تلقى فريق برشلونة ضربة موجعة على مستوى دفاعه بإصابة قوية تعرض لها الظهير الأيسر البرتغالي جواو كانسيلو، ذلك في الدقائق الأولى من مباراة لاس بالماس في الدوري الإسباني.

وجاءت إصابة كانسيلو على إثر تدخل قوي مع ماكسيمو بيروني مدافع لاس بالماس بعد 6 دقائق من انطلاق المباراة.

وعلى الرغم من محاولات الجهاز الطبي مداواة المدافع البرتغالي، إلا أنه لم يستطع إكمال المباراة ليطلب من تشافي “المدرب”، مغادرة الملعب، والذي بدوره قرر نزول أندرياس كريستنسن.

معاناة دفاعية..

يعاني برشلونة من أزمة دفاعية في الموسم الحالي بمسابقة الليجا، حيث استقبلت شباك “البلوجرانا” 22 هدفًا خلال 19 مباراة، في حين كان مجموع الأهداف الذي استقبلها في الموسم الماضي كاملة 20 هدفًا فقط.

وجاءت إصابة جواو كانسيلو لتزيد معاناة برشلونة الدفاعية، إذ ستضع الجهاز الفني في مأزق لإيجاد حلول مناسبة لعدم تفاقم الازمة الدفاعية.

ويتأخر برشلونة بهدف أمام لاس بالماس في الشوط الأول جاء بتوقيع اللاعب المغربي منير الحدادي في الدقيقة الثانية عشرة من عمر المباراة.

وخاض برشلونة حامل اللقب، 18 مباراة في الليجا هذا الموسم، سجل خلالهم 11 انتصارًا وخمسة تعادلات وحال خسارته أمام لاس بالماس ستكون الثالثة.

نتائج برشلونة المتذبذبة جعلته يبتعد عن المنافسة ويتراجع إلى المركز الخامس وفي جعبته 38 نقطة ويفصله 10 نقاط عن الصدارة التي يتصارع عليها ريال مدريد وجيرونا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة الدوري الإسباني كانسيلو لاس بالماس

إقرأ أيضاً:

برشلونة يضع عينه على موهبة مانشيستر يونايتد

أكدت تقارير صحفية انجليزية ان نادي برشلونة الأسباني يضع عينه خلال الفترة الحالية على نجم مانشيستر يونايتد الشاب اليخاندرو جراناتشو لضمه إلى صفوف البارسا خلال الفترة القادمة .

وكان اليخاندرو جراناتشو - ٢٠ عاما - قد ظهر بمستوى جيد الموسم الماضي حيث ساهم في ١٥ مساهمة تهديفية حيث سجل ١٠ أهداف وقدم خمسة تمريرات حاسمة وهو ما وضعه ضمن مكاسب الموسم الماضي لليونايتد الا ان المفاجأة كانت هذا الموسم حيث يعاني النجم الارجنتيني من الكثير من التجاهل من المدير الفني الهولندي ايريك تين هاج حيث لم يشارك بشكل اساسي سوى في ثلاث مباريات فقط من بين تسعة مباريات لعبها مانشيستر يونايتد في كل المسابقات هذا الموسم حتى الان .

وقالت صحيفة ذي صن الانجليزية ان مصادر اسبانية أكدت اهتمام برشلونة باليخاندرو جراناتشو مشيرة إلى ان إدارة برشلونة ترى في الاعب الأرجنتيني موهبة قادمة على الطريق وتستطيع التواجد في تشكيلة برشلونة على الرغم من الاداء الجيد لجناح برشلونة حاليا البرازيلي رافينيا .

وأضافت صحيفة ذي صن الانجليزية ان برشلونة وعلى الرغم من ظروفه المادية الصعبة الا انه لن يمانع ابدا في سداد الشرط الجزائي الموجود في تعاقد جراناتشو مع مانشيستر يونايتد والذي يبلغ ٥٠ مليون يورو لضمه في أقرب وقت فيما سيكون الاعب سعيدا للغاية في الانضمام لنادي كبير بحجم برشلونة .

مقالات مشابهة

  • ضربة موجعة لتهريب القات: عملية نوعية في المهرة
  • برشلونة يضع عينه على موهبة مانشيستر يونايتد
  • فريق السيدة العجوزيتعرض لضربة موجعة بسبب بريمر
  • قيادي بالانتقالي الجنوبي يهاجم القات: ”مخدر مُشرعن” يزيد من معاناة اليمنيين
  • ضربة موجعة لأتلتيكو بعد الهزيمة المذلة أمام بنفيكا
  • مونديال الأندية لليد.. عبد الرحمن طه أفضل لاعب في مباراة الأهلي وبرشلونة
  • ضربة موجعة..خطاب الغزواني في الأمم المتحدة يُشعل غضب جبهة البوليساريو الانفصالية
  • العرفي: سحب المحافظ الجديد قرارات “غفار” ضربة موجعة للمجلس الرئاسي
  • ضربة موجعة للمليشيات .. عقوبات أمريكية جديدة ضد 7 أفراد وكيانات ضمن شبكة تهريب الأسلحة للحوثيين
  • تشيزني ينضم رسمياً إلى برشلونة الإسباني