أصدرت منطقة السويس لكرة القدم، إصدار المنطقة قرارًا بإيقاف مدرب فريق نادي التجارة لمدة 6 أشهر مع غرامة مالية، بعد الاطلاع على تقرير مباراة نادي التجارة وكهرباء عتاقة، كما تقرر مضاعفة غرامة لاعب غزل السويس، لمشاركته في المباريات دون تسديد الغرامة الموقعة عليه في السابق. 

لحنة المسابقات توقف مدرب نادي التجارة 6 شهور

أعلن المدير التنفيذي لللجنة المسابقات في منطقة السويس لكرة القدم، محمد السيد محمد حسانين قرار لجنة المسابقات بقرع السويس، إيقاف محمود ابراهيم إبراهيم، المدير الفني لنادي التجارة، لمدة ستة أشهر، وتوقيع غرامة مالية عليه قدرها ألف جنيه، وذلك لما بدر منه تجاه حكم مباراة، التجارة وكهرباء عتاقة، بناءً على التقرير المقدم من الحكم، مشيرا إلى أن موعد سداد الغرامة خلال 15 يومًا من صدور القرار، وإلا سيتم مضاعفة الغرامة.

مضاعفة غرامة لاعب غزل السويس

وفي سياق، آخر قررت لجنة المسابقات للاتحاد المصري، لكرة القدم اعتماد نتيجة مباراة غزل السويس وقرية عامر 3/ صفر، لصالح قرية عامر ومضاعفة الغرامة المالية، على اللاعب محمد عصام، من نادي غزل السويس، لمشاركته في المباريات بالرغم من عدم سداد الغرامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اتحاد كرة القدم لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. إنجلترا تبدأ الاستعداد لمواجهة الدنمارك بدون روديجر

بدأ المنتخب الألماني لكرة القدم، بقيادة يوليان ناجلسمان، المدير الفني، استعداداته لخوض مباراة دور الـ16 ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، أمام المنتخب الدنماركي بدون نجم الدفاع أنطونيو روديجر.

ولم يشارك روديجر في المران الذي أقيمت اليوم الأربعاء في مقر إقامة المنتخب الألماني بهرتسوجن آوراخ. وتعرض روديجر لشد في عضلة الفخذ الأيمن في المباراة أمام هولندا التي أقيمت يوم الأحد الماضي بالجولة الأخيرة من المجموعة الأولى بالبطولة.

ولم يتأكد الاتحاد الألماني لكرة القدم بنسبة مئة بالمئة مما إذا كان الجهاز الطبي سيتمكن من تجهيز اللاعب بشكل كامل ليشارك في المباراة الأولى من الأدوار الاقصائية أم لا.

وتوجد مشكلة أخرى لناجلسمان، تتعلق بشريك روديجر في قلب الدفاع، وهو جوناثان تاه، الذي سيغيب عن مباراة دور الـ16 للإيقاف بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية أمام المنتخب السويسري.

هذا قد يجبر ناجلسمان على الدفع بالبديلين نيكو شلوتربيك وفالديمار أنتون، الذين لعبا 15 مباراة دولية فيما بينهما ولكنهما لم يلعبا سويا من قبل.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. إنجلترا تبدأ الاستعداد لمواجهة الدنمارك بدون روديجر
  • الفجر الرياضي ينفرد بتشكيل الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية في الزمالك
  • الجمعة المقبل موعد إعادة مباراة الهلال والأخضر بملعب سرت عند الساعة 17:00
  • طرابزون يرفض مشاركة تريزيجيه فى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية
  • يورو 2024.. تركيا تستبعد حارسها بسبب الإصابة
  • الزمالك يعلن خلال ساعات الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية
  • تغريم الدنمارك بسبب «لافتة مسيئة»
  • تغريم الاتحاد الدنماركي بسبب لافتة مسيئة في مباراة إنجلترا
  • عاجل.. إيقاف قيد جديد يصدم الزمالك «خاص»
  • من هو جمال السلامي مدرب منتخب الأردن الجديد وما أبرز إنجازاته؟