تذيل الفنان أحمد فهمي وفيلمه «مستر إكس» شباك تذاكر الأفلام السينمائية، أمس السبت، محققًا فقط 514 ألف جنيه، في المركز الأخير، بفارق كبير عن المتصدر فيلم بيت الروبي بطولة النجم كريم عبدالعزيز، وفي المركز الثاني جاء فيلم البعبع ثم تاج ثالثًا.

أخبار متعلقة

بنصف مليون جنيه.. «مستر إكس» الأضعف في شباك تذاكر أفلام الخميس

الأخير| مستر إكس يتذيل شباك تذاكر أفلام السينما الأربعاء بـ 420 ألف جنيه

محمد أنور يكشف كواليس مشاركته في «البعبع» و«مستر أكس»

أبطال فيلم مستر إكس

فيلم مستر إكس بطولة هنا الزاهد ومحمد أنور وبيومي فؤاد وأوس أوس، تأليف أماني التونسي وأحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

فيلم «مستر إكس» - صورة أرشيفية

قصة فيلم مستر إكس

يدور فيلم مستر إكس حول قصة حب بين رئيس إحدى العصابات ومحامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

- صورة أرشيفية

مستر إكس احمد فهمي فيلم مستر اكس مستر اكس أحمد فهمي مستر اكس hd اعلان مستر اكس اعلان فيلم مستر اكس مستر ex مستر إكس احمد فهمي أحمد فهمي مستر إكس فهمي فيلم مستر اكس كامل مستر احمد فهمي وهنا الزاهد هنا الزاهد فيلم مستر اكس اعلان رسمي فيلم مستر اكس فيلم مستر اكس 2023 فيلم احمد فهمي الجديد هنا الزاهد واحمد فهمي اعلام فيلم مستر اكس بطولة احمد فهمي 2023

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين مستر إكس احمد فهمي فيلم مستر اكس مستر اكس أحمد فهمي اعلان مستر اكس مستر إكس احمد فهمي أحمد فهمي مستر إكس فهمي مستر فیلم مستر اکس فیلم مستر إکس شباک تذاکر احمد فهمی

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم عصابة الماكس تتجاوز الـ400 ألف أمس

حصد فيلم عصابة الماكس، بطولة أحمد فهمي، روبي، أمس الثلاثاء إيرادات بلغت قيمتها 402.330 جنيه، في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

تدور أحداث الفيلم حول عصابة مكونة من أحمد فهمى الذى يجسد دور الماكس، بينما تلعب روبى دور جيجى، وتقدم لبلبة دور نجوى، ويقدم أوس أوس دور نفاسين، وكذلك محمد لطفى الذى يجسد دور الهيلامانى، أما حاتم صلاح فيجسد دور البارون، ويلعب مصطفى بسيط دور زناتي، كما يشارك فى الفيلم أيضاً الفنان أحمد فهيم.

فيلم عصابة الماكسقصة فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

 

أبطال فيلم عصابة الماكس

يشار إلى أن فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.

 

ويأتي فيلم “عصابة الماكس” بعد نجاح آخر أفلامه "مستر إكس" الذى حقق إيرادات عالية في شباك التذاكر على مستوى السينما المصرية والعربية.

فيلم عصابة الماكسآخر أعمال أحمد فهمي

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، إذ قدما الثنائى مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019.

 

وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

 

قصة فيلم مستر إكس:

تدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول فكرة الـx السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل الكثير من المفارقات والأحداث المهمة.

 

مقالات مشابهة

  • أفضل أفلام السينما المصرية على مر التاريخ: «تركت بصمة لا تنسى»
  • إيرادات فيلم عصابة الماكس تتجاوز الـ400 ألف أمس
  • فيلم «عصابة الماكس» يتخطى الـ 17 مليون جنيه بدور السينما
  • أفضل عشرة أفلام على مر تاريخ السينما العالمية.. يجب أن تشاهدها
  • إيرادات فيلم عصابة الماكس في آخر ليلة عرض
  • بـ 400 ألأف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» يحافظ على المركز الثالث بدور العرض
  • فيلم عصابة الماكس يحقق 404 آلاف جنيه خلال 24 ساعة بالسينما
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس