بوابة الوفد:
2024-10-05@18:51:25 GMT

استدعاء أسرة شاب أنهي حياته شنقا بالبساتين

تاريخ النشر: 5th, January 2024 GMT

 

أستدعت  جهات التحقيق بالبساتين ، من المباحث العامة، أسرة شاب أقدم على التخلص من حياته شنقا لمروره بنوبة اكتئاب حاد وذلك في حي البساتين وذلك للاستماع ، لاقوالهم لمعرفة ملابسات الواقعة.

استدعاء أسرة شاب أنهي حياته شنقا بالبساتين 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ، قد تلقت بلاغًا مفاده العثور على جثة شاب معلقة في حزام داخل شقة سكنية في دائرة قسم شرطة البساتين.

وقامت سيارة الإسعاف بنقل الجثة إلى المشرحة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

بسبب ركن وغسيل السيارات ..سايس ينهي حياة ابن خالته بالدقهلية

ألقي  ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة بمحافظة الدقهلية،  القبض على سايس،  لقيامه بالتخلص من ابن خالته في الشارع باستخدام آلة حادة "كتر"، لخلاف بينهما على ركن وغسيل السيارات بتقاطع شارع المختلط بشارع المديرية القديمة.
وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من  مدير المباحث الجنائية، يفيد بورد بلاغ للعميد علي خضر، مأمور قسم شرطة ثان المنصورة، من إدارة شرطة النجدة، بإفادة بعض الأهالي بمنطقة الهابي لاند، بحدوث مشاجرة بين شخصين وقيام أحدهما بذبح الآخر بآلة حادة.

انتقل  ضباط وحدة مباحث قسم ثان المنصورة بقيادة  رئيس المباحث، الي مكان البلاغ وبالفحص تبين وقوع مشاجرة بشارع المديرية تقاطع المختلط بين سايس وآخر ابن خالته بسبب الخلاف بينهما على ركنة وغسيل سيارة قام احدهما باخراج مطواة وقام بذبح الآخر.
وتبين أن الجاني يدعي" محمد حسن عبد المنعم"، 37 عامًا، ومقيم بشارع المصرف بعزبة الشال في المنصورة، وله كارت معلومات حيث قام بالاعتداء على "ابن خالته"باستخدام آلة حادة"كتر" بجرح قطعيّ في الرقبة وتركه غارقا في دمائه وفر هاربًا وتبين أن المجني عليه يدعي "حاتم محمد فتحي البرديسي" ومقيم بشارع سيدي يونس.
جرى نقل المجني عليه إلى مستشفى الطوارئ الجامعي لتلقي العلاج اللازم، ووردت اشارة بعد ذلك تفيد بوفاة المجني عليه قبل وصوله للمستشفى.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأمرت جهات التحقيق بنقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قسم شرطة ثان المنصورة محافظة الدقهلية المباحث العامة الاجهزة الامنية بمديرية امن القاهرة قسم شرطة البساتين

إقرأ أيضاً:

هيرتا برلين الألماني يهنئ مازة

هنّأ نادي هيرتا برلين الألماني، نجمه الصاعد، إبراهيم مازة، بعد تلقيه استدعاء من المنتخب الجزائري، للمشاركة في تربص أكتوبر الجاري.

ونشر النادي الناشط في الدرجة الثانية الألمانية، تغريدة على حسابه الرسمي، عبر منصة “إكس” يهنئ فيها لاعبه على هذا الاستدعاء.

وجاء في التغريدة، التي أعاد لاعب الخضر الجديد، نشرها: “إبو مازة، يسدعى لأول مرة إلى المنتخب الجزائري.. هنيئا إبو (يلقب هناك بهذا الاسم)، نحن فخورون بك”.

وكان الناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، قد قرر استدعاء مازة تحسبا للتربص الذي سينطلق هذا الاثنين، والذي يتخلله لقاء مزدوج أمام الطوغو، ضمن الجولتين الـ 3 والـ 4 من تصفيات “كان” 2025، بعد أيام فقط من تغيير اللاعب لجنسيته الرياضية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • الفنانة نشوى مصطفى تتعرض لأزمة صحية حادة
  • المغرب.. سجين ينهي حياته شنقا داخل زنزانته بأحد السجون
  • بأسلوب التسلق.. حبس عصابة سرقة الشركات وحيازة أسلحة بيضاء بالبساتين
  • هيرتا برلين الألماني يهنئ مازة
  • الاتحاد الأوروبي يوافق على رسوم السيارات الكهربائية الصينية وسط انقسامات حادة
  • الحكم بالإعدام شنقا على متهمين بعد إدانة المحكمة لهما بالتعاون مع المتمردين
  • القبض على المتهمين بزراعة مخدر البانجو في الواحات
  • لتعاطيه المخدرات.. التحقيق مع المتهم بإشعال النار بشقيقه ووفاته في منشأة القناطر
  • حفيد يتخلص من جده بعد سرقته في الاسماعيلية
  • “مركز شرطة المدينة” ينجح في إحباط محاولة سرقة أغراض من منزل مواطن بشارع الشريف