شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن شرطة دبي تضيف بنتلي كونتيننتال لأسطول دورياتها الفارهة، ت + ت الحجم الطبيعي ودشن اللواء جمال الجلاف، مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي بحضور نوابه ومساعديه، وداني .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شرطة دبي تضيف «بنتلي كونتيننتال» لأسطول دورياتها الفارهة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شرطة دبي تضيف «بنتلي كونتيننتال» لأسطول دورياتها...

ت + ت - الحجم الطبيعي

ودشن اللواء جمال الجلاف، مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي بحضور نوابه ومساعديه، وداني كاكون مدير العلامة التجارية الوطني في شركة بنتلي، وميكل خيري، المسؤول المالي في الشركة.

وأشاد اللواء جمال الجلاف بالتعاون الوثيق مع مجموعة الحبتور للسيارات التي تعتبر إحدى شركات السيارات الرائدة في الإمارات، والموزع الحصري لسيارات بنتلي على مستوى الدولة، مؤكدا أن القيادة العامة لشرطة دبي تسعى من خلال إدخال السيارات الفارهة ضمن أسطولها من الدوريات الفارهة العاملة في إدارة الشرطة السياحية إلى تعزيز التواجد الأمني لرجال الشرطة في الأماكن السياحية المهمة وغيرها من المناطق، إلى جانب الارتقاء بكافة السيارات المستخدمة في شرطة دبي، بما يساهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي في الحفاظ على الأمن والأمان.

وتتضمن مجموعة سيارات شرطة دبي الفاخرة أيضاً، سيارة «أستون مارتن 77»، والتي لم يصنع منها سوى 77 قطعة، و3 سيارات «بورشيه باناميرا»، وسيارتي «بي إم دبليو i8».

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

4 حفارات وبئر مياه وجثمان.. ماذا حدث بنجع العاقولة بالمنيا؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، استخراج جثمان أحد مواطني نجع العقولة، مركز ملوى، بعد سقوطه أثناء قيامه بحفر بئر مياه بعمق ٧ أمتار بمحيط منزله.

ووجه المحافظ فور تلقى الإخطار من غرفة عمليات المحافظة، اللواء محمد عقل السكرتير المساعد للمحافظة و تاج أبو سداح رئيس مركز ملوى، بالانتقال إلى موقع الحادث برفقة الأجهزة المعنية من ( مديرية الأمن وشرطة الحماية المدنية ومرفق الإسعاف ومديرية الصحة)، حيث تمت الاستعانة بمعدات الوحدة المحلية وشملت ( ٤ لوادر و٢ حفار و ٢ سلم كهربائي و٢ سيارة للمياه )وتم استخراج جثمان المتوفى وذلك بمعرفة الدفاع المدنى، وتسليم الجثمان لمشرحة مستشفى ملوى العام، كما تم عمل كردون أمني حول المنزل لحين الانتهاء من التحقيقات والوقوف على أسباب الحادث.

جاء ذلك بعد تلقي غرفة عمليات المحافظة اليوم الاثنين، في تمام الساعة الثالثة والربع مساءً، بلاغاً يفيد بوفاة عبد الله .س.ع (٤٥ سنة)، المقيم بنجع العاقولة بقرية الشيخ شبيكة، التابعة لمجلس قروى دروة جنوب غرب مركز ملوى، أثناء قيامه بحفر بئر مياه بعمق ٧ أمتار بمحيط منزله بمساعدة شقيقه ونجله، مما تسبب في وفاته إثر سقوطه داخل البئر.

وتلقى اللواء محمد ضبش مدير امن المنيا إخطارا من اللواء حاتم ربيع مدير مباحث المديرية يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة الي مأمور مركز ملوي يفيد بسقوط عبد الله س ع بئر بمنزله.

علي الفور شكل العميد حمدي رفعت مدير مباحث المديرية فريق بحث جنائي بقيادة العميد علاء جلال رئيس فرع البحث الجنائي للجنوب ومعاونة الرائد احمد حمدان معاون أول مباحث مركز ملوي وبالانتقال تبين أن المذكور كان يقوم بأعمال حفر منزله الكائن بنجع العاقولة بقرية الشيخ شبيكة بمركز ملوي وحيث أن التربة رملية فسقط داخل البئر

مقالات مشابهة

  • أحمد بن طحنون يزور مجندي الخدمة الوطنية في شرطة أبوظبي
  • "إثر إصابته بوعكة صحية مفاجئة".. وفاة مراقب أول فى امتحانات الثانوية العامة بأسيوط
  • كشف لغز سرقة أموال ومجوهرات من فيلا الفنانة فاطمة عيد
  • 4 حفارات وبئر مياه وجثمان.. ماذا حدث بنجع العاقولة بالمنيا؟
  • تفاصيل سقوط شخص بخزان منزله بنجع العاقولة بالمنيا
  • محافظ الإسماعيلية يُتابع مناقشة إمكانية نقل المرافق المتعارضة لربط بعض الطرق بالمحافظة
  • محافظ الإسماعيلية يتابع مناقشة إمكانية نقل المرافق المتعارضة لربط بعض الطرق بالمحافظة
  • شرطة أبوظبي تطلق الباقات المميزة لتأهيل السائقين
  • اجتماع موسع بوزارة الداخلية لمناقشة قضايا الهجرة غير الشرعية
  • محافظ الإسكندرية يزور الاستاد ويتفقد غرفة التحكم بعد حريق أمس