اصطدم قطاران في إندونيسيا بعد الفجر مباشرة في جزيرة جاوة الإندونيسية، وهي الجزيرة الأكثر اكتظاظًا بالسكان، وبحسب مسؤول بوزارة النقل الإندونيسية، أكد أن ما لا يقل عن 3 أشخاص لقوا حتفهم نتيجة الحادث، وإصابة 28 شخصًا، بحسب شبكة «سكاي نيوز».

وقال مسؤولون إن أحد القطارين كان عبارة عن قطار ركاب محلي، وكان الآخر متجهًا غربًا إلى باندونج من مدينة سورابايا الإندونيسية عندما وقع الحادث، وقال القائم بأعمال حاكم جاوة الغربية، باي مشمودين، إنه تم إجلاء جميع الركاب، ويقدر عددهم بـ191 في قطار، والآخر 287 في القطار الأخر، بحسب «نيويورك تايمز».

#BREAKING VIDEO: Catastrophic train crash in #Indonesia pic.twitter.com/JuKfHLIDCf

— Breaking Alerter (@BreakingAlerter) January 5, 2024 خروج بعض عربات القطارين عن القضبان

وأشار إلى أن المعلومات المتعلقة بالضحايا أولية، كما أظهرت اللقطات المصورة خروج بعض عربات القطارين عن القضبان، بينما يحاول رجل الإنقاذ إخراج المصابين والعثور على مزيد من الضحايا.

محمد رسال، مدير عام القطارات بوزارة النقل الإندونيسية، قال إن اثنين من الضحايا هم عُمال بالقطارين، وحتى الآن، لم يتضح سبب الحادث.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قطار إندونيسيا إندونيسيا قطار حادث قطار حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم 3 سيارات أعلى كوبري جسر السويس

تعرض 4 أشخاص للإصابة إثر وقوع حادث تصادم 3 سيارات أعلى كوبرى جسر السويس، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين للمستشفى للعلاج.

إصابة  4 أشخاص  في حادث تصادم 3 سيارات أعلى كوبرى جسر السويس

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم فى جسر السويس، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة 4 اشخاص إثر حادث تصادم بين 3 سيارات ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم رفع حطام الحادث بالكامل.

 واقعة مصرع شخص بحادث تصادم بمحور الشهيد في القاهرة 

وعلي صعيد أخر ،  تباشر  الجهات المختصة بالقاهرة، التحقيقات في واقعة حادث مروري مروع بـ تصادم سيارتين ملاكي على محور الشهيد بالقاهرة، أسفر عن مصرع سائق إحدى السيارتين، وتحولت السيارتان إلى شبه خردة من شدة الحادث.

بداية الحادث كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة ،إخطارا مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي أعلى محور الشهيد، وتم على الفور انتقال قوات الحماية المدنية برفقة المرور إلى موقع البلاغ، وجارٍ رفع الحطام من الطريق ونقل جثمان أحد السائقين إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

نشوب حريق في أحد العقارات بالزمالك

كما نشب حريق في أحد العقارات بمنطقة الزمالك،منذ قليل ،  وهرعت سيارات الإطفاء لمكان الحريق للسيطرة عليه وإخماده قبل امتداده للمناطق المجاورة.

كانت البداية بتلقى غرفة عمليات النجدة ، إخطارًا يفيد بنشوب حريق، بأحد العقارات بمنطقة الزمالك، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمحل الحريق.

بالانتقال والفحص تبين نشوب حريق في أحد العقارات بمنطقة الزمالك، وهرعت سيارات الإطفاء لمحل البلاغ، وتمت محاصرة الحريق للسيطرة عليه وإخماده قبل امتداده للمناطق المجاورة.

مقالات مشابهة

  • رويترز تنشر تقريراً عن وفيات الحج المرتفعة: الفقراء هم المتضررين
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الإسكندرية الصحراوى
  • تصادم سيارات.. حادث مروع على كوبري جسر السويس | صور
  • مصرع شخصين وإصابة آخرين جراء خروج قطار عن سكته في جمهورية كومي الروسية
  • روسيا.. الأمطار الغزيرة تتسبب بخروج قطار عن سكته ومصرع راكبين (فيديو)
  • انهيار منزل من 4 طوابق في اسطنبول (فيديو)
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم 3 سيارات أعلى كوبري جسر السويس
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات فى جسر السويس
  • إصابة 5 اشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمحور الضبعة الصحراوى
  • بسبب تهور السائقين.. مصرع وإصابة 18 في حادث تصادم بصحراوي المنيا