تكنولوجيا، تليفون صغير ومميزات كبيرة تعرف على هاتف أسوس ZENFONE 10،تعتبر شركة أسوس Asus، لاعبا رئيسيا في سوق الهواتف الذكية لسنوات، وأحدث عروضها هو .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تليفون صغير ومميزات كبيرة.. تعرف على هاتف أسوس ZENFONE 10، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تليفون صغير ومميزات كبيرة.. تعرف على هاتف أسوس...

تعتبر شركة أسوس Asus، لاعبا رئيسيا في سوق الهواتف الذكية لسنوات، وأحدث عروضها هو Zenfone 10، والذي يعد منافس قوي لأفضل هاتف ذكي صغير لعام 2023.

وبحسب ما ذكره موقع "gizchina"، يعد هاتف أسوس Asus Zenfone 10 خيارا رائعا للأشخاص الذين يبحثون عن هاتف ذكي صغير وقوي وبأسعار معقولة، فهو يتميز بتصميم رائع وبطارية طويلة الأمد ونظام كاميرا قادر على التقاط صور أفضل.

التصميم والشاشة

يحتوي هاتف أسوس Zenfone 10 على شاشة من نوع OLED بقاس 5.9 بوصة وبدقة 1080 × 2400 بكسل، الشاشة حادة ونابضة بالحياة ولديها زاوية مشاهدة جيدة، الهاتف أيضا صغير الحجم وخفيف الوزن، مما يسهل حمله واستخدامه بيد واحدة.

الأداء

يتم تشغيل هاتف Zenfone 10 بواسطة أحدث معالجات شركة كوالكوم من نوع Snapdragon 8 Gen 2، والذي يعد أحد أقوى المعالجات في السوق، ويحتوي الهاتف أيضا على 8 أو 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام، اعتمادا على التكوين الذي تختاره يضمن هذا المزيج من المواصفات أن Zenfone 10 يمكنه التعامل مع أكثر المهام تطلبا بسهولة.

الكاميرا

يتميز هاتف Zenfone 10 بنظام كاميرا خلفية ثلاثي العدسات، يتكون من مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر فائق السرعة بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، ويلتقط نظام الكاميرا صورا جيدة في معظم الظروف، كما أنه قادر على تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K، والكاميرا الأمامية عبارة عن مستشعر بدقة 13 ميجابكسل يلتقط صور سيلفي جيدة.

Zenfone 10 عمر البطارية

زودت أسوس هاتفها الجديد Zenfone 10 ببطارية بقوة 4300 مللي أمبير في الساعة، وهي أكثر من كافية لتتمكن من قضاء يوم كامل من الاستخدام، حتى لو كنت مستخدما كثيفا، يدعم الهاتف أيضا الشحن السريع، لذا يمكنك شحنه بسرعة إذا احتجت إلى ذلك.

نظام التشغيل

يعمل هاتف Zenfone 10 بنظام التشغيل Android 13، مع واجهة المستخدم ZenUI من أسوس، وهي واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام لا تضيف الكثير من برامج bloatware، ويأتي الهاتف أيضا مع عدد من التطبيقات المثبتة مسبقا، مثل Netflix و Amazon Prime Video و Spotify.

ميزات أخرى

يحتوي هاتف Zenfone 10 على عدد من الميزات الأخرى، بما في ذلك مستشعر بصمات الأصابع وميزة الغاء قفل الهاتف ببصمة الوجه و NFC ومقبس سماعة الرأس، ويدعم الهاتف أيضا اتصال 5G.

Zenfone 10

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«سندي الحقيقي».. مصطفى كامل يحتفل بعيد ميلاد نجله

احتفل الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، بعيد ميلاد نجله فتحي مصطفى كامل.

وشارك مصطفى كامل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مجموعة صور تجمعه مع نجله، وعلق: «اليوم 7/8 عيد ميلاد ابني البار وسندي الحقيقي ورأس مالي في الحياه حبيبي وحبيب الناس كلها، فتحي مصطفي كامل، عقبال مليون سنة يا أول ما رأت عيني، ويا أجمل من رأت عيني، يا ابني وحبيبي وصديقي، عقبال ما أبارك لك على نجاح أغنيتك الأولى بإذن الله، وألاقي كل الناس بتغني معاك يلا ندلع».

مصطفى كاملآخر اعمال مصطفى كامل

وكانت آخر أعمال مصطفى كامل، هي أغنية «ابن المحدودة» من كلماته وألحانه، وتوزيع موسيقي باسم منير، وميكس وماستر أحمد جوده.

وجاءت كلمات الأغنية: أنا اللى فاكرك خلاص ما عدش لك عوزا بتدق زى الرصاص على بت زى القمر واطعم من الموزة، اه يا محظوظ يا ابن المحظوظة، يـا قلبي ورجعت صغير السن يـا قلبي عــمال تـشـتــاق وتحن يـا قلبي ورجعت صغير السـن يـا قلبي عــمال تـشـتــاق وتحن.

وأيضًا أغنية "زرعة خايبة"، عبر صفحته الرسمية بموقع اليوتيوب، وتعد الأغنية من كلمات وألحان مصطفى كامل، ومن توزيع وميكس ماستر كلوبيكس.

اقرأ أيضاًمصطفى كامل وأعضاء مجلس نقابة الموسيقيين ينعون الموزع عمرو عبد العزيز

بعد وفاته في المصعد.. مصطفى كامل يعلن تكفل النقابة بـ أسرة العازف محمد علي نصر

بعد تعرضه لوعكة صحية.. مصطفى كامل: «كل يوم بكتشف عظمة ربنا»

مقالات مشابهة

  • سعر هاتف iPhone 15 Pro Max في السعودية.. الإمكانيات والمواصفات
  • الأفضل شراء سيارة «كاش ولا تقسيط»؟.. اعرف عيوب ومميزات كل منهما
  • فيديو| قصة الليمون القطيفي.. ذهب أخضر صغير يدور في الأسواق
  • هواوى تكشف عن سلسلة HUAWEI nova 12.. ماذا تقدم لصور السيلفي
  • سبب «خناقة» محمد رمضان مع شاب صغير في الساحل (تفاصيل)
  • «سندي الحقيقي».. مصطفى كامل يحتفل بعيد ميلاد نجله
  • بالمركز الثالث.. تعرف على إجمالي إيرادات فيلم "عصابة الماكس"
  • OPPO تستعد لإطلاق هاتف Reno12 F 5G في مصر بتكنولوجيات الذكاء الاصطناعي
  • تنسيق الجامعات 2024| تعرف على برامج ﻛﻠﻴﺔ الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة حلوان
  • 10 إمكانيات عليك الانتباه لها عند شراء هاتف ذكي جديد.. «دور على عمر البطارية»