أعلن الفنان رامي جمال عبر خاصية القصص بصفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" عن تغيير موعد طرح أغنية "دوخناك يا فراق" الذي تشاركه الغناء فيها زوجته ناريمان حيث قرر تغير موعد الطرح إلي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 1 ظهرًا بدلًا من الساعة 7 مساءً.

 

وكان قد أعلن سابقًا الفنان رامي جمال عن إمكانية تغييره لموعد طرح الأغنية إذا لقي تفاعل كبير من الجمهور على الأغنية، وبالفعل قد تفاعل الجمهور فقد جاءت انهالت التعليقات الإيجابية على بوستر الأغنية قبل طرحها.

 وجاءت التعليقات كالآتي:-

 

 ( طول عمرك عظمه يا فنان، بالتوفيق يارب يا رامى من اجمل الاصوات، أنتظار كل أغنية ليك يا رامي بنفس الشغف عشان متأكد أن في إبداع منك مطربي المفضل، رامي جمال ملك المزيكا، هتبقى اجمل اغنية، كل أغانيك تحفة، هتعجبنا طبعا من ألطف 2، هتكون خيال وتكسر الدنيا احلي ثنائي ربي يسعدكم، هتعجبنا أكيييييد أحلى ثنائي أصلا، مستنيين علي نار والله العظيم اكيد جميله من قبل ما اسمعها اصلا) وغيرها الكثير.

تفاصيل أغنية “دوخناك يا فراق”

 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد أعلن الفنان رامي جمال عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" عن ديو جديد يجمعه بزوجته ناريمان حيث نشر بوستر الأغنية التي تحمل اسم "دوخناك يا فراق".

 وعلق عليها قائلًا: "دوخناك يافراق اغنيه حاصله في كل البيوت حوالينا حبيت اغنيها مع ناريمان اللي بحب صوتها وبحترم موهبتها وبحترم احترامها لرغبتي بان الفن يبقى هوايه ليها مش احتراف، وعشان كده كل فتره لازم يبقى ليها تراك محترم ووعد مني هتحبوا الاغنيه أو ي وهتحبوا كل الخطوات الجايه اللي مجهزهالكم".

وتابع قائلًا: "البوستر من تصوير العبقري شريف مختار وكلمات أيمن عز وألحان محمود أنور وتوزيع وميكس وماستر محمد مجدي، ميعادنا يوم 7 الساعه 7 ان شاء الله".

ما هي آخر أعمال الفنان رامي جمال ؟

 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد طرح مؤخرًا الفنان رامي جمال أغنية جديدة ديو بينه وبين الفنان الشاب فريد تحمل اسم "أهي مشيت" وقد حققت نجاحًا كبيرًا وتصدرت التريند.

وأغنية "أهي مشيت" هي من كلمات جمال الخولي وألحان رامي جمال وتوزيع زاك، تصوير بوستر شريف مختار ومن إنتاج أحمد جمال الفقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامي جمال الفنان رامي جمال انستجرام أغنية دوخناك يافراق يوتيوب الفنان رامی جمال

إقرأ أيضاً:

بالورد.. نانسي عجرم بإطلالة مميزة في كليب "من نظرة"

أطلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم علي جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الشخصية علي موقع انستجرام، في فيديو ترويجي قصير لأحدث كليباتها "من نظرة".

إطلالة نانسي عجرم في كليب "من نظرة"

 

وظهرت نانسي عجرم مرتدي فستانا أنيقى باللونين الأزرق ومزين بورود وردية اللون، ويصل سعره إلى 91 ألف جنيه،ومن المقرر أن تصدر أغنية "من نظرة" يوم 7 يوليو في السابعة مساء.

نانسي عجرم تروج لأحدث كليباتها

 

روجت عجرم  لأحدث أغانيها، بعنوان “من نظرة”، والذى من المقرر أن تطرح يوم ٧ يوليو الشهر الجاري، من خلال مقطع من الأغنية، وكتبت: “7 - 7 عالساعة 7.. من نظرة”.

 اخر اعمال نانسي عجرم

 

وكان اخر اعمال نانسي عجرم هي أغنية «مشكلتك الوحيدة»، عبر منصة الفيديوهات «إنستجرام»، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا، وهي من ألحان أيمن قميحة، وكلمات علي المولي، وتوزيع باسم رزق، أغنية «مقسوم»، وهي من كلمات تامر مهدي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع كولبيكس بوي، وهي ثاني أغنية طرحتها نانسي عجرم، من فيلم «مقسوم»، حيث طرحت أول أغنية من الفيلم خلال الأيام الماضية بعنوان «قلبي يا محتاس»، وايضا أغنية تيجي ننبسط، وذلك من خلال صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع طارق مدكور، كليب "آخر إصدار" الأغنية الدعائية لفيلم "شوجر دادي" للنجوم ليلى علوى وبيومى فؤاد وحمدى الميرغني. 

أبرز أعمال نانسي عجرم

 

البومات نانسي عجرم: محتجالك، شيل عيونك عني، يا سلام، آه ونص، يا طبطب ودلع، شخبط شخابيط، بتفكر في إي، سوبر نانسي.

أبرز أغاني نانسي عجرم: أنا مصري، كويت الشهامة، أهلي وزمالك، حبيب العمر، الدنيا حلوة، بوجه الغضب، افتح قلبك تفرح، يا رب تكبر ميلا، مصر المحروسة، شجع بعلمك، سلمولي عليه، وحشاني يا مصر، حضري لعبك ايلا، بابا بورتو للأطفال، بدك تبقى فيك، يا غالي، أعمل عاقلة، شجع حلمك، ع البركة، معقول الغرام
 

وحصلت علي عدة جوائز منها: جائزة الموسيقى العالمية ثلاث مرات: أولاهما عن ألبوم بتفكر في إيه، لقب أفضل مغنية عربية عامي 2003 و2004.

مقالات مشابهة

  • "يا دمعي" لـ رامي جمال تستمر في حصد المشاهدات
  • سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب".. والجمهور يشيد بها
  • رامي جمال يبدأ حفلاته الصيفية في مهرجان العلمين 2024
  • أول تعليق من نجل الفنانة علا رامي بعد تعرضه لحادث سير.. «العربية ولعت»
  • تامر حسني يتصدّر بـ”هيت” صيف 2024.. “جامدين جامدين”
  • بالورد.. نانسي عجرم بإطلالة مميزة في كليب "من نظرة"
  • مهرجان العلمين 2024 .. موعد حفل رامي جمال بالساحل الشمالي
  • 2 أغسطس.. رامي جمال يحيى حفل بمدينة العلمين
  • تامر حسني: مستغرب البنات اللي عجبتهم أغنية «سي السيد» فجأة
  • رامي جمال| مشاهدات أغنية يا دمعي خلال أسبوعها الأول