع المنتخب يوم 2 أكتوبر الماضي بعد اعلان اتحاد الكرة قرار تكليفه بهذه المهمة أي منذ 92 يوما تقريبا، وخلال هذه الفترة أقام المنتخب 6 معسكرات بواقع 36 يوما واختار خلالها 159 لاعبا من 72 ناديا.
 

وانطلق معسكر منتخب الشباب الخاص باللاعبين المحترفين ومزدوجي الجنسية بالقاهرة الأسبوع الماضي، وحرص وائل رياض المدير الفني لمنتخب الشباب على الترحيب باللاعبين المحترفين بالخارج ومزدوجي الجنسية وأولياء الأمور قبل انطلاق المعسكر.
 

أقيم المعسكر لأول مرة من نوعه، في اطار خطة الجهاز الفني لمنتخب الشباب للبحث والتنقيب عن أفضل العناصر في الداخل والخارج لتدعيم منتخب مصر للشباب الذي يعتبر نواة المنتخب الوطني الأول في المرحلة المقبلة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وائل رياض منتخب الشباب الفنی لمنتخب منتخب الشباب الجهاز الفنی

إقرأ أيضاً:

طلب إحاطة في مجلس النواب لإعادة فتح الصالة المغطاة باستاد الإسكندرية

قدم محمود قاسم عضو مجلس النواب، طلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس المجلس، لتوجيهه إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بشأن غلق الصالة المغطاة لاستاد الإسكندرية منذ عام 2004.

وأكد «قاسم» أن استاد الإسكندرية هو الأقدم في مصر وإفريقيا وأول استاد أولمبي، وافتُتح عام 1929، وأقيمت عليه العديد من البطولات، وكان مُتنفسًا لكل الأندية والرياضيين بالإسكندرية، مشيراً إلى أن غلق الصالة المغطاة أضر بالرياضة في المحافظة، وحرمها من الأبطال الذين كانت تُخرجهم.

وتساءل النائب محمود قاسم قائلاً: «هل وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على علم بهذا الموضوع؟ ولماذا لم يتحرك لحل هذه المشكلة؟ ومتى يتدخل لحلها؟» مطالباً من رئيس مجلس النواب بإحالة طلبه إلى لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب واستدعاء الوزير لحضور الاجتماع والإجابة على تساؤلاته وتوفير التمويل اللازم لإعادة تأهيل الصالة وتشغيلها.

مقالات مشابهة

  • طلب إحاطة لإعادة فتح الصالة المغطاة باستاد الإسكندرية
  • طلب إحاطة في مجلس النواب لإعادة فتح الصالة المغطاة باستاد الإسكندرية
  • رئيس هيئة استاد القاهرة: لا أفهم تصريحات كولر "العنترية".. وسيتم اغلاق الملعب يوم 26 يوليو للصيانة
  • مدير هيئة استاد القاهرة : سيتم غلقه من 27 يوليو حتى 8 أغسطس
  • متهم بالرشوة والتلاعب.. حكم مثير للجدل يدير مباراة هولندا وإنجلترا بنصف نهائي اليورو
  • قائد منتخب إسبانيا موراتا يلمح إلى اعتزاله اللعب الدولي
  • الشباب يقيم معسكره في جزيرة تينيريفي الإسبانية
  • وزير الرياضة يشهد مران المنتخب الأولمبي ويؤكد على تذليل العقبات لتوفير أفضل مناخ للمنتخب وكل الرياضيين
  • ميكالي يختار النني قائدا لمنتخب مصر الأولمبي في الأولمبياد
  • زيزو ينضم لمعسكر منتخب مصر الأوليمبي