مصراوي:
2024-09-30@19:03:16 GMT

12 فيلمًا بالمجان لرواد قصر السينما خلال يناير

تاريخ النشر: 5th, January 2024 GMT

كتب- محمد شاكر

تقدم الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، مجموعة من الأفلام السينمائية، لرواد قصر ثقافة السينما بجاردن سيتي، ضمن برنامجها المعد خلال شهر يناير الحالي برعاية وزارة الثقافة.

وتتنوع الأفلام هذا الشهر ما بين أفلام السينما العالمية، المصرية، الأوروبية، والآسيوية، بالإضافة إلى أفلام التحريك المقدمة للأطفال، والتي تعرض جميعها مجانا للجمهور في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويعقب بعضها عدد من الندوات النقدية بحضور كل من د.

نادر رفاعي، الناقدة نشوى نبيل، والمخرج عصام حلمي.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات البرنامج يوم الاثنين المقبل 8 يناير مع فيلم الأطفال "Toy Story 3".

ويشهد يوم الثلاثاء 9 يناير عرض فيلم "Don't look up" ضمن نادي السينما العالمية، وفي يوم الأربعاء 10 يناير يعرض فيلم "Pink" ضمن نادي السينما الآسيوية، ويعرض يوم 15 يناير الفيلم العربي "على ورق سوليفان".

ويقدم نادي السينما العالمية يوم 16 يناير فيلم "Macbeth"، وفي يوم 17 يناير يقدم نادي السينما الأوروبية فيلم "The Emperor of Paris" ويعرض فيلم "All the king's men 1949" ضمن نادي الفيلم الكلاسيكي الأجنبي يوم 22 يناير، كما يقدم نادي السينما العالمية في اليوم التالي فيلم "All the king's men 2006"، ويتجدد اللقاء يوم 24 يناير مع نادي السينما الأوروبية وفيلم "La French".

وضمن احتفالات هيئة قصور الثقافة بذكرى عيد الشرطة المصرية، يعرض الفيلم المصري "الخلية" يوم 29 يناير، وفي اليوم التالي يقدم نادي السينما العالمية فيلم "BlacKkKlansman".

ويختتم البرنامج مع فيلم الدراما الألماني "Sophie Scholl : the final days"، الذي يعرض في نهاية الشهر الحالي،

العروض يقدمها القصر بإشراف سهام بحر، ضمن أنشطة الإدارة المركزية للدراسات والبحوث برئاسة د. حنان موسى، وتأتي في إطار اهتمام هيئة قصور الثقافة بالثقافة السينمائية وتأثيرها الكبير في المجتمع ودورها التوعوي وكذا التعرف على الثقافات المتنوعة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الهيئة العامة لقصور الثقافة الأفلام السينمائية أفلام السينما نادي السينما العالمية طوفان الأقصى المزيد نادی السینما العالمیة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي

 

تلقى سيف جعفر، لاعب الزمالك، عرضًا من نادي نوفي بازار الصربي للانتقال إليه على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك بعدما قل الاعتماد عليه في الفريق الأول خلال الفترة الأخيرة.

ولم يشارك سيف جعفر في تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت في ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

ووفقًا لمصدر داخل النادي، فقد تلقى الزمالك عرضا رسميا من النادي الصربي لاستعارة سيف جعفر لموسم واحد مع خيار الشراء، لكن إدارة الزمالك رفضت العرض بشكل قاطع.

وكيل عمر مرموش: اللاعب من بين أفضل 5 لاعبين في الدوري الألماني ويمكنه اللعب مع كبار أوروبا لاعب ريال سوسيداد علي رادار مانشستر سيتي لتعويض غياب رودري

وأضاف المصدر أن النادي متمسك ببقاء اللاعب، رافضا فكرة انتقاله خلال الفترة الحالية، ويرغب في بيع اللاعب بشكل مباشر.

يذكر أن الزمالك يستعد لملاقاة بيراميدز ضمن منافسات كأس السوبر المصري في الإمارات، إلى جانب مشاركة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في البطولة.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • بعد تحقيقه 1400 جنيه.. فيلم «جوازة توكسيك» مهدد بالسحب من دور السينما
  • ناصر منسي: بكيت قبل السوبر الإفريقي.. والزمالك نادي كبير
  • توقيع الكشف الطبى على 1584 حالة بالمجان خلال قافلة بقرية 8
  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025
  • انطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية وملتقى "أفلام المحاولة" بقصر السينما وفعاليات مكثفة بمبادرة "بداية"
  • رئيس أكاديمية الشرطة يقدم هدية تذكارية للرئيس السيسي خلال احتفالية تخريج دفعة جديدة
  • "صحة دمياط": الكشف على 1344 مواطنا بالمجان خلال قافلة طبية
  • لقاء تعريفي لرواد ورائدات الأعمال بجامعة الباحة
  • نادية بوعيدا خلال الأكاديمية الأوروبية الخريفية: الاستقلال المالي والتعليم مدخل أساسي لتحرير المرأة الحقيقي