واصلت الوحدة المحلية لمدينة الغردقة حملاتها التفتيشية على المنشآت السياحية بتكليف من اللواء أشرف البيه، رئيس المدينة، للتأكد من توافر كافة الاشتراطات اللازمة للتشغيل على أعلى مستوى يليق بمكانة الغردقة كمقصد سياحي عالمي مميز.

أخبار متعلقة

ظهور سمكة «المانتا راي» بأحد شواطئ الغردقة

إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارات بطريق الغردقة- سفاجا

وزير الإسكان يشدد علي إجراء أعمال الصيانة الدورية لمحطة تحلية اليسر بالغردقة

وزير الإسكان ومحافظ البحر الأحمر يتفقدان مشروع تطوير طريق المطار بالغردقة

وتم المرور على عدد ٣ منشأة سياحية فندقين في حي شمال وحي جنوب، وأشادت اللجنة بوجود تراخيص المنشأة للفنادق وسريان السجل البيئي وترخيص المدير ولاحظت اللجنة عدم توافر الاشتراطات الصحية ببعض الاقسام وتم تدوين الملاحظات وتسليمها للمسئولين للعمل على تلافيها وتم تلافي معظمها في الحال.

كما حررت اللجنة لإحدى فندقين حي شمال محضر لتسغيل عدد ٥ اجانب بدون تصريح، ووجدت بعض ملاحظات الأمن الصناعي كتوفير مهمات الوقاية الشخصية للعاملين ، ووضع دواسات أسفل لوحات الكهرباء، وحفظ الأسلاك وملاحظات لمكتب العمل عدم تقديم ما يفيد نسبة صرف بدل الإجازات والأرباح للعاملين ونسبة العلاوة الدورية ٣%، عدم تقديم ما يفيد تسليم نسخة عقد عمل لكل عامل، وعدم استيفاء نسبة تعيين ٥% من ذوي الاحتياجات الخاصة وافاد الطب البيطري بصلاحية اللحوم والأسماك والدواجن للاستخدام الادمي.

البحر الاحمر محافظات الغردقة حملات تفتيش الفنادق تشغيل الاجانب حملات #الغردقة #حملات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الغردقة الفنادق حملات الغردقة حملات

إقرأ أيضاً:

بعد تجديد الثقة.. محافظ البحر الأحمر: خدمة المواطنين وضبط الأسعار واستكمال التطوير على رأس أولوياتي

أعرب اللواء حنفي عن خالص شكره وتقديره للقيادة السياسية وعلى رأسها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على الثقة الغالية التي منحت له، مؤكداً التزامه التام ببذل قصارى جهده لاستكمال مسيرة التطوير الشامل في محافظة البحر الأحمر، وتحقيق تطلعات أهالي المحافظة في حياة كريمة.

وأوضح محافظ البحر الأحمر أن خدمة المواطنين تتصدر قائمة أولوياته خلال الفترة المقبلة، حيث سيعمل على تيسير تقديم الخدمات بشكل حضاري يليق بالمواطن المصري، مع ضبط الأسواق والأسعار لضمان استقرار معيشة المواطنين.

إنجازاتٌ ملموسة في مختلف المجالات:

يُذكر أن اللواء حنفي قد حقق خلال فترة توليه منصب محافظ البحر الأحمر في الولاية الأولى العديد من الإنجازات الملموسة، شملت مختلف المجالات، كان أبرزها:

ملف السياحةـ حيث شهدت محافظة البحر الأحمر نهضة سياحية غير مسبوقة، حيث حصلت مدينة الغردقة على لقب ثالث أفضل وجهة سياحية في العالم. ويعود ذلك إلى التطوير الكبير الذي شهدته المطارات والطرق والبنية التحتية في مختلف مدن المحافظة، وذلك ضمن المشروعات القومية الكبرى التي نفذتها الدولة برعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ملف التنمية: شهدت محافظة البحر الأحمر تنفيذ العديد من المشروعات القومية الكبرى في مجال تطوير الطرق، فضلاً عن تطوير مطار الغردقة و مشروعات الإسكان، شملت مشروعات مساكن الروضة بديل العشوائيات في مدن رأس غارب و الغردقة و سفاجا و القصير. كما تم افتتاح مطار برانيس.

ملف المياه والصرف الصحي: حظيت محافظة البحر الأحمر باهتمام كبير من قبل اللواء حنفي في مجال المياه والصرف الصحي. فقد تم الانتهاء من منظومة الصرف الصحي بالغردقة، كما تم الانتهاء من توصيل الغاز الطبيعي لمعظم أحياء الغردقة وبدء توصيل الغاز الطبيعي لمدينة سفاجا.

خلفيةٌ دبلوماسيةٌ وعسكريةٌ حافلة:

يتمتع اللواء عمرو حنفي بسيرة ذاتية حافلة بالإنجازات، حيث ولد في 2 مارس عام 1963، وحصل على ليسانس الحقوق و بكالوريوس العلوم الشرطية عام 1984 من أكاديمية الشرطة. شغل منصب وكيل جهاز المخابرات العامة عام 2015، وعمل في أقسام العمليات والعلاقات الدولية والاتصالات السياسية في الجهاز ذاته بين عامي 2005 و2019. كما لعب دوراً كبيراً على الصعيد الدبلوماسي، خاصةً في ملف المصالحة الفلسطينية.

ويأتي تجديد الثقة في اللواء حنفي تأكيداً على الإنجازات الملموسة التي تحققت على أرض محافظة البحر الأحمر خلال فترة توليه المسؤولية في الولاية الأولى، والتي شهدت طفرة نوعية في مختلف القطاعات، خاصةً في مجالي السياحة و التنمية.

مقالات مشابهة

  • بعد تجديد الثقة.. محافظ البحر الأحمر: خدمة المواطنين وضبط الأسعار واستكمال التطوير على رأس أولوياتي
  • تطوير المطارات.. أبرز المشروعات في عهد اللواء عمر حنفي محافظ البحر الأحمر
  • حركة المحافظين 2024.. اللواء عمرو حنفي 5 سنوات محافظا للبحر الأحمر
  • بالصور.. ضبط (1500) رتبة وشعارات عسكرية مخالفة بالرياض
  • تحرير 780 محضراً للمخابز والمحال التجارية في حملات تموينية ببني سويف
  • تحرير 142 محضراً تموينيًا في حملات تفتيشية بالمنيا
  • ذعر بمدينة الغردقة بعد ظهور قرش ضخم (تفاصيل)
  • سكرتير مساعد البحر الأحمر يشهد احتفالية ذكرى 30 يونيو بمجمع إعلام الغردقة
  • مستثمرو السياحة: فنادق الغردقة تسجل إشغالا بنسبة 75% خلال النصف الثاني من يونيو
  • ثورة 30 يونيو والقضاء علي الإرهاب فى احتفالات ثقافة البحر الأحمر