منوعات، لازم نديهم وقتهم نادين الراسي ترد على تصريحات بشأن المثلية الجنسية،نادين الراسي خرجت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن صمتها وردت على تصريحات مواطنتها .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لازم نديهم وقتهم .. نادين الراسي ترد على تصريحات بشأن المثلية الجنسية ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لازم نديهم وقتهم .. نادين الراسي ترد على تصريحات...
نادين الراسي خرجت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن صمتها وردت على تصريحات مواطنتها باميلا الكيك حول المثلية الجنسية ومدى انتشارها في المجتمع.

نادين الراسي خلال لقائها مع برنامج كتاب الشهرة مع الإعلامي علي ياسين "باميلا طرحت شيء لمجتمع مش جاهز، ما عندناش ثقافة جنسية ولا توعية في المدارس."

نادين الراسي "المجتمع اتغير وبقا دلوقتي الراجل بيحب راجل والست بتحب ست لازم نديهم وقتهم مينفعش نصدم المجتمع بالتصريحات دي وهو مش جاهز."

باميلا الكيك حالة واسعة من الجدل بعد تصريحاتها الأخيرة خلال برنامج (كتاب الشهرة) الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين.

ً.. "لا أمانع الزواج من امرأة".. تصريحات جريئة من باميلا الكيك

 باميلا الكيك: "لم أجد الرجل المناسب حتى الآن، إذا عشقت امرأة قد أكون أول واحدة تتزوج امرأة لا يوجد لدي مانع، الحب والحرية بالحياة لا تطلع مننا إلا عندما نسع جملة فكر خارج الصندوق فتقول له أنه لا يوجد صندوق، بالأساس لا يوجد علبه نحن بداخلها".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المثلیة الجنسیة

إقرأ أيضاً:

مصدر يكشف حقيقة سحب عربات المترو المكيفة لترشيد الكهرباء

كتب- محمد نصار:

كشف مصدر مطلع بمترو الأنفاق حقيقة ما تردد خلال الأيام الماضية بشأن اتجاه المترو لسحب العربات المكيفة وتخفيض السرعة من أجل ترشيد استهلاك الكهرباء.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة إلى "مصراوي"، اليوم الاثنين، إن ما يتردد في هذا الشأن غير صحيح ولا توجد أي تعليمات خاصة بسحب القطارات أو العربات المكيفة من الخدمة لخفض استهلاك الكهرباء وخاصة بالخط الثالث.

وأضاف المصدر، أن الخط الثالث على سبيل المثال مكيف بالكامل، متسائلًا: هسحب كل القطارات المكيفة إزاي وأجيب بديل ليها منين؟. ده كلام مش صحيح.

وتابع المصدر، أنه لم تصدر أية تعليمات بشأن غلق التكييفات في عربات المترو وعلى وجه التحديد بالخط الثالث.

وحول خفض سرعة القطارات، أشار المصدر، إلى أن هذا الإجراء ليس له علاقة بترشيد الكهرباء، وأن قرار الخفض يطبق منذ فترة وخاصة مع فصل الصيف بسبب ارتفاع درجات الحرارة التي تؤثر بدورها على حرارة القضبان ما يستلزم تخفيض السرعة.

وأشار المصدر، إلى أن خطة التشغيل تسير كما هي دون أي تغيير، خاصة بعد تصريحات رئيس الوزراء بشأن الترشيد في استهلاك الكهرباء.

مقالات مشابهة

  • تصريحات لترك بشأن رئيس مجلس السيادة السوداني
  • زي المحلات.. طريقة عمل الجاتوه في المنزل
  • مصدر يكشف حقيقة سحب عربات المترو المكيفة لترشيد الكهرباء
  • مرصد الأزهر يرد على تصريحات بن غفير بشأن قتل السجناء الفلسطينيين
  • رئيس سيون السويسري يكشف مفاجآت لأول مرة عن التعاقد مع عضام الحضري
  • رضا عبد العال يوجه طلب غريب لرابطة الأندية بشأن مباراة القمة
  • بغداد ترد على تصريحات نائب أميركي بشأن رئيس مجلس القضاء العراقي
  • نشرة السومرية.. تضامن مع القضاء بعد تصريحات والتز وسجال كردي بشأن كركوك
  • خلافات حادة داخل الحكومة الإسرائيلية إثر تصريحات غالانت بشأن الحرب مع لبنان
  • توضيح أمني بشأن إصابة امرأة حامل بطلق ناري بمنطقة البطن في واسط