شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شروط وأوراق التقدم لبرنامج اللغة الفرنسية والترجمة بآداب حلوان، أعلنت جامعة حلوان برئاسة الدكتور السيد قنديل، من خلال كلية الآداب، بأن التقدم لبرنامج اللغة الفرنسية والترجمه بالكلية يتم من خلال تقديم صورة من .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شروط وأوراق التقدم لبرنامج اللغة الفرنسية والترجمة بآداب حلوان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شروط وأوراق التقدم لبرنامج اللغة الفرنسية والترجمة...

أعلنت جامعة حلوان برئاسة الدكتور السيد قنديل، من خلال كلية الآداب، بأن التقدم لبرنامج اللغة الفرنسية والترجمه بالكلية يتم من خلال تقديم صورة من شهادة الثانوية العامة، صورة من شهادة الميلاد، صورة من بطاقة الرقم القومي، صورة من بطاقة الترشيح ( لايشترط أن تكون بطاقة الترشيح موجهة إلي كلية الآداب)، بل يشترط أن يكون المجموع الكلي يسمح بالقبول بكلية الآداب انتظام.

وتدفع رسوم التقديم من خلال وسائل الدفع الإلكتروني ( مصاري، ممكن، امان، بي، البريد المصري، سداد) ويشترط قبول خريجى المدارس الخاصة والرسمية والرسمية لغات و المدارس الحكومية ( لغة ثانية فرنسى) و الطلاب الوافدين.

ويتم قبول خريجي مدارس لغة أولى فرنسي، طلاب الشهادات المعادلة للثانوية العامة، يمكن التحويل من كليات أخري إلى البرنامج في ضوء اللوائح والقوانين وبعد مراجعة الجامعة، وهناك أمر هام وهو أن طلاب المدارس الفرنسية يقبلوا دون إجراء أي اختبارات، و الاكتفاء بعقد مقابلة شخصية، بينما جميع الطلاب من كافة المدارس الاخري يعقد لهم أختبار للقبول و مقابلة شخصية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صورة من من خلال

إقرأ أيضاً:

الكسف عن تفاصيل حرب طاحنة ومواجهات مشتعلة وهي الأعنف خلال ال 24 الساعة الماضية في لبنان

وقال الحزب في بيان: «أعاد جنود العدو الإسرائيلي محاولة التقدم باتجاه محيط البلدية في بلدة العديسة عند الساعة 01:50 من فجر يوم السبت، فتصدى مجاهدو المقاومة الإسلامية لمحاولة التقدم والاشتباكات مستمرة».

من جهة أخرى، أكدت وسائل إعلام تابعة لحركة «حماس»، صباح اليوم (السبت)، أن سعيد عطا الله، القيادي بالجناح المسلح للحركة، قُتل مع ثلاثة من أفراد أسرته في غارة إسرائيلية على مخيم للاجئين الفلسطينيين في مدينة طرابلس بشمال لبنان.

وفي في الضاحية الجنوبية لبيروت، سمع دوي سلسلة انفجارات بعد أن أصدر الجيش الإسرائيلي أوامر بإخلاء أجزاء من المنطقة.

وأظهرت لقطات لوكالة الصحافة الفرنسية، دخاناً يتصاعد من المنطقة القريبة من المطار

مقالات مشابهة

  • اشتباكات عنيفة بلبنان إثر محاولات تسلل لقوات الاحتلال
  • بدء الدراسة ببرنامجي «الترجمة التخصصية» بـ«آداب المنوفية»
  • النائب مصطفى بكري يتفقد شارع محمود بكري بالمعصرة: «حلوان غالية علينا وذكرى أخي باقية في قلوبنا» (فيديو)
  • الكسف عن تفاصيل حرب طاحنة ومواجهات مشتعلة وهي الأعنف خلال ال 24 الساعة الماضية في لبنان
  • خطوات بسيطة.. طريقة تحديث بطاقة التموين بالرقم القومي لرب الأسرة
  • الإعلان عن فتح باب التقديم لمنحة مؤسسة توكل كرمان لدبلوم اللغة الإنجليزية
  • جامعة حلوان: كلية العلوم تعقد اليوم التعريفي لبرنامج الوراثة والمناعة التطبيقية
  • مركز اللغات بجامعة حلوان يطلق دورة الترجمة للتجارة الإلكترونية باللغة الصينية
  • أكثر من (5) آلاف متدرب متفوق في التدريب التقني لعام 1445هـ
  • حقيقة منح التابلت لطلاب المدارس الخاصة.. وشروط التسليم بالحكومية