#سواليف

قضت #محكمة_الجنايات_الكبرى في #عمان بوضع #حارس_عمارة من جنسية “عربية”بالأشغال المؤقتة 8 سنوات، بعد ثبوت قيامه بـ”هتك عرض” مكرره 4مرات، لصغيره من #جنسية_عربية تبلغ من العمر 8 سنوات، خلال لعبها في مرآب العمارة.

وجرمت المحكمة خلال جلسة علنية، المتهم الاربعيني بجناية هتك العرض بحدود المادة 299 عقوبات مكررة 4 مرات .

وفي تفاصيل القرار الذي اطلعت عليه” رؤيا” فإن المجني عليها تبلغ 8 سنوات من جنسية عربية، وتعرف الحارس المتهم بالاعتداء عليها جنسيا، بذلك لكونها تقيم في ذات العمارة التي تقيم بها عائلتها.

مقالات ذات صلة هام من وزارة التربية والتعليم 2024/01/05

ووفق القرار فقد دأب المتهم بالاعتداء على المجني عليها كلما سنحت له الفرصة بالانفراد بها، مستغلا حداثة سنها، وبراءتها لاشباع رغباته ونزواته، حيث قام المتهم قبل أسبوعين من تاريخ الشكوى بالاعتداء عليها.

ولفت القرار، إلى أنه أثناء تواجد الصغيرة المجني عليها في منزل ذويها، حضر اليها المتهم وطلب منها مرافقته بحجة تسليمها مكنسة كهرباء، واذعنت له وتمكن من اقتيادها الى شقة خالية من السكان وقام بالاعتداء عليها من فوق الملابس.

ووفق القرار وأثناء قيام المجني عليها باللعب في كراج العمارة أقدم المتهم على اقتيادها للشقة ذاتها مرة أخرى بحجة إعطائها “ربطة شعر” حيث قام بالاعتداء عليها من فوق الملابس.

وتابع القرار ان المتهم اخذ الصغيرة المجني عليها الى سطح العمارة وقام بالاعتداء عليها من فوق الملابس، الا انه طلب منها عدم ابلاغ ذويها بالأمر وسمح لها بالعودة الى المنزل، الا أن الصغيرة قامت بابلاغ والديها وجرت الملاحقة، حتى صدرو قرار المحكمة بحقه وإدانته.

رؤيا

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف محكمة الجنايات الكبرى عمان حارس عمارة جنسية عربية بالاعتداء علیها المجنی علیها

إقرأ أيضاً:

الحبس والغرامة لـ إنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة

قضت محكمة جنح الاقتصادية بحكمها علي المتهمة سماح مصطفي والمعروفة بـ "إنجي حمادة"، وكروان مشاكل، بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء بالحبس سنة لكل منهما والغرامة 100 ألف جنيه.

وتم القبض على إنجي حمادة، بتهمة نشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب مع التيك توكر كروان مشاكل.

وكانت قد أمرت النيابة العامة في وقت سابق بضبط وإحضار التيك توكر كراون مشاكل لاتهامه بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب  بالاشتراك مع "إنجي حمادة".

مقالات مشابهة

  • بعد رفض أسرة طبيبة التجمع التصالح.. تعرف على مصير المتهم بالتسبب فى مقتلها
  • محامي سفاح التجمع يكشف تفاصيل تحرير «كريم» دعوى ضد طليقته بتهمة الزنا والاتجار في البشر
  • السجن 7 سنوات لمتهمين و5 سنوات لـ5 آخرين خطفوا نجل وزير الصحة الأسبق
  • الحبس والغرامة لـ إنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة
  • أسرة طبيبة التجمع ترفض التصالح مع المتهم بقتلها
  • أسرة طبيبة التجمع ترفض 200 ألف جنيه للتصالح مع المتهم بقتلها
  • الإعدام لسيدة وابنتها وسجن ٢ آخرين لقتلهم ربة منزل لسرقتها في الإسكندرية
  • تونس.. 10 سنوات و9 أشهر سجنا لعسكري من دولة عربية بتهمة "التخطيط لعملية إرهابية في البلاد"
  • المشدد 3 سنوات لشخص ابتز فتاة وهددها بنشر صور خاصة بالعبور
  • الحبس 7 سنوات وغرامة.. عقوبة التعدي على الأراضي الزراعية بقانون العقوبات