العراق – أعربت بغداد امس الخميس، عن إدانتها الشديدة للاعتداء السافر الذي استهدف أحد المقار الأمنية العراقية في بغداد، مؤكدة أن العراق يحتفظ بحق الرد على من يحاول المساس بأرضه وقواته.

وقالت الخارجية العراقية في بيان لها: “تعبر وزارة الخارجية عن إدانتها الشديدة للاعتداء السافر الذي استهدف امس الخميس أحد المقار الأمنية العراقية”.

وأضافت: “الاعتداء على تشكيل أمني يرتبط بالقائد العام للقوات المسلحة، ويخضع لسلطة الدولة تصعيد خطير”، مؤكدة أن “العراق يحتفظ بحقه باتخاذ موقف حازم وكل الإجراءات التي تردع من يحاول المساس بأرضه وقواته الأمنية”.

وحسب المصادر الأعلامية فقد ارتفعت حصيلة القصف الذي وقع على مقر أمني تابع (اللواء 12 في هيئة الحشد الشعبي العراقي) الكائن ضمن مقتربات كلية الشرطة العراقية في شارع فلسطين بالعاصمة بغداد، إلى قتيلين أحدهما قيادي، فيما أصيب 6 آخرون بجروح .

 

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

محافظ ميسان يزور هيئة الحج والعمرة فرع ميسان ليقدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح موسم الحج.

شبكة أنباء العراق ..

زار محافظ ميسان الاستاذ” حبيب ظاهر الفرطوسي” هيئة الحج والعمرة فرع ميسان وقدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح موسم الحج وفوز البعثة العراقية بجائزة ” لبيتم الكبرى” للمرة الثانية على التوالي متفوقة على(٧٢) دولة إسلامية شاركت في موسم الحج لهذه السنة

وفي تصريح نقله المكتب الإعلامي محافظ ميسان حبيب ظاهر الفرطوسي قال يسعدني الحضور بينكم لأقدم التهاني والتبريكات بهذا المنجز الذي ينم عن بذل جهود كبيرة لإنجاح رحلة الحج العراقية وتميزها بين البعثات الأخرى بحصولها على أعلى نسبة في المعايير المطروحة لهذا الموسم بفضل الله سبحانه وتعالى وبفضل تنظيم القائمين على تفويج ضيوف الرحمن وتقديم الدعم غير المتناهي الذي قدمتومه في سبيل راحة وخدمة الحجيج وجعل العراق في مقدمة الدول الاسلامية من حيث الخدمات والتنظيم.

مؤكدا على هيئة ببذل المزيد من الجهود التي تسهم في الاحتفاظ بهذا المنجز والمتابعة الدقيقة لكل ما يحقق راحة وسلامة ضيوف الرحمن في المواسم القادمة.

user

مقالات مشابهة

  • القوادة والدعارة السياسية /1ـ 2
  • محافظ ميسان يزور هيئة الحج والعمرة فرع ميسان ليقدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح موسم الحج.
  • بعد اعتقال عناصر من الـPKK.. اتحاد مجتمعات كردستان يرد على الداخلية
  • رشيد:القاضي زيدان ليس جندياً إيرانياً بل درع المنظومة السياسية العراقية
  • لوبي الكونغرس الأمريكي: تحالفات كردية ومعارضة عراقية ضد بغداد
  • وماذا بعد تلك التصريحات؟
  • مؤامرة في الظل: اتهامات لمسؤول كردي سابق بالتآمر مع واشنطن ضد بغداد
  • الجيش وصيف العراق.. العمليات المشتركة تعلنها: الحرارة لن تؤثر على مهام المنتسبين
  • الجيش وصيف العراق.. العمليات المشتركة تعلنها: الحرارة لن تؤثر على مهام المنتسبين- عاجل
  • الحكيم مهنئًا بذكرى ثورة العشرين: أسست لبناء دولة حديثة بعيداً عن الاجندات الأجنبية والخارجية