نشرت النجمة أمبر هرد لقطات جديدة لها من موقع تصوير مشاهد أكوامان 2، حاولت من خلالها اكتساب عاطفة متابعيها، حيث ظهرت خلالها برفقة ابنتها البالغة من العمر الآن عامين.

ونقلت ديلي ميل، اللقطات التي نشرتها أمبر لنفسها من موقع تصوير مشاهد الفيلم بعد أن سبق ووجهت الشكر لمتابعيها على دعمهم لها للعودة لدور ميرا.

وكانت قد وجهت النجمة أمبر هرد الشكر لمحبيها من أنحاء العالم على ما قدموه من دعم لها في ظل أزمتها الأخيرة التي انتهت بتهميشها من معظم أعمال هوليوود، حتى فيلم "اكوامان" الجديد.

ووفق ديد لاين، صرحت أمبر هرد في بيان رسمي أنها تشكر كل من دعمو عودتها من جديد لفيلم أكوامان في شخصية ميرا، على الرغم من تقليص دورها في الفيلم.

 

 

 

وكان انقلاب عالم صناعة السينما في هوليوود على أمبر هرد قاسيا، بعد أن تأكد براءة جوني ديب في قضية التشهير التي حركها ضدها.

 

 

 

ووفق ديلي ميل، انعكس هذا الانقلاب على هرد، بعد ما تراجعت اعداد الادوار السينمائية المطروحة عليها، وتقليص حجم ادوارها في اعمال جديدة،  وهو ما حدث، في فيلم أكوامان الجديد، بعد أن اكتشف مشاهدي الفيلم ان أمبر هرد تمتلك فقط ضمن احداث الفيلم 11 جملة فقط بعد تقليص دورها.

 

 

 

 

و على الرغم من تصريحاته بغياب احتمالات استمراره في اداء شخصية "أكوامان" في المستقبل، كان النجم جيسون موموا حاضرا في عرض خاص جديد للجزء الأحدث من Aquaman،  ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات من العرض الخاص للفيلم الجديد، الذي من المقرر طرحه للعرض على مستوى العالم بتاريخ 22 ديسمبر المقبل.

 

 

 

 

والفيلم يختتم عالم أبطال dc الذي ابتكره المخرج زاك شنايدر، ويضع نهاية لهذا العام الذي سيحل محله عالم جديد يبتكره المخرج جيمس جان.

أمبر هرد

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آمبر هرد أكوامان 2 أمبر هرد

إقرأ أيضاً:

خلال 24 ساعة.. إيرادات فيلم عصابة الماكس

 

 

يحافظ أحمد فهمي على المركز الثالث بشباك التذاكر، بفيلم "عصابة الماكس" الذي يخوض به سباق موسم عيد الأضحى المبارك.

 

إيرادات فيلم عصابة الماكس


وحقق الفيلم أمس 390 ألف جنيه، واحتل المرتبة الثالثة في شباك التذاكر بين الأفلام الأخرى المنافسة.

 

قصة فيلم عصابة المكس
 

الفيلم تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا، حول المكس الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج إلى أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية


أبطال عصابة الماكس
  

فيلم عصابة المكس إخراج حسام سليمان، ومن تأليف كل من رامي على وأمجد الشرقاوي، الفيلم بطولة أحمد فهمي، ولبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إنتاج اتحاد الفنانين.


أحدث أعمال أحمد فهمي 
 

ومن ناحية أخرى، يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن أحداث فيلم ولاد رزق 3، والذي ينافس أيضًا في موسم عيد الأضحى المقبل، والفيلم يتناول قصة رضا رزق الذي يقدم دوره أحمد عز وأشقائه الذين تركوا الإجرام، ولكن قرروا العودة مجددًا إليه، لتنفيذ مهمة وحيدة كبيرة سيتوبون بعدها، ويستعينون في مهمتهم بـ آسر ياسين الذي يلعب دور الشايب، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي.

مقالات مشابهة

  • كيف روجت منى الشاذلي لمهرجان العلمين؟.. مفاجآت تنتظر الجمهور
  • ولاد رزق 3 يحقق إيرادات ضخمة وينجح في إثارة إعجاب الجمهور
  • محمد أنور يحضر فيلم جوازة توكسيك مع أسرته: سعيد بردود فعل الجمهور (فيديو)
  • مهرجان العلمين 2024| كاظم الساهر من جديد مع الجمهور المصري.. الموعد والمكان
  • على أنغام جامدين جامدين.. تامر حسني يشارك الجمهور كواليس ريستارت
  • شي وبوتين يدعوان إلى عالم متعدّد الأقطاب .. وأوكرانيا تسحب قواتها من مدينة تشاسيف يار الاستراتيجية
  • خلال 24 ساعة.. إيرادات فيلم عصابة الماكس
  • الأردن يعزي بضحايا التدافع في الهند
  • بعد شائعة زواجها من الفيشاوى.. مي سليم تكشف عن كواليس فيلم "بنقدر ظروفك"
  • فيلم أهل الكهف مهدد بالانسحاب من دور العرض.. كم حقق؟