نشرت الفنانة شيرين رضا البرومو الرسمي للجزء الثاني من مسلسل “ وبينا معاد” عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام ".

 

 

وكتبت شيرين رضا: “وبينا معاد من تاني، قريبا الجزء الثاني”.

 

“وبينا ميعاد 2”

 

وفي سياق متصل، يذكر أنه يواصل فريق عمل مسلسل "وبينا ميعاد" للجزء الثاني وذلك بعد نجاح الجزء الأول، ومن المتوقع عرضه في بداية 2024.

يشارك نفس الفريق الفني، وتنضم الفنانة أميرة أديب. صبري فواز استفسر عن رأي الجمهور حول جزء ثانٍ عبر فيسبوك، وحظي بتفاعل إيجابي.

 

تمكن المسلسل "وبينا ميعاد" من خلق جوًا من المتعة والمصداقية الفريدة من خلال أحداثه الملهمة ونجومه الذين أصبحوا لا يتجزءون من حياة المشاهدين.

المسلسل نال إعجاب الجمهور بتقديمه لقضايا اجتماعية بشكل واقعي ومؤثر. يركز على قضايا الشباب والأسرة، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه، بطولة صبري فواز وشيرين رضا ومدحت صالح.

 

وبينا ميعاد" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وإخراج هاني كمال. يستكشف المسلسل تفاصيل الحياة ومشكلات الأسرة في الطبقة المتوسطة بطريقة كوميدية إجتماعية

 

ونال مسلسل "وبينا ميعاد" إعجاب الجمهور منذ بداية عرض الحلقات الأولي منه حتي الحلقة الثلاثون منه ولقي المسلسل تفاعل كبير من الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والمسلسل من بطولة صبري فواز، شيرين رضا، مدحت صالح، خالد أنور، بسمة، وفاء صادق، داليا شوقي، أيه سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، كنزي رماح، محمد العزازي ونخبة أخري من النجوم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دراما وبینا میعاد شیرین رضا

إقرأ أيضاً:

نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين

 

 

مسلسل "أميرة في عابدين" هو عمل درامي مصري شهير عُرض لأول مرة في عام 2009. يتميز المسلسل بأسلوبه الفريد في تقديم قصة تجمع بين الرومانسية والتاريخ، مما جعله يحتل مكانة خاصة في قلوب المشاهدين.

ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أجر حنان ترك فى أميرة في عابدين 

 


تدور أحداث المسلسل في فترة تاريخية معينة، حيث تتناول قصة حياة "أميرة" التي تعيش في حي عابدين. تتعرض الأميرة للعديد من التحديات والمواقف الصعبة، مما يجعلها تتنقل بين الحب والخيانة، وبين الأمل واليأس. يبرز المسلسل الصراعات الاجتماعية والسياسية في تلك الفترة، مما يضفي عمقًا على القصة.


تتميز الشخصيات في المسلسل بتنوعها وعمقها. تلعب البطلة دورًا محوريًا في الأحداث، ويظهر التفاعل بين شخصياتها المختلفة تأثيرًا كبيرًا على تطور القصة. الأداء القوي للنجوم.

 

 

التأثير والنوستالجيا

 


حقق المسلسل شهرة واسعة وأصبح جزءًا من الذاكرة الجماعية للمشاهدين. الكثيرون يشعرون بالحنين إلى الأوقات التي عرض فيها، حيث يعيد لهم الذكريات الجميلة والأحاسيس المرتبطة بتلك الفترة. كما أن موسيقى المسلسل وأغانيه قد تركت بصمة في نفوس الجماهير، مما يعزز من شعور النوستالجيا.

أجر حنان ترك في أميرة في عابدين

وحصلت حنان ترك في الحلقة الواحدة ٩ الف جنيه.


"أميرة في عابدين" ليس مجرد مسلسل درامي، بل هو تجربة فريدة تحمل في طياتها الكثير من المشاعر والأفكار. استطاع العمل أن يترك أثرًا في قلوب المشاهدين، ويستمر في تحفيز الذكريات الجميلة عن تلك الأيام.

مقالات مشابهة

  • الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. القبض على وليد فواز بعد هروبه
  • غادة عبد الرازق تبدأ التحضير لمسلسل رمضان 2025.. من إخراج نادين خان
  • نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين
  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • مسلسل "وتر حساس" قريبًا على "ON"
  • قناة ON تطرح البرومو الدعائي لمسلسل وتر حساس (فيديو)
  • الحلقة الأخيرة من "ذا سيمبسونز" تربك الجمهور
  • «حكاية شعب».. القوات المسلحة تنشر أول برومو رسمي لذكرى نصر أكتوبر (فيديو)
  • القوات المسلحة تنشر أول برومو رسمي لذكرى النصر: المصريون أشجع المقاتلين (فيديو)
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك