حياتنا، مريم حسين تحقن مؤخرتها الصغيرة بالفيلر وتوثق العملية فيديو،وطن 8211; وثقت الفنانة المغربية مريم حسين، لحظة زيارتها إلى عيادة تجميل في مدينة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مريم حسين تحقن مؤخرتها الصغيرة بالفيلر وتوثق العملية (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مريم حسين تحقن مؤخرتها الصغيرة بالفيلر وتوثق العملية...

وطن– وثقت الفنانة المغربية مريم حسين، لحظة زيارتها إلى عيادة تجميل في مدينة تطوان في المغرب، لتكبير مؤخرتها.

ونشرت مريم حسين عدة فيديوهات عبر خاصية القصص المصورة، على انستجرام، ظهرت خلالها وهي تستعد للخضوع لتكبير المؤخرة، وتتحدث عن تفاصيل العملية.

فيلر دائم في المؤخرة

وقالت مريم بالفيديو: “أنا جاية خصيصا للدكتورة ماريا، لأن في كتير بنات صاحباتي وقريباتي قاعدين يسألوني عن الفيلر الدائم في المؤخرة”.

https://www.watanserb.com/wp-content/uploads/2023/07/1-13.mp4

وتابعت الفنانة المغربية: “أنا راح أدخل عند الطبيبة الحلوة هذه، لأنه ما في ولا دكتور ولا دكتورة تقدر تتعامل مع المؤخرة المحقونة بالفيلر الدائم إلا هذه الدكتورة”.

https://www.watanserb.com/wp-content/uploads/2023/07/2-11.mp4

وبدأت طبيبة التجميل بشرح تفاصيل العملية لمريم حسين، مع نشر صور توضيحية للمؤخرة قبل وبعد الحقن. بينما تبدي الفنانة المغربية تعجبها ودهشتها من النتائج التي رأتها في الصور قبل أن تخضع بنفسها للعملية.

https://www.watanserb.com/wp-content/uploads/2023/07/3-7.mp4 تكبير بالفيلر

ويعتبر تكبير المؤخرة بالفيلر، جراحة تجميلية تهدف لإبراز الأرداف ومنحها شكل دائري جذاب لحل مشاكل عدم التناسق.

ويتم استخدام الدهون الخاصة بالمريض في هذه الجراحة.

وإذا كان المريض يعاني من نقص الدهون الكافية لنقله ، يمكن استخدام مواد التعبئة كذلك وتكون النتائج طبيعية تمامًا .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

احتجاج أهالي منيا القمح على عمل محرقة مُخلفات دواجن: «كرهنا حياتنا بسبب الريحة الضارة»

احتج عشرات الأهالي من قرى كفر مصطفي أفندي «عزبة أبو عايش» وعزبة الخمسين وعزبة الشيخ حسن التابعين للوحدة المحلية بالسعديين بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، أمام مصنع يعمل في حرق وتدوير مخلفات الدواجن، والكائن بناحية بنزيمة السعديين مدخل عزبة أبو عايش، نتيجة الراوئح الكريهة التي تنبعث من داخل المصنع الذي يقوم بإعادة تدوير مخلفات الدواجن ومخالفات محال بيع الدواجن والأسماك.

 

 

 يقول شحاتة أبو العنين، أمين صندوق جمعية تنمية المجتمع بكفر مصطفى أفندي وأحد المتضررين من المصنع، إنه والعشرات من أهالي قريته والقرى المجاورة المتضررة البالغ عدده  9 قرى، يقفون الآن أمام بوابة المصنع، محتجين على عمل المصنع داخل الكتلة السكنية، وذلك لما يسببه من أضرار وروائح تسبب لهم الإصابة بأمراض صدرية، لافتًا إلى إنه تم عمل تحرير محضر ضد أعمال المصنع والقائمين عليه. 

 

 

وأوضح يوسف محمد عايش، أن الرائحة المنتشرة من داخل المصنع تصل لأكثر من عشر كيلو مترات، ويتضرر منها القرى البعيدة قبل القريبة وكل المارة على الطريق الرابط بين مركزي منيا القمح ومشتول السوق، خاصة وأن مكان المصنع على الطريق مباشرة، لافتا إلى أن رائحة المحرقة لا تطاق، وتصبح غير محتملة خاصة فى الليل، بقوله: «كرهنا حياتنا بسبب الريحة الضارة»، مشيرا إلى أنهم تقدموا بشكاوى إلى وزيرة البيئة ومحافظ الشرقية دون جدوى، رغم أن المصنع الذي يضم مجزر ومحرقة في ذات الوقت يعمل منذ قرابة العامين، واضراره تصيب الكثير منهم بالأمراض الصدرية، وتؤثر على أطفالهم من أمراض صدرية وتنفسية، ورغم ذلك لازال المصنع قائمًا، ولم يستجاب لشكواهم، سواء بغلقه أو نقله خارج الكتلة السكنية.

 

ولفت بدوي خضر  إلى أن المكان يضم مصنع مركزات خلف المجزر، يقوم بطحن مخلفات الدواجن التي تم ذبحها مع الريش مع إضافة مواد كيمائية مركزة، وبعد إتمام عملية الإنتاج، يقوم المصنع بصرف هذه المخلفات في ترعة الجلهومية التي تروي أكثر من 5000  فدان زراعي، وفي ذات الوقت تشرب من مياه الترعة الملوثة الحيوانات والطيور، والتي قد تسبب كارثة بيئية لأهالي المنطقة والحيوانات والطيور، فضلًا عن الرائحة الكريهة التي تصدر من هذا المصنع.

 

وأشار إلى أنه عندما تجف مياه الترعة تكون الرائحة والعياذ بالله أشد كراهة من رائح الجثث، متسائلا عن كيفية عمل المصنع، ومن سمح له بالعمل، ومن أعطى له الرخصة في حالة منحها، مطالبة وزيري البيئة والزراعة ومحافظ الشرقية، بفتح تحقيق عاجل في أمر هذا المصنع، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لمنع استمرار هذه الأضرار الصحية والبيئية في منطقة يزيد عدد سكانها عن 100 ألف نسمة.

 

وطالبت فاطمة دسوقى من الأهالي المتضررة، بتشكيل لجنة عاجلة من كل: هيئة التنمية الصناعية، وجهاز شؤون البيئة، والحماية المدنية ومحافظة الشرقية، للوقوف على مدى صلاحية وجود المصنع في هذه المنطقة، خاصة وأن انبعاثات المصنع تؤذي أهالي المنطقة وكل العابرين والماريين من أمام المصنع، والعمل على اتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة هذه الأزمة وحماية الأهالي من هذه الأضرار.

IMG_٢٠٢٤٠٩١٨_٢٣١٨٥٦ IMG_٢٠٢٤٠٩١٨_٢٣١٨٣٩ IMG_٢٠٢٤٠٩١٨_٢٣١٨١٧

مقالات مشابهة

  • هايدي عبدالخالق تعلق على تجسيدها شخصية الفنانة زينات صدقي (فيديو)
  • احتجاج أهالي منيا القمح على عمل محرقة مُخلفات دواجن: «كرهنا حياتنا بسبب الريحة الضارة»
  • هل ينجح ذكاء آبل الاصطناعي في تسهيل حياتنا حقًا؟
  • أحدث ظهور لحياة الفهد في أحد مراكز التسوق والجمهور : يا زينها .. فيديو
  • مفاجأة عن علاقة أمريكا وصدام حسين بانفجارات أجهزة حزب الله.. فيديو
  • حسين عبدالغني: الهلال خسر من العين وميزانيته عشرة أضعاف .. فيديو
  • خاص - شادي شامل: "دافعت عن محمد فؤاد لأن فضله عليا.. وهذا رأيي في انتقاد الجمهور لـ مها أحمد" ( فيديو)
  • لماذا لجأت عبلة كامل لشغالتين في البيت؟.. فيديو نادر يكشف السر
  • الضرائب تكشف عن حوافز تشجيعية لأصحاب المشروعات الصغيرة (فيديو)
  • فيديو نادر يكشف «قارئة فنجان عبدالحليم حافظ».. هل هي الفنانة نيللي؟