أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن هناك مجاملات من جانب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، في مركز حراسة المرمى بالقائمة المشاركة في أمم أفريقيا.

وكتب فرج عامر عبر حسابه علي فيسبوك "المنتخب القومي لكرة القدم ليس كل اختياراتة الافضل، خاصة في حراس المرمي تجاهل بسام حارس سيراميكا افضل من حراس اختيروا في المنتخب ، وايضا خط الوسط في مجاملة في لاعب وايضا خط الدفاع هناك مجاملة في اكثر من لاعب ، المنتخب ممكن ان يصل للنهائي ويفوز بالبطولة لو  تم اختيار افضل العناصر علي الاطلاق"

وأعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم عن قائمة الفريق المختارة لمعسكر يناير استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار.

وستقام بطولة أمم أفريقيا خلال الفترة من 13 يناير المقبل حتى 11 فبراير، وأوقعت القرعة منتخب مصر في المجموعة الثانية مع كل من الرأس الأخضر وغانا وموزمبيق.

وجاءت قائمة المنتخب على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي- أحمد الشناوي- محمد أبوجبل- محمد صبحي

الدفاع: أحمد حجازي- محمد عبدالمنعم- على جبر- ياسر ابراهيم - أحمد سامي- محمد هاني- عمر كمال عبدالواحد- أحمد فتوح- محمد حمدي

الوسط: حمدي فتحي- إمام عاشور- محمد النني- مروان عطية- أحمد السيد زيزو- مهند لاشين- محمود حمادة

الهجوم: محمد صلاح- مصطفى فتحي- محمود تريزيجيه- عمر مرموش- مصطفى محمد- محمود كهربا- أحمد حسن كوكا.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

"لعبة النهاية" و "أوبرا العتبة" على الطليعة الخميس المقبل

تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزير الثقافة، يقدم البيت الفني للمسرح برئاسة المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح عرضي " لعبة النهاية " و " أوبرا العتبة "، وذلك يوم الخميس الموافق 27 يونيو الجاري على مسرح الطليعة بالعتبة .

والعرضان من إنتاج فرقة مسرح الطليعة بقيادة المخرج عادل حسان، ويقدم عرض "لعبة النهاية" في تمام الثامنة مساء بقاعة صلاح عبد الصبور، بينما يُقدم عرض "أوبرا العتبة" في تمام التاسعة و النصف مساء بقاعة زكي طليمات .

يذكر ان عرض "لعبة النهاية" من تأليف صمويل بيكيت، ومن إعداد وإخراج السعيد قابيل، ديكور ودعاية أحمد جمال، أزياء مها عبد الرحمن، إضاءة إبراهيم الفرن، تمثيل "د. محمود زكي، محمد صلاح السيسي، لمياء جعفر، محمد فوزي الريس" .

أما عرض "أوبرا العتبة" كتابة وإخراج هاني عفيفي، ديكور عمر غايات، أزياء مي كمال، إعداد موسيقي حازم الكفراوي، دعاية أحمد مجدي، تمثيل "محمد عبدالفتاح، دعاء حمزة"، بالاشتراك مع "رنا عاصم، بكر محمد، أحمد سعد، هاجر عوض، أمينة صلاح الدين، إياد رامي"، غناء أوبرالي "روجينا صبحي، محمود ايهاب" .

 

مقالات مشابهة

  • أحمد عبدالحليم: محمد شحاتة مكسب كبير للزمالك.. ومن الصعب التفريط في زيزو
  • "اللعب مع العيال" يقترب من 26 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات
  • أوليمبياد باريس 2024.. تعرف على قائمة منتخب إسبانيا الأولمبي
  • ندى موسى تنضم لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس
  • اليورو2024.. النمسا تتقدم على هولندا بهدف عكسي في الشوط الأول
  • ممفيس ديباي يقود تشكيل هولندا أمام النمسا في يورو 2024
  • يورو2024..إسبانيا تتقدم على ألبانيا بهدف في الشوط الأول
  • "لعبة النهاية" و "أوبرا العتبة" على الطليعة الخميس المقبل
  • الشوط الأول.. البنك الأهلي يتقدم على البلدية بهدف هلال
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وفاركو بالدوري المصري