ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي عبدالله فلاته أن عودة الاتحاد تحتاج خطوات على أرض الواقع لافتا إلى أنه لم يلمس شيء حتى الآن.

وقال فلاته :” لابد أن يكون هناك عمل ملموس حتى يكون هناك تفاؤل ، والتفاؤل من غير عمل ليس منطق وغير مقبول ولابد أن يحدد الاتحاد أهدافه “.

وأضاف” الاتحاد على الأقل يجب أن يفاوض لاعبين ،لاعب وسط بديل كورنادو ولاعب طرف مثل كومان لاعب بايرن”.

مشاهد: ليش زعلان لا تخاف #الاتحاد سيعود ..!
عبدالله فلاته: عودة الاتحاد تحتاج خطوات ولم ألمس شيء حتى الآن .. الاتحاد على الأقل يجب أن يفاوض لاعبين .. لاعب وسط بديل كورنادو ولاعب طرف مثل كومان لاعب بايرن

⁧#أكشن_مع_وليد
يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/2Sb6jtfCt2 pic.twitter.com/ZiTWBwfc3h

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) January 4, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الانتقالات الشتوية تعاقدات اللاعبين عبدالله فلاته

إقرأ أيضاً:

180 ألف درهم جوائز مهرجان دبا الرياضي


دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 28 لاعبة في قائمة إعداد «أبوظبي الرياضي للسيدات» "الفارس الشهم 3" تنفذ حملة لتوزيع المياه الصالحة للشرب على سكان خان يونس


خصصت اللجنة المنظمة لمهرجان دبا الرياضي لبناء الأجسام، والذي تستضيفه الفجيرة من 18 إلى 21 يوليو الجاري، 180 ألف درهم قيمة الجوائز المالية للفائزين.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أقامته اللجنة المنظمة، في مقر اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية في دبي، بحضور علي عبدالله بن حيدر، نائب رئيس الاتحاد، وسالم خميس الصريدي، رئيس اللجنة المنظمة، وفيصل الغيص الزعابي، عضو مجلس إدارة الاتحاد، وبطل العالم السابق بالقوة البدنية، والصربي فلاديسلاف ريجكين، الأمين العام للاتحاد الدولي لأقوى رجل في العالم، وعبد المجيد يزبك السكرتير الفني للاتحاد.
وأشاد علي عبدالله بن حيدر، بهذه الفعالية التي تأتي في واجهة البطولات التي يشرف على تنظيمها ويدعمها فنياً الاتحاد، لدورها المهم في استكشاف لاعبي منتخب الرجال والشباب، فضلاً عن توفيرها لفرص ثمينة للاحتكاك مع نخبة اللاعبين الدوليين.
فيما قدم سالم خميس الصريدي، الشكر الى مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، للثقة الممنوحة والدعم الذي أسهم في أن تكون بطولته من البطولات الأساسية في أجندة الاتحاد، مبيناً أنه تم اختيار الفجيرة لإقامة المنافسات، لما تتمتع به من بنى تحتية مميزة، فضلاً عن كونها وجهة رياضية مميزة في مختلف الرياضات، خصوصاً في بناء الأجسام، وكاشفاً عن القيمة الإجمالية للبطولة، مبيناً أنها تبلغ 700 ألف درهم، منها 180 ألفاً جوائز للفائزين، إضافة إلى الجوائز الفنية، مثمناً جهود الرعاة، ووصف دورهم بالاستراتيجي لتأمينه استدامة إقامة البطولات طوال السنوات الست الماضية.

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • عبدالله الطويرقي : مطالب الاتحاد والاهلي سوف تتم
  • 180 ألف درهم جوائز مهرجان دبا الرياضي
  • مدرب بيراميدز يكشف الفارق بين عبدالله السعيد وأي لاعب آخر في مصر
  • السماء على موعد مع «انفجار نجم» سيظهر بالعين المجردة
  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ
  • بايرن ميونيخ يقترب من ضم بالينيا
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب تركيا مريح ديميرال بسبب "إشارة قومية" بعد هدف بمرمى النمسا