إعداد: فرانس24 تابِع إعلان اقرأ المزيد

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم الخميس، أن ألفي مشجع لمنتخب كرة القدم سيدفعون فقط 50% من تكاليف تذاكر السفر لساحل العاج، حيث تقام مسابقة كأس أفريقيا للأمم.

وقال الاتحاد في بيان: "في إطار مرافقة ومساندة المنتخب الوطني لكرة القدم المشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، يعلم الاتحاد الجزائري لكرة القدم جماهير ومناصري المنتخب الوطني، أن رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون أعطى توجيهاته، بخصوص تغطية 50% من تكاليف السفر إلى كوت ديفوار لـ ألفي مناصر (2000) عبر شركة سياحة و أسفار الجزائر (تورينغ)".

والهدف من هذا القرار السماح لمشجعي فريق "الخضر" ليكونوا قريبين من منتخب بلادهم خلال مباريات هذه المنافسة القارية.

وكما هو الحال دائما، من المرتقب أن تتعرض نقاط بيع تذاكر السفر لخطر الاقتحام من قبل المشجعين المتحمسين الذين يرغبون في الحصول على واحدة من 2000 تذكرة والتي ستباع بنصف السعر.

ويشارك المنتخب الجزائري بقيادة المدرب الجزائري جمال بلماضي في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة، التي ستنظم في الفترة من 13 كانون الثاني/يناير إلى 11 شباط/فبراير.

وكشف بلماضي عن القائمة التي ضمت 26 لاعبا تم اختيارهم لهذه المسابقة الأفريقية الجمعة. ووضعت القرعة الجزائر في المجموعة الرابعة مع أنغولا وبوركينا فاسو وموريتانيا.

فرانس24/ أ ف ب

المصدر: فرانس24

كلمات دلالية: الحرب بين حماس وإسرائيل أحداث 2023 الحرب في أوكرانيا ريبورتاج كرة القدم كرة القدم منتخب الجزائر الجزائر الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا أفريقيا كأس الأمم الأفريقية الحرب بين حماس وإسرائيل إسرائيل النزاع الإسرائيلي الفلسطيني حماس للمزيد الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا

إقرأ أيضاً:

10 يوليو.. انطلاق معسكر المنتخب الأوليمبي استعدادًا لأولمبياد باريس 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 انطلق، اليوم، معسكر منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم بمشاركة جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار من جانب ميكالي المدير الفنى للمنتخب على أن ينضم كلا من: النني، وزيزو للمعسكر يوم الأحد القادم.

هذا ومن المقرر أن يغادر المنتخب الأوليمبي القاهرة متوجها إلى مدينة بوردو الفرنسية يوم الأربعاء القادم الموافق العاشر من الشهر الجاري فى صدمة كبيرة لنادي بيراميدز الذي كان يأمل مشاركة إبراهيم عادل كابتن المنتخب الأولمبي في لقاء الأهلي 12 يوليو الجاري

ويخوض المنتخب الأولمبي مقابلتين وديتين أمام المنتخب الأوكراني فى الرابع عشر من الشهر الجارى ثم أمام المنتخب العراقي فى السابع عشر من الشهر ذاته.

على أن يتوجه بعد ذلك إلى مدينة نانت الفرنسيه والتى تحتضن مباريات المنتخب فى الأولمبياد فى مجموعته التي تضم منتخبات اسبانيا واوزبكستان والدومينيكان.

وفى هذا الإطار يتوجه الاتحاد المصري لكرة القدم بخالص التقدير إلى جميع الأندية المصرية  ووزارة الشباب والرياضة، وإلى جميع الجهات التى ساهمت وتعاونت لدعم برنامج المنتخب الأوليمبي واستقراره.

مقالات مشابهة

  • 10 يوليو.. انطلاق معسكر المنتخب الأوليمبي استعدادًا لأولمبياد باريس 2024
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • اليويفا تعاقب لاعب منتخب تركيا ديميرال بسبب إشارة الذئاب الرمادية!
  • الفيفا يحسم الموضوع .. عمان والكويت والأردن تدعم خوض فلسطين التصفيات بأرضها
  • الاتحاد التركي سيذهب إلى محكمة التحكيم للإعتراض على قرار إيقاف ديميرال
  • لقجع : ملعب الرباط سيكون جاهزا نهاية 2024 وسيحتضن جميع مباريات المنتخب الوطني في كأس أفريقيا
  • تركيا تستدعي السفير الألماني وبرلين ترد بالمثل
  • وسائل إعلام: الحسين عموتة مدربا للجيش الملكي المغربي
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي
  • قائمة الاتحاد السكندري لمباراة طلائع الجيش في الدوري