تكنولوجي، إيلون ماسك 50بالمائة انخفاضًابعائدات إعلانات تويتر،لا يزال تويتر ينفق أموالًا أكثر مما يكسب، وفقًا لإيلون ماسك. في الساعات الأولى من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إيلون ماسك: 50% انخفاضًابعائدات إعلانات تويتر ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إيلون ماسك: 50% انخفاضًابعائدات إعلانات تويتر

لا يزال تويتر ينفق أموالًا أكثر مما يكسب، وفقًا لإيلون ماسك. في الساعات الأولى من صباح يوم السبت، غرد الملياردير بأن الشركة كانت تعاني من مشكلة تدفق نقدي سلبي مستمر بسبب انخفاض عائدات الإعلانات بنسبة 50٪ تقريبًا وعبء الديون الثقيل. 

قال إيلون ماسك: "نحتاج إلى الوصول إلى تدفق نقدي إيجابي قبل أن نحصل على رفاهية أي شيء آخر".

يأتي القبول في نفس الأسبوع الذي بدأ فيه برنامج مشاركة عائدات الإعلانات على تويتر Twitter دفع بعض المبدعين، بما في ذلك حفنة من المؤثرين اليمينيين المتطرفين.

 في يوم الجمعة، ادعى إيلون  ماسك أيضًا أن الشبكة الاجتماعية قد تشهد "استخدامًا عاليًا لثواني مستخدم الجهاز على الإطلاق" في وقت ما من هذا الأسبوع. كما قال سابقًا إن جميع المعلنين تقريبًا الذين غادروا المنصة بعد استيلائه على المنصة في أكتوبر "إما عادوا" أو "قالوا إنهم سيعودون".

وفقًا لتقديرات شركة الأبحاث Sensor Tower التي تمت مشاركتها مع Bloomberg، انخفض الإنفاق الإعلاني بنسبة 89٪ إلى 7.6 مليون دولار خلال فترة شهرين في وقت سابق من هذا العام. 

وفقًا لرويترز، لدى تويتر Twitter مدفوعات فائدة سنوية تبلغ حوالي 1.5 مليار دولار بسبب الديون التي أخذتها الشركة عندما أخذها إيلون ماسك  إلى شركة خاصة مقابل 44 مليار دولار.

 هذه هي أحدث علامة على أن إجراءات خفض التكاليف الصارمة التي اتخذها ماسك في العام الماضي لم تكن كافية لوضع الشركة على أساس مالي قوي.

 كما يشير أيضًا إلى أن الرئيس التنفيذي المعين حديثًا للشركة، ليندا ياكارينو، قد توقف عملها لأنها تعمل على إعادة بناء القاعدة الإعلانية لتويتر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إیلون ماسک

إقرأ أيضاً:

خبير تكنولوجي يكشف مفاجأة عن سبب انفجار أجهزة اللاسلكي لعناصر حزب الله

قال نضال ظريفة، خبير تكنولوجيا الاتصالات بجامعة دويسبورغ ايسن بألمانيا، إن هناك تلاعب كبير بأجهزة الاتصالات اللاسلكية الخاصة بعناصر حزب الله اللبناني، واصفًا ما حدث بأنه عبارة عن عملية استخباراتية.

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024 عاجل.. “الخارجية الأمريكية”: مستعدون لتقديم مساعدات فنية وتقنية لحل أزمة سد النهضة

وأضاف نضال ظريفة، في مداخلة فيديو عبر تطبيق Zoom مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، الأربعاء، أن المعلومات الأولية تشير إلى أنه تم التلاعب كيميائيا ببطاريات أجهزة الاتصالات الخاصة بعناصر حزب الله.

وتابع خبير تكنولوجيا الاتصالات: على الأغلب أنه تم زرع متفجرات ببطاريات أجهزة الاتصالات، حيث تم اختراق بعض أجهزة اللاسلكي لعناصر حزب الله قبل تنفيذ تلك العملية.

وأوضح نضال ظريفة، أنه من الممكن أن تكون أجهزة الاتصالات اللاسلكية وأجهزة البيجر التي يستخدمها عناصر حزب الله في أنحاء لبنان، تم شرائها عن طريق وسيط، مختتمًا حديثه: "يجب أن يكون هناك تطور استراتيجي في الداخل اللبناني حتى يتم مقاومة تلك الهجمات على المدى البعيد".
 

مقالات مشابهة

  • خبير تكنولوجي يكشف مفاجأة عن سبب انفجار أجهزة اللاسلكي لعناصر حزب الله
  • بلاغ ضد نجل محمد رمضان بضرب طفل.. والفنان شاهد
  • إيلون ماسك يزف خبرا سارا لليمنيين
  • البيت الأبيض يعلق على منشور إيلون ماسك المحذوف
  • إيلون ماسك يعلن بدء خدمة ‘‘ستارلينك’’ في اليمن
  • رابط بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وشتوتجارت الألماني يلا شوت وبحودة ممتازة وبدون إعلانات دوري ابطال اوروبا
  • البيت الأبيض ينتقد إيلون ماسك “غير المسؤول” بسبب تعليقه على اغتيال بايدن وهاريس
  • البيت الأبيض يعلق على منشور إيلون ماسك المحذوف عن بايدن وهاريس
  • إيلون ماسك: بناء مدن للعيش على المريخ في غضون 4 سنوات
  • كان مُزحة.. إيلون ماسك يحذف منشورًا مثيرًا بشأن محاولة اغتيال ترامب