العرب القطرية:
2024-10-01@21:38:20 GMT

دوري الدرجة الثانية ينتهى 17 أبريل

تاريخ النشر: 5th, January 2024 GMT

دوري الدرجة الثانية ينتهى 17 أبريل

ينتهى دوري الدرجة الثانية للموسم الحالي 2023 ـ 2024 يوم 17 أبريل القادم وفق ما أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، حيث ستكون الجولة الأخيرة من البطولة ستجمع بين الشحانية والخريطيات، والسيلية والخور ومسيمير والوعب، ولوسيل والبدع.
 وهناك توقف لدوري الدرجة الثانية في التوقيت الحالي على أن يعود يوم 11 فبراير القادم، بمباريات السيلية أمام مسيمير، والخريطيات يلاقي البدع، والشحانية أمام لوسيل، والخور يواجه الوعب، ونستطيع القول إن هذا الموسم ناري والمنافسة مشتعلة للغاية، لخطف صدارة ترتيب الدوري بجانب خوض المباراة الفاصلة، وعقب مرور 8 جولات اتضحت معالم المنافسة بين 4 فرق، وهي الشحانية والخور ومسيمير والخريطيات، ومع بقاء 6 جولات في الدوري ستكون المباريات القادمة مشتعلة للغاية والصراع على اشده لتحقيق حلم التأهل لدوري نجوم إكسبو، ويتصدر الشحانية الترتيب برصيد 18 نقطة، بينما في المركز الثاني فريق الخور برصيد 15 نقطة، ومسيمير ثالثاً برصيد 14 نقطة، والخريطيات في المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر دوري الدرجة الثانية اتحاد كرة القدم

إقرأ أيضاً:

ليفركوزن يستضيف ميلان في قمة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا

يصطدم فريق باير ليفركوزن بنظيره ميلان الإيطالي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ يواجه باير ليفركوزن في قمة الدوري الألماني باير ليفركوزن يكتسح فينورد برباعية في دوري أبطال أوروبا باير ليفركوزن يقترب من رقم بايرن ميونخ التاريخي

تقام المباراة على ملعب "باي أرينا"، حيث يعوّل باير ليفركوزن على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ضيفه الإيطالي.

يخوض الفريق الألماني هذه المواجهة بعد تحقيقه فوزًا كبيرًا في الجولة الأولى على فينورد الهولندي برباعية نظيفة، مما يعزز طموحاته في مواصلة التألق في النسخة الحالية من البطولة.

على الجانب الآخر، يسعى ميلان لتصحيح مساره بعد خسارته في الجولة الأولى أمام ليفربول بنتيجة 3-1. يُدرك الفريق الإيطالي أهمية المباراة، حيث يأمل في مصالحة جماهيره واستعادة التوازن في البطولة القارية.

ستكون المواجهة مثيرة، حيث يرفع كلا الفريقين شعار "لا بديل عن الفوز" في هذه القمة الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • أهداف بالجملة في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • أحمد حجازي يتصدر تشكيل نيوم أمام النجمة في دوري «يلو»
  • النصر يتغلب على الريان القطري في ثاني جولات دوري أبطال آسيا للنخبة
  • ليفركوزن يستضيف ميلان في قمة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • ريفر بليت يسقط على أرضه أمام تاليريس كوردوبا
  • هدف ذاتي يمنح إشبيلية تعادلًا مثيرًا أمام أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني
  • لاتسيو يحقق فوزًا دراميًا أمام تورينو في الدوري الإيطالي «فيديو»
  • بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • بوتافوغو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • بالميراس يصبح على بعد نقطة واحدة من صدارة الدوري البرازيلي