أشار ضياء السيد، لاعب الأهلي السابق إلى أن محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي قائد بمعنى الكلمة داخل المعلب وخارجه، مشيرًا إلى  تواجد أحمد حجازي مطمئن لخط دفاع الفراعنة قبل المشاركة في أمم إفريقيا 2023، بكوت ديفوار.

ضياء السيد: تواجد حجازي في خط دفاع الفراعنة مطمئن.. وصلاح قائد خارج الملعب وداخله

وقال ضياء السيد في برنامج الريمونتادا، مع الإعلامي محمد بركات المذاع عبر فضائية "المحور": "محمد صلاح يقدم كل ما لديه طوال الوقت، مع ليفربول والمنتخب، ودائمًا يسعى للظهور بشكل رائع، هو قائد بمعنى الكلمة داخل الملعب وخارجه".

بهدف جوندوجان.. برشلونة يفوز على لاس بالماس بهدفين في الدوري الإسباني بركات: ياسر إبراهيم أفضل لاعبي الأهلي في الوقت الحالي.. واستحق الانضمام للمنتخب

وتابع: " اللاعبين يرغبون في  التتويج بكأس الأمم الأفريقية خاصًة بعد خسارة القادمة نهائيين سابقين، والجيل الحالي يستحق التواجد على منصات التتويج".

وأضاف: "محمد صلاح وأحمد حجازي ومحمد النني لهم تأثير كبير على اللاعبين داخل المعلب وخارجه".

واختتم: "أحمد حجازي، لاعب رائع وقدم مباراة قوية أمام الأهلي في مونديال الأندية، وكان أكثر اللاعبين روحًا وإصرارًا وجوده مطمئن لخط دفاع الفراعنة".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بالصور.. تقليم وتهذيب أشجار «العجوزة» بشارعي الترسانة وصلاح جاهين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت أجهزة حي العجوزة حملة مكبرة برئاسة اللواء زكي سلام رئيس الحي بتقليم وتهذيب أكثر من 22 شجرة تسبب بعضها خطورة داهمة على حياة المواطنين، جاء ذلك بعد تلقي غرفة عمليات محافظة الجيزة 34 بلاغا من وجود عدد كبير من الأشجار متهالكة وبها أفرع كثيفة ومائلة لدرجة تنذر بالسقوط، ومن ثم تهدد حياة المارة علاوة على استخدامها من بعض الخارجين عن القانون في أعمال مخلة وتعاطي المخدرات واستغلها البعض في النوم والمبيت في الشارع مما يضفي منظر غير حضاري لا يليق بالمنطقة.

وشملت الحمله : شارعي " الترسانه وصلاح جاهين  " قامت  ، وقال اللواء زكي سلام رئيس الحي ان تعليمات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة واضحة بعدم قطع اي شجرة وانما يتم تهذيب وتقليم الاشجار الكثيفة جدا والتي تمثل خطورة لكي تكون بمنظر حضاري يليق بمواطني الجيزة.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. تقليم وتهذيب أشجار «العجوزة» بشارعي الترسانة وصلاح جاهين
  • 20 أكتوبر.. نظر أولى جلسات الإعلامية ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر في واقعة السب
  • حسين لبيب: اللاعبين ردوا على التشكيك بالفوز داخل الملعب
  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور
  • بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب
  • بمشاركة واسعة من داخل اليمن وخارجه.. انطلاق أعمال المؤتمر الثاني للرسول الأعظم بالعاصمة صنعاء
  • الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تنعي قائد المقاومة السيد حسن نصرالله
  • بمشاركة واسعة من داخل اليمن وخارجه.. انطلاق أعمال المؤتمر الثاني للرسول الأعظم بصنعاء
  • الصدعان: يايسله يخلق فوضى فنية في الملعب.. فيديو
  • أديبايور يحتفل مع لاعبي الزمالك بالسوبر الأفريقي من داخل الملعب