أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عن قطع المياه في عدد من المناطق الواقعة بنطاق عمل شركتي المياه والصرف بالجيزة والدقهلية ومطروح، لافتة إلى أن سبب قطع المياه، القيام بأعمال الصيانة لخطوط المياه.

الأماكن المتأثرة بقطع المياه في الدقهلية

وقطعت شركة مياه الشرب بالدقهلية، المياه عن بعض قرى السنبلاوين للقيام بأعمال التطهير الدورية بمحطة مياه الحجايزة، التابعة لمنطقة السنبلاوين، وناشدت الشركة المواطنين بتخزين المياه بالخزانات الأرضية بالمنازل.

وأعلنت شركة مياه الشرب بالدقهلية، عن انقطاع المياه يوم غد، من الساعة 8 صباحاً، حتى الساعة 2 مساءً، عن بعض قرى السنبلاوين: «الحجايزة - الشرقيين - كفرسعد - السرسي - غزالة - عزبة لوليا - مليكة الكبرى - مليكة الصغرى - عزبة أبو حسين»، وكان سبب قطع المياه قيام الشركة بأعمال التطهير الدورية بمحطة مياه الحجايزة التابعة لمنطقة السنبلاوين.

الأماكن المتأثرة بقطع المياه في الجيزة

أشارت شركة مياه الشرب بالجيزة، عبر منشور علي الصفحة الرسمية لمواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قطع المياه عن مناطق: «أبو النمرس، ترسا، نزلة الأشطر، شبرامنت، منيل شيحة»، لمدة 10 ساعات، بدءًا من الساعة العاشرة مساء اليوم، وحتى الساعة الثامنة صباح يوم غد، لافتة إلى أن سبب انقطاع المياه، القيام بأعمال صيانة خط المياه قطر 800 ميليمتر، بطريق مصر أسيوط البطيء بأبوالنمرس.

وكشفت الشركة عن الأماكن التي ستقطع عنها المياه في محافظة الجيزة، وهي كالآتي: «كفر طهرمس، الطالبية فيصل، حسن محمد فيصل، التعاون، الطوابق، المطبعة، كعابيش، المريوطية، الصفا والمروة والمنشية، العريش، الكوم الأخضر مع شارع المستشفى، المريوطية هرم وفيصل» لمدة 12 ساعة، بدءًا من الساعة الثامنة، مساء اليوم، وحتى الثامنة صباح يوم غد.

تخزين وترشيد الاستهلاك بـ مياه مطروح خلال السدة الشتوية

من جانبها طالبت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، المواطنين بتخزين وتكديس المياه بالخزانات الأرضية الخاصة بالمنازل، تحسبا للسدة الشتوية، اعتبارا من مساء اليوم، وإلى مساء يوم 12 من نفس الشهر.

حلول توفرها الشركة للأماكن المتأثرة بقطع المياه

وأعلنت الشركة عن توفير سيارات مياه صالحة للشرب، للتواجد بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه، لحين الانتهاء من الأعمال، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بـ الخط الساخن 125.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب قطع المياه انقطاع المياه تخزين المياه السدة الشتوية الخط الساخن شرکة میاه الشرب قطع المیاه المیاه فی

إقرأ أيضاً:

وزارة الشباب تعلن عن يوم توظيفي مفتوح.. اعرف فرص العمل المتاحة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر من خلال مبادرة توظيف مصر وضمن المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الانسان، عن اليوم التوظيفي المفتوح لإحدى الشركات الخاصة.

وكشفت وزارة الشباب، عن تفاصيل اليوم التوظيفي المفتوح لشركة قطب جروب بمحافظة كفر الشيخ، وفق الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

يوم توظيفي مفتوح

يقام اليوم التوظيفي المفتوح في مركز شباب كفر الشيخ يوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر 2024 من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 3 عصرا للوظائف الآتية:

1- Sales indoor

2- Sales outdoor

متطلبات وشروط الوظيفة

1- مؤهل عالي

2- موقف واضح من التجنيد

3- خبرة سابقة في المجال

الحقوق والمميزات

1- تأمين طبي واجتماعي

2- رواتب مجزية

أماكن العمل

محافظة كفر الشيخ - الإسكندرية

كيفية التقديم على الوظائف

وعلى الراغبين في المشاركة في اليوم التوظيفي المفتوح ملء الاستمارة التالية والذهاب مباشرا على العنوان والميعاد المحدد https://forms.office.com/r/wyubyYt7Bf

العنوان مركز شباب كفر الشيخ يوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 3 عصرا.

مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن بعض المناطق بدمياط لمدة 6 ساعات السبت.. اعرف الأماكن
  • لمدة 12 ساعة.. انقطاع المياه عن بعض المناطق في شبرا الخيمة
  • «مياه الإسماعيلية»: انقطاع الخدمة في عدد من المناطق لمدة 12 ساعة السبت المقبل
  • وزارة الشباب تعلن عن يوم توظيفي مفتوح.. اعرف فرص العمل المتاحة
  • قطع المياه عن 10 مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف المواعيد والمناطق
  • مصر للطيران تعلن عن وظائف جديدة.. اعرف التفاصيل
  • رئيس القابضة للمياه يوجه بمتابعة حالة المحطات وإجراءات السلامة
  • «الشركة القابضة» تعلن عن أماكن انقطاع المياه بالقاهرة
  • هيئة مياه الشرب بالأقصر تعلن الجدول الزمني لمشروعات الزينية
  • تخفيض الضغوط 6 ساعات عن مدينة كفرالدوار في البحيرة غدًا.. اعرف التفاصل