استعرض المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، جهود إدارة الإشغالات في إزالة مخالفات البناء بالقطاع الشمالي، وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور المهندس عاصم الجزار، وزير الإسكان، بالتصدي للظواهر العشوائية وإزالة مخالفات البناء في مهدها بالمدن الجديدة، لضبط العمران والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي بها.

وأوضح «النجار» أنه جرى تنفيذ إزالة فورية بالقطعة رقم 1745 والقطعة رقم 808 بمنطقة الـ2000 قطعة حى البوليفارد، وكذا إزالة فورية لزيادة عن غرف السطح بالمخالفة لشروط التراخيص بالقطاع الشمآلي بالعمرانية الأولى همفرست قطعة رقم 35، حيث تم التحفظ على الأدوات المستخدمة وإيداعها بمخازن الجهاز لحين اتخاذ الإجراءات القانونية المنظمة في هذا الشأن.

وأوضح رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، أنه جرى تنفيذ حملة إشغالات مكبرة بالقطاع الشمالي استهدفت الحي العاشر والتعاونيات 164 والعمرانية الثانية، وأسفرت عن إزالة إشغالات المحال التجاربة بكل من سنتر الوجيه واليسر وإزالة إشغالات الباعة الجائلين بمحور جمال عبدالناصر.

«النجار» يتابع جهود إدارتي النظافة والزراعة بالمدينة

وتابع «النجار» جهود إدارة النظافة بالقطاع الشمالي، والتأكد من رفع القمامة من المحاور والشوارع الرئيسية وكذا أعمال التطوير والزراعة والتجميل، حيث شملت رفع كفاءة المسطحات الخضراء وشبكة الري بالأحياء السابع والثاني عشر، فضلا عن متابعة أعمال تنسيق موقع وزراعة بعض الجزر بالعمرانية الثانية وصيانة المزروعات بالممشى السياحي طريق جمال عبدالناصر.

وكلف «النجار» مسؤولي الجهاز كل في قطاعه، باستمرار المتابعة والرصد وإزالة أي مخالفة في مهدها، مشدداً على ضرورة تكثيف عمليات المتابعة والرصد الصباحية والمسائية يومياً، للتأكد من الانضباط داخل أحياء المدينة، وتطبيق القانون بمنع أي مخالفة عشوائية.

وشدد رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، على ضرورة الالتزام بشروط تراخيص البناء وعدم تنفيذ أعمال مخالفة، منعاً للوقوع تحت طائلة القانون، مؤكدًا عدم التهاون مع المخالفات والتعديات والتعامل معها بكل حسم، حرصاً على الواجهة الحضارية للمدينة، وللتيسير على المواطنين من رواد المدينة.

ووجَّه «النجار»، جميع الإدارات المعنية ، ضرورة أن تتم الإزالات وفق ضوابط قانونية حاسمة، وتطبيق القانون على جميع المخالفين، للحد من المخالفات حرصا على المظهر الحضاري للمدينة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أعمال التطوير أعمال النظافة إدارة الإشغالات إزالة إشغالات إزالة فورية إزالة مخالفات الإجراءات القانونية الباعة الجائلين البناء المخالف أحياء مدینة 6 أکتوبر رئیس جهاز

إقرأ أيضاً:

انفراد.. عادل النجار محافظا محتملا للجيزة خلفا اللواء أحمد راشد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت مصادر مطلعة  لـ “البوابة نيوز” أن المهندس عادل سعيد النجار رئيس مدينة الشيخ زايد ودمياط الجديدة مرشحا لمنصب محافظ الجيزة خلفا اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة في حركة المحافظين المرتقبة.

وكشف مصدر  داخل محافظة الجيزة، أن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، جمع متعلقاته وغادر مبنى المحافظة منذ قليل.

يذكر ان أداء اليمين للحكومة الجديدة وحركة المحافظين برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أمام الرئيس السيسي سيكون غدا في مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة .

 

الجدير بالذكر أن المهندس عادل النجار، كان يعمل:

1-رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة

2- رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة.

3- جهاز تنمية العاشر من رمضان والمشرف على جهاز تنمية مدينة خليج السويس.

4- رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة.
5- رئيس جهاز تنمية مدينة بنى سويف.

6- نائب رئيس جهاز 6 أكتوبر.

7- مقرر لجنة التسعير بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية.

8- مهندس بجهاز تنمية مدينة الشيخ زايد.

مقالات مشابهة

  • حملة لإزالة التعديات بقروى الرحمانية بنجع حمادي
  • السيرة الذاتية لمحافظ الجيزة الجديد عادل سعيد النجار
  • محافظ الجيزة الجديد.. 10 معلومات عن المهندس عادل سعيد النجار
  • السيرة الذاتية لـ عادل سعيد النجار محافظ الجيزة الجديد
  • انفراد.. عادل النجار محافظا محتملا للجيزة خلفا اللواء أحمد راشد
  • تنفيذ قرارات غلق وتشميع ورفع العدادات وإزالة مخالفات بناء بمدن 6 أكتوبر والشروق ودمياط الجديدة
  • تنفيذ قرارات غلق وتشميع ورفع عدادات مرافق وإزالة مخالفات بناء في 3 مدن
  • الإسكان: تنفيذ قرارات غلق وتشميع وإزالة مخالفات بناء بمدن 6 أكتوبر والشروق ودمياط الجديدة
  • الإسكان: تنفيذ قرارات غلق وتشميع ورفع عدادات مرافق وإزالة مخالفات بناء بمدن 6 أكتوبر والشروق
  • وزير الإسكان: تنفيذ قرارات غلق وتشميع وإزالة مخالفات بناء بمدن 6 أكتوبر والشروق