العرب القطرية:
2024-07-08@14:24:15 GMT

نجوم العنابي في بطولة الميدان للبادل

تاريخ النشر: 5th, January 2024 GMT

نجوم العنابي في بطولة الميدان للبادل

يشارك نجوم عنابي البادل في بطولة الميدان الأولى للبادل والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل وحتى يوم 11 من يناير الجاري بمشاركة نخبة كبيرة من اللاعبين الدوليين من لاعبي المنتخب القطري للبادل وحوالي 144 فريقا على 4 فئات، وأيضا نخبة كبيرة من مدربي البادل في الدوحة
وتقام البطولة بمركز الميدان الرياضي والذي تم افتتاحه خلال شهر سبتمبر الماضي والذي يتكون من 8 ملاعب بادل وملعب كرة قدم كبير وصالات الكروسفيت، يتضمن أكاديميات ومعسكرات تدريبية للبراعم والناشئين على مدار السنة ويستضيف المركز كافة بطولات البادل وكرة القدم.

ويمثل لاعبو العنابي للبادل قوة كبيرة في إثارة المنافسات حيث يشارك لاعبو منتخبنا الوطني للبادل «خالد سعدون الكواري وعبدالله حجي وريان الجفيري ومحمد الخنجي وعبدالله العمادي وعبدالعزيز سعدون الكواري». وتقرر إقامة 32 مباراة يوميا حيث تقام البطولة بنظام خروج المغلوب وتعد هذه البطولة من البطولات القوية والتي يحرص عليها مركز الميدان لتقام سنويا بمشاركة اللاعبين الدوليين.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر عنابي البادل

إقرأ أيضاً:

باستوري: اسبانيا الأفضل في يورو 2024 والأرجنتين يمر بفترة جيدة

أشاد خافيير باستوري نجم منتخب الارجنتين ولاعب باريس سان جيرمان السابق بأداء منتخبي اسبانيا والأرجنتين في بطولتي يورو 2024، وكوبا أمريكا 2024 بعد تأهلهما للادوار نصف النهائية في البطولتين.

كوبا أمريكا 2024.. أرقام واحصائيات مباراة الارجنتين مع الاكوادور

وقال باستوري في تصريحات تليفزيونية: “ لقد شاهدت العديد من المباريات في اليورو والمستويات متكافئة للغاية بين كافة المنتخبات خصوصا على المستوى البدني وليس هناك منتخب معين متفرق بشكل كبير ، ولكن هناك منتخبات قدمت مستويات كبيرة في البطولة في مقدمتها اسبانيا، واتوقع ان تكون المباريات مثيرة فى نصف نهائى اليورو ”.

وتابع: “ ايطاليا لم تقدم منذ سنوات المستوى الكبير الذي يليق بسمعة الكرة الايطالية بسبب تغيير الدماء في المنتخب ولذلك منتخب ايطاليا لم تقدم المستوى الافضل في اليورو ويمرون بفترة انتقالية ورغم انهم يمتلكون لاعبين جيدين لكنهم لم يقدموا الاداء المميز في اليورو ”.

وواصل: “ اتوقع ان الفائز من مباراة فرنسا وأسبانيا سيكون الاقرب للفوز باللقب وارى ام منتخب اسبانيا له افضلية على فرنسا قبل مباراة نصف النهائى، كما كنت اعتقد ان منتخب المانيا بامكانه ان يصل لمرحلة ابعد في البطولة لانه منتخب متماسك ويلعب بقوة في النسخة الحالية لليورو ".

وأكمل باستوري: “ المنتخب الارجنتين يمر بفترة جيدة للغاية منذ ٤ سنوات ويدخل كل بطولة بثقة كبيرة ويفوز بها وهناك روح جماعية لصفوف المنتخب ونقدم مستوى جيد في البطولة الحالية لأمم امريكا الجنوبية رغم انه ليس الافضل لكننا قريبين من الصعود للنهائي ”.

وأتم: “ المنتخب الارجنتيني يحاول فرض سيطرته في كل المباريات اللي يلعب بها في كوبا اميركا وهناك منتخبات كبيرة في النسخة الحالية للبطولة ”.

مقالات مشابهة

  • «اليونايتد» يعثر على «المهاجم المطلوب»!
  • «التقاط الأوتاد» يشارك في «دولية روسيا»
  • منتخبنا لفروسية التقاط الأوتاد يشارك في “دولية روسيا”
  • نجم الأرجنتين السابق : نخوض الكوبا بتحدٍ كبير
  • «التومي» يشارك في اختتام بطولة ليبيا للشراع 2024
  • منتخب الفروسية يشارك في بطولة موسكو الدولية
  • باستوري: اسبانيا الأفضل في يورو 2024 والأرجنتين يمر بفترة جيدة
  • البرازيل تودّع من ربع النهائي بركلات الترجيح أمام الأوروغواي
  • الإعلان الترويجي لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية يجمع نجوم "ولاد رزق 3"
  • بريميير بادل تنظم مباراة على متن حاملة الطائرات جوزيبي غاريبالدي