أشار الإعلامي محمد بركات إلى أهمية تواجد ياسر إبراهيم، مدافع الأهلي في القائمة النهائية لمنتخب مصر استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا بطوت ديفوار 2023.

بركات: ياسر إبراهيم أفضل لاعبي الأهلي في الوقت الحالي.. واستحق الانضمام للمنتخب

وتحدث محمد بركات في برنامجه الريمونتادا، المذاع عبر فضائية "المحور": "ياسر إبراهيم كان يستحق التواجد مع منتخب مصر من البداية، فهو ظهر مع الأهلي بمستوى متميز خلال الفترة الماضية وكان من أبرز العناصر داخل القلعة الحمراء".

نشرة منتصف اليوم.. تطورات رحيل الشناوي ومفاجأة كولر للاعبي الأهلي.. االحالة الصحية للعامري فاروق وعقوبات المصري والإسماعيلي عاجل.. الأهلي يكشف تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق في بيان رسمي

وتابع: "أتمنى السلامة لـ أسامة جلال، مدافع بيراميدز، وهو لاعب جيد وأمامه الكثير".

وأكمل: "ياسر إبراهيم له دور كبير مع الأهلي في كأس العالم للأندية، والبعض اختاره كأفضل لاعب في الفريق طوال مشوار البطولةو سيقدم الإفادة للمنتخب، وأنا سعيد بانضمامه لأنه كان يستحق ذلك".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بركات محمد بركات ياسر إبراهيم منتخب مصر الريمونتادا

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتخذ قرارًا مفاجئًا في صفقة مدافع الدحيل القطري

تكثف إدارة النادي الأهلي جهودها لتدعيم خط الدفاع بحسم صفقة يوسف أيمن، مدافع فريق الدحيل القطري، وضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تطورات إيجابية في مفاوضات الأهلي مع يوسف أيمن

وقال مصدر مطلع داخل النادي في تصريحات خاصة، إن الساعات الماضية شهدت تكثيف المفاوضات مع يوسف أيمن وإدارة نادي الدحيل لحسم التعاقد معه في أقرب فرصة.

أكد المصدر أن إدارة الأهلي طلبت التعرف على كافة مطالب اللاعب وإدارة ناديه، للبت فيها وحسم الصفقة، خاصة في ظل ضيق الوقت ولتفويت الفرصة على أي نادٍ آخر يرغب في التعاقد معه.

بعد تألقه في يورو 2024.. كونتي يوجه رسالة خاصة لوكيل ووالد كفاراتسخيليا مواجهات نارية.. مجموعة السعودية في تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لـ كأس العالم 2026

وأوضح المصدر أن مسؤولي الأهلي يخشون تكرار سيناريو زين الدين بلعيد، مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الذي خطفه فريق سينت تروند البلجيكي خلال اليومين الماضيين.

وأشار إلى أن هناك تقاربًا كبيرًا في وجهات النظر بين اللاعب وإدارة ناديه مع الإدارة الحمراء، وأن هناك تطورات إيجابية خلال الساعات الماضية تقرب مدافع الدحيل من ارتداء قميص الأهلي في الموسم المقبل.

تسعى إدارة الأهلي لترميم خط الدفاع في الموسم الجديد بسبب احتمالية رحيل محمد عبد المنعم، وتكرار إصابات بعض لاعبي الخط الخلفي، أبرزهم محمود متولي وياسر إبراهيم.

مقالات مشابهة

  • حقيقة رحيل بعض لاعبي الأهلي 
  • اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا
  • الأهلي يكشف تطورات الرباعي المصاب
  • حسين الشحات أفضل لاعب في مباراة الأهلي أمام فاركو
  • مدافع الدحيل القطري على أعتاب القلعة الحمراء
  • الأهلي يفاضل بين 5 أسماء لتدعيم الدفاع
  • عاجل.. الأهلي يعلن عبر "الفجر الرياضي" موقفه النهائي من انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • الأهلي يتخذ قرارًا مفاجئًا في صفقة مدافع الدحيل القطري
  • الأهلي يُقنع كولر بضم مدافع الدحيل
  • وصافة شباب الأهلي بـ 30 لاعباً!