مقتل فلسطيني وإصابة 4 آخرين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية المحتلة

اعلان

قتل فلسطيني، فجر الجمعة، وأصيب 4 آخرون، اثنان منهم جراحهم خطيرة، في إطلاق نار عليهم خلال مواجهات مع الجيش الإسرائيلي وسط الضفة الغربية، ليرتفع عدد القتلى بها إلى 326 منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان بـ"استشهاد الفتى أسيد طارق أنيس الريماوي 17 عامًا برصاص الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيت ريما (غرب رام الله)، وإصابة 4 آخرين بينهم 2 بحالة خطرة".

وأطلق الجيش الإسرائيلي النار على شبان فلسطينيين في بلدة بيت ريما، ما أدى لإصابة عدد منهم واعتقال آخرين، أثناء كمين نصبته قوات إسرائيلية خاصة في البلدة.

وعقب ذلك اندلعت مواجهات بين الفلسطينيين والجيش الإسرائيلي استخدم الأخير الرصاص الحي والمعدني.

المصادر الإضافية • وكالات

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: دمار واسع وأحياء مسحت من الأرض في غزة جراء القصف الإسرائيلي الجيش الإسرائيلي يشكل فريق تحقيق لبحث فشل 7 أكتوبر وغالانت في خطة جديدة عمن يحكم غزة بعد الحرب نصرالله: الأشهر الماضية وجهت ضربة قاصمة لمسار التطبيع ومن يفكر في الحرب معنا سيندم إسرائيل طوفان الأقصى غزة حركة حماس فلسطين بنيامين نتنياهو اعلانالاكثر قراءة الجيش الإسرائيلي يشكل فريق تحقيق لبحث فشل 7 أكتوبر وغالانت في خطة جديدة عمن يحكم غزة بعد الحرب مقتل إمام مسجد في ولاية نيوجيرسي الأمريكية إثر تعرضه لإطلاق نار من بينهم ترامب وكلينتون وجاكسون.. الكشف عن شخصيات بارزة مرتبطة بوثائق إبستين الجنسية ثورة في علاج مرض السكري؟ فريق علمي يطور "الإنسولين الذكي" واشنطن تخرج عائلة جندي أمريكي من غزة سرا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next ستراتفور: مخطط إسرائيل لتهجير أهالي غزة فاشل.. وهذه هي الأسباب يعرض الآن Next وزير الدفاع الإسرائيلي غالانت قدم اقتراحه "لليوم التالي" في غزة.. وهذا أبرز ما جاء فيه يعرض الآن Next شاهد: "تنظيم الدولة" يتبنى تفجيري كرمان الأشد دموية في تاريخ إيران منذ 45 عاماً يعرض الآن Next شاهد: في بيروت.. جموع غفيرة تشيع جثمان صالح العاروري يعرض الآن Next في حملة ضد الجريمة المنظمة والاتجار بالبشر.. تركيا توقف 56 مطلوباً لـ18 دولة بينها عربية

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل قطاع غزة طوفان الأقصى محكمة ضحايا روسيا قتل الجيش الروسي Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل قطاع غزة طوفان الأقصى My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل طوفان الأقصى غزة حركة حماس فلسطين بنيامين نتنياهو غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل قطاع غزة طوفان الأقصى محكمة ضحايا روسيا قتل الجيش الروسي غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل قطاع غزة طوفان الأقصى الجیش الإسرائیلی یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

حزن وغضب.. مسيرة في الضفة الغربية منددة باغتيال حسن نصر الله ومتضامنة مع لبنان

تظاهر العشرات في الضفة الغربية، مساء السبت، حاملين صور وأعلام حزب الله احتجاجًا على اغتيال الأمين العام للحزب حسن نصر الله الذي قتل في غارات إسرائيلية على بيروت.

اعلان

تقول المتظاهرة مريم نام: "نحن مصدومون جداً، نشعر بالحزن اليوم. كان حسن نصر الله قائدًا عظيمًا جدًا. ما حدث كان جريمة كبيرة“.

وقد أكد حزب الله أمس أن نصر الله قُتل بغارة جوية إسرائيلية في ضاحية بيروت الجنوبية. وأثار مقتله موجات من الصدمة في جميع أنحاء لبنان والشرق الأوسط، لكونه شخصية استثنائية في تاريخ الصراع العربي الإسرائيلي.

وكان نصر الله على قائمة الاغتيالات الإسرائيلية لعقود، ما يجعل من استهدافه أكبر العمليات الإسرائيلية وأكثرها أهمية منذ سنوات، ويصعّد الحرب في الشرق الأوسط بشكل كبير.

العشرات في الضفة الغربية يتظاهرون تنديداً باغتيال نصر اللهNasser Nasser/ AP

وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن عن تنفيذ غارة جوية دقيقة يوم الجمعة بينما كان قادة حزب الله يجتمعون في مقرهم في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وأدت الغارات الإسرائيلية إلى مقتل أكثر من 700 شخص في لبنان منذ الأسبوع الماضي.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية هل المرشد الإيراني علي خامنئي الهدف المقبل بعد اغتيال نصر الله وهل نقل إلى مكان آمن بعد؟ تقرير أمريكي: هكذا اغتالت إسرائيل حسن نصر الله الأعلى استماعا في إسرائيل.. أغنية تدعو إلى قتل نصرالله وهنية والضيف وميا خليفة وبيلا حديد الضفة الغربية إسرائيل فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حسن نصر الله حزب الله اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب في يومها الـ359: إسرائيل تلوح بتوغل بري وانتشال جثة نصر الله وحزب الله يؤكد مقتل قادة آخرين يعرض الآن Next جاسوس إيراني باع نصر الله؟ يعرض الآن Next نجيب ميقاتي: لا خيار الا الدبلوماسية وعملية النزوح هي الأكبر في لبنان يعرض الآن Next محمد بن سلمان: لا تعنيني القضية الفلسطينية وغير مهتم بها شخصيا لكن شعبي يهتم يعرض الآن Next منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر: نصر الله أولهم.. أبرز قادة حزب الله بين أكثر من 20 اغتالتهم إسرائيل اعلانالاكثر قراءة 80 قنبلة خارقة للتحصينات بزنة طن لكل واحدة وتفاصيل يرويها قائد سرب المقاتلات التي اغتالت نصر الله من هو هاشم صفي الدين.. الخليفة المحتمل لحسن نصر الله؟ بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر ارتفاع غير مسبوق في معدل الفقر بفرنسا.. دراسة تكشف تدهور الوضع منذ 2015 قارع إسرائيل لثلاثة عقود قبل أن تغتاله بطائرات أمريكية وألف كلغ من المتفجرات.. من هو حسن نصر الله؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالصراع الإسرائيلي الفلسطيني حسن نصر اللهحزب اللهإسرائيللبنانغزةالحرس الثوري الإيرانيجنوب لبناناعتداء إسرائيلحركة حماسمحمد بن سلمانإنذار Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 41 فلسطينيا من الضفة الغربية المحتلة
  • حزن وغضب.. مسيرة في الضفة الغربية منددة باغتيال حسن نصر الله ومتضامنة مع لبنان
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 40 فلسطينيًا في الضفة الغربية
  • منذ 7 أكتوبر 2023.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل ما يربو على 11 ألف فلسطيني من “الضفة”
  • إصابات واعتقالات بحملة دهم صهيونية في الضفة الغربية المحتلة
  • إعلام فلسطيني: الاحتلال الإسرائيلي يقتحم «بيت ريما».. واشتباكات بالضفة الغربية
  • مسيرات جماهيرية في الضفة الغربية المحتلة تنديدا باغتيال القائد حسن نصرالله
  • تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان: نصر الله قاد جهادًا مستمرًا ضد العدو الصهيوني
  • دعوات للنفير العام في الذكرى الأولى لمعركة "طوفان الأقصى"
  • إصابة شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال في الضفة الغربية