سيارات، من الفولاذ المقاوم للصدأ  إيلون ماسك يعلن بدء إنتاج أول شاحنة خفيفة من تسلا،أعلنت شركة تسلا رائدة صناعة السيارات الكهربائية، عن صنع أول شاحنة سايبر تراك ، بعد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر من الفولاذ المقاوم للصدأ .. إيلون ماسك يعلن بدء إنتاج أول شاحنة خفيفة من تسلا ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

من الفولاذ المقاوم للصدأ .. إيلون ماسك يعلن بدء...

أعلنت شركة تسلا رائدة صناعة السيارات الكهربائية، عن صنع أول شاحنة "سايبر تراك"، بعد أربع سنوات تقريباً من كشف إيلون ماسك النقاب عن أول شاحنة خفيفة من إنتاج "تسلا" بحسب وكالة بلومبرج .

وأضافت وكالة بلومبرج فى تقريرها ، ان "تسلا" قد اعلنت ذلك التطور على حسابها على "تويتر"، ونشرت صورة لعمال يرتدون سترات وخوذات متجمعين حول السيارة. وعندما عرض ماسك لأول مرة نموذجاً أولياً للشاحنة المدببة الشكل في نوفمبر 2019، كانت الخطة أن يبدأ الإنتاج بعد ذلك بعامين.

خفف ماسك التوقُّعات بشأن مدى سرعة "تسلا" في زيادة الإنتاج، قائلاً خلال الاجتماع السنوي للشركة في مايو إنَّ التصميم المختلف للشاحنة يفرض تحديات. وقال إنَّ جسم الشاحنة سيكون من الفولاذ المقاوم للصدأ، الذي قد يكون مكلفاً، ويصعب تشكيله ولحامه.

إيلون ماسك

أضاف ماسك: "سنصنع ما يريده الناس ويستطيعون تحمله. سيكون من الصعب جعل التكلفة في متناول الجميع لأنَّها سيارة جديدة وطريقة تصنيع جديدة " . 

واوضح ماسك " معدل إنتاجها سيكون أقل مقارنة بجميع السيارات الأخرى التي نصنعها. لكنَّها ما تزال رائعة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تسلا تتوقف عن بيع أرخص سياراتها

أصبحت أرخص سيارة من تسلا خارج السوق: لم تعد سيارة Model 3 Standard Range Rear-Wheel Drive متاحة في أداة التكوين عبر الإنترنت.

 أفاد موقع Electrek لأول مرة عن غياب طراز Model 3. كان الخيار الأرخص من علامة المركبات الكهربائية بسعر 39000 دولار. الآن، تحمل سيارة Model 3 Long-Range Rear-Wheel Drive هذا اللقب بسعر التجزئة 42500 دولار. 

كشفت شركة تسلا عن تحديث لخط Model 3 في الولايات المتحدة في يناير.

كما نشرت الشركة أرقام الربع الثالث اليوم، حيث تم تسليم 462.890 مركبة بين يوليو وسبتمبر. وقد ساعدت المبيعات في خفض الأسعار والحوافز الأخرى خلال الربع، وهو ما يكفي للوصول إلى زيادة بنسبة 6.4 في المائة عن عمليات التسليم في العام السابق. ومع ذلك، فإن الرقم أقل من توقعات المحللين لأكثر من 469000 عملية تسليم خلال الفترة. كما قد تعيق هذه النتيجة الفصلية توقعات الرئيس التنفيذي إيلون ماسك للشركة لتجاوز 1.8 مليون مركبة سلمتها في عام 2023 بالكامل.

كما كانت تسلا تكافح مع عمليات الاستدعاء هذا العام. تم إصلاح معظم هذه المشكلات من خلال التحديثات اللاسلكية، ولكن نطاق وعدد المشكلات قد يترك العملاء أيضًا في حالة من الشكوك. أثرت عمليات الاستدعاء على 200000 مركبة في يناير، و2 مليون في فبراير، و125000 في مايو، و12000 في يونيو، و1.8 مليون في يوليو، وأكثر من 9000 في أغسطس.

مقالات مشابهة

  • طقس السبت: أمطار خفيفة في بعض المناطق
  • دفع الغرامات..إيلون ماسك يحاول رفع حظر إكس في البرازيل
  • لأول مرة في عُمان.. إيلون ماسك يشارك في مؤتمر دولي بمسقط
  • هل لا يزال ماسك يلاحق حلمه بتصنيع سيارات أجرة آلية؟
  • طقس الجمعة: جو مشمس مع أمطار خفيفة
  • كشف حقيقة الفيديو المتداول لحـادث اصطدام بالرياض
  • تسلا تتوقف عن بيع أرخص سياراتها
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يمنع دخول الشاحنات إلى قطاع غزة لليوم الثاني
  • الاحتلال يغتال المقاوم صاحب أشهر صورة في الانتفاضة الفلسطينية (شاهد)
  • “أمطار خفيفة تلطّف أجواء عدن وتضفي جمالاً على المدينة”