غاب محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، عن مران الفراعنة الخميس، رغم حضوره إلى المعسكر.

وحصل صلاح على إذن بالحصول على راحة إضافية من التدريبات، بعد تأخر انضمامه للمعسكر الخاص بمنتخب مصر بسبب خوضه مباراة نيوكاسل بالدوري الإنجليزي يوم الإثنين الماضي.

وواصل الفراعنة تدريباتهم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، باستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقررة بكوت ديفوار في الفترة من 13 كانون الثاني/يناير حتى 11 شباط/فبراير 2024.



وأدى ياسر إبراهيم مدافع الأهلي، تدريبات تأهيلية عقب انضمامه اليوم الخميس، تعويضا لأسامة جلال الذي غادر المعسكر بسبب الإصابة.

وسيخوض المنتخب المصري مباراة ودية ضد تنزانيا يوم 7 من الشهر الجاري قبل مغادرة البعثة إلى كوت ديفوار، حيث ينافس في المجموعة الثانية مع غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.

وسيبدأ منتخب مصر مشواره القاري يوم 14 يناير/ كانون الثاني الجاري ضد موزمبيق، ثم يواجه غانا فالرأس الأخضر تواليا يومي 18 و22 من الشهر نفسه.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة صلاح مصر ليفربول نيوكاسل مصر ليفربول صلاح نيوكاسل كأس أفريقيا رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

صلاح يقود ليفربول لصدارة «البريميرليغ» من شباك ولفرهامبتون

 

افتتح كوناتي التسجيل في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بعد أن تفوّق غوتا على منافسه في الناحية اليسرى ثم أرسل تمريرة عرضية دقيقة استقبلها قلب الدفاع (25 عاماً) برأسه في الشباك

التغيير: وكالات

سجّل إبراهيما كوناتي هدفه الأول على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برأسية، وهزّ محمد صلاح الشباك من ركلة جزاء ليصعد ليفربول لصدارة الترتيب بفوزه 2-1 على ولفرهامبتون واندرارز صاحب المركز الأخير، السبت. ويملك فريق المدرب أرنه سلوت 15 نقطة بعد 6 مباريات بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي وأرسنال. ويحتل ولفرهامبتون المركز الـ20 بنقطة واحدة.

افتتح كوناتي التسجيل في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بعد أن تفوّق غوتا على منافسه في الناحية اليسرى ثم أرسل تمريرة عرضية دقيقة استقبلها قلب الدفاع (25 عاماً) برأسه في الشباك.

واستغل ولفرهامبتون خطأ دفاعياً ليدرك التعادل في الدقيقة الـ56.

وسجّل الجزائري ريان آيت نوري الهدف من مسافة قريبة بعد خطأ مشترك بين كوناتي والحارس أليسون في إبعاد الكرة ليتدخل معهما ماريو ليمينا ويمرر الكرة إلى نوري الذي وضعها في الشباك.

وأسكت صلاح جماهير ولفرهامبتون في ملعب مولينو بعد 5 دقائق أخرى عندما حصل ليفربول على ركلة جزاء بسبب خطأ نيلسون سيميدو ضد غوتا.

 

الوسومليفربول محمد صلاح

مقالات مشابهة

  • السيسي يصل أكاديمية الشرطة في التجمع الأول
  • صلاح يقود ليفربول لصدارة «البريميرليغ» من شباك ولفرهامبتون
  • عاجل.. محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الثاني أمام ولفرهامبتون (فيديو)
  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على وولفرهامبتون في الشوط الأول
  • 29 مليار دولار استثمارات "ميناء صحار والمنطقة الحرة" بنهاية النصف الأول من العام الجاري
  • زيادة التطرف في "توغو" يُهدد أمن غانا
  • التعليم تحدد موعد امتحان الشهر الأول بالعام الجديد لصفوف النقل
  • البحث عن علا الجزء الأول.. كواليس تصوير الموسم الثاني (صور)
  • شرطة دبي تتعامل مع 10 حوادث إنقاذ بحرية خلال النصف الأول من العام الجاري
  • التربية تعلن نتائج السادس الإعدادي (الدور الثاني)