البوابة نيوز:
2024-10-01@21:12:53 GMT

إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالدقهلية

تاريخ النشر: 5th, January 2024 GMT

أصيب 9 أشخاص إثر حادث تصادم بين سيارة ملاكي وتروسيكل بمنطقة مساكن العبور في مدينة المنصورة محافظة الدقهلية، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الطوارئ الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا للعميد محمد عمر شريف، مأمور قسم شرطة أول المنصورة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل بمنطقة مساكن العبور دائرة القسم ووجود عدد من المصابين .

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة بقيادة المقدم عبد الحميد الشورى، رئيس المباحث، وبالفحص تبين وقوع تصادم بين سيارة ملاكي وتروسيكل يحمل عدد من الأشخاص.

ونتج عن الحادث إصابة 9 وهم كلًا من :"هنا العيسوي احمد، 40 عامًا، احمد محمد محمود، 32عامًا، مرفت عبد السلام شلبي، 24 عامًا، اسامه رضا عبد الغني، 22 عامًا، مصطفى السيد ابوزيد، 53 عامًا،علي محمود عبد التواب ،35 سنة، عبد الرحمن حمدان محمد، 30 عامًا، المتولي السيد يوسف، 45 عامًا، اسلام راجح محمد، 22عامًا.

جرى نقل المصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفى الطوارئ الجامعي لتلقي العلاج اللازم وجرى التحفظ على المركبتين وتحرر عن ذلك اللازم وأحيل للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

لخلاف على أولوية ركن السيارات.. سايس ينهي حياة نجل خالته فى الدقهلية مصرع طفلة لدغها عقرب سام أثناء لهوها فى الدقهلية

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إصابة 9 اصطدام تروسيكل الدقهلية امن الدقهلية تصادم سيارة ملاكي حادث تصادم سيارة ملاكي حادث تصادم سيارة سيارة ملاكي قسم شرطة أول المنصورة مدير أمن الدقهلية ملاكي وتروسيكل مدينة المنصورة وقوع حادث تصادم في الدقهلية حادث اصطدام تصادم سيارة

إقرأ أيضاً:

سيارة تريلا تدهس ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية

وقع حادث تصادم على  الطريق الإقليمي بالمنوفية، بين سيارتين نقل ثقيل وسيارة، بدائرة مركز شرطة الباجور، وعلى الفور انتقلت الجهات المعنية من مرور وقوة أمنية وإسعاف للتعامل مع الحادث.

 

بلاغ حادث تصادم بين سيارة تريلا وملاكي على الإقليمي بالمنوفية 
 

وتلقى اللواء محمود الكموني، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد ورود بلاغ حادث تصادم على الطريق الإقليمي بالقرب من ترعة سبك.

 

التحقيق في حادث تصادم بين تريلا وملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية 
 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية مصحوبة بعناصر المرور لتسيير حركة السيارات، والتنسيق مع الإسعاف للتعامل مع الحادث، إذ أوضح مصدر أنه لا توجد إصابات.

حادث على الطريق الإقليمي بالمنوفية 
تحرير محضر بواقعة تصادم بين سيارة تريلا وملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية 

 

 


وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وتتعامل عناصر المرور مع الحادث بتسيير حركة السيارات بشكل منتظم على الطريق الإقليمي بالمنوفية، بعد الحادث الذي شهده الطريق منذ قليل.

مقالات مشابهة

  • حادث تصادم سيارة ملاكي بتريلا أعلى الإقليمي بالمنوفية
  • سيارة تريلا تدهس ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بزراعي المنيا
  • إصابة 4 أشخاص في تصادم تروسيكل مع ملاكي على طريق دكرنس بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم تروسيكل وملاكى على طريق دكرنس بالدقهلية
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم توك توك بدراجة نارية ببني سويف
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث اصطدام سيارة برصيف فى مدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم 3 سيارات بطريق السويس الصحراوى
  • إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق منية النصر في الدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى تصادم موتوسيكل بآخر على طريق منية النصر بالدقهلية