تتواصل جائزة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب الأسبوعية في اختيار أفضل مخيم في موسم البر 2023-2024، للأسبوع السابع، إذ قام سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ الجنوبية بتكريم الفائزان عبدالرحمن سلمان بوطلاع ونايف محمد الجاسم، وذلك بتسليمهما جوائز المسابقة، وذلك بحضور العميد حمد محمد الخياط نائب المحافظ، وعدد من ضباط الإدارات الأمنية والمسؤولين بالمحافظة الجنوبية.


واعرب سمو المحافظ عن بالغ الشكر والامتنان لسمو ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب على مبادرة سموه التي تسهم في تحقيق الوعي لدى المخيمين، ودورها المنشود في تحقيق الاشتراطات الأمنية والتنظيمية والبيئية لدى المخيمات
ولفت المحافظ الى أن الجائزة مستمرة بتقديم جوائزها بشكل أسبوعي حتى نهاية الموسم بتاريخ 29 فبراير 2024، إذ لاقت الجائزة إقبالا كبيرا من المخيمين بما يعكس اهتمام سموه بإنجاح موسم البر. وأشار سمو محافظ المحافظة الجنوبية الى أن اللجنة المنظمة للجائزة قامت مسبقًا بزيارة عدد من المخيمات للتأكد من استيفائها للمعايير الأمنية والتنظيمية والبيئية، وهي الاشتراطات التي يجب أن يلتزم بها المشاركون في جائزة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الأسبوعية لأفضل مخيم.
من جانبهما، تقدّم الفائزان بالجائزة ببالغ شكرهما وتقديرهما إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، على مبادرة سموه المتميزة التي تهتم بسلامة المخيمين خلال موسم البر، وأشادوا بالدور الذي توليه المحافظة الجنوبية لتنظيم هذه الجائزة المتميزة، بالإضافة الى دورها في ضمان سلامة الجميع.
وبإمكان الراغبين بالمشاركة في الجائزة تحميل تطبيق (الجنوبية) عبر الأجهزة الذكية ومن ثم اختيار مبادرة (خيم) وملء استمارة التسجيل للمشاركة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا ناصر بن حمد سمو الشیخ آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

الاوليمبى يعلن سفر " عبد الجواد " لكوريا الجنوبية مع منتخب التايكوندو

أعلن النادى الاوليمبى برئاسة الكابتن ناصر الشاذلى عن مغادرة الكابتن محمود عيد الجواد رئيس جهاز التايكوندو بالنادى عن سفره مع منتخب مصر للتايكوندو الذى يتولى قيادته فنيا ، الي كوريا الجنوبية للمشاركة في بطولة العالم للتايكوندو التي تنطلق يوم ١ أكتوبر المقبل .

ويضم منتخب مصر للشباب ابطالنا محمد عماد تحت 48 ك ، وعبد الرحمن رجب فوق 78 ك ، بالاضافة الي تواجد كابتن عمرو عبد الرازق ، ضمن الجهار الفني لمنتخب الشباب 

يذكر أن الكابتن ناصر الشاذلي  رئيس النادى الأوليمبي قد كرم في حضور المحاسب حسن مفيد ، أمين الصندوق وعضو مجلس الادارة بطلتى النادى فى السباحة وألعاب القوى 

حيث استقبلا البطلة نور محمد ابراهيم لحصولها علي المركز الثاني والميدالية الفضية في مسابقة قذف القرص خلال منافسات البطولة العربية لألعاب القوى للناشئات التي أقيمت بالسعودية، كما حصلت علي فضية سباق دفع الجلة .

‎كما تم استقبال السباحة حبيبة محمد عبد العزيز عقب حصولها علي ذهبية البطولة العربية للسباحة ، والحصول علي ميداليتين   برونزيتين في سباق 100 متر و 200 متر خلال البطولة العربية

واكد الكابتن ناصر الشاذلي علي استمرار دعم مجلس الأدارة لأبطال النادى في مختلف الألعاب الرياضية ، ومن المقرر تكريمهم خلال احتفالية الرياضيين خلال شهر اكتوبر المقبل .

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتفقد قوافل المبادرة الرئاسية «بداية» في قرية العباسية
  • رئيس الوزراء يُتابع المنصة الجغرافية لجنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية
  • رئيس الوزراء يتابع المنصة الجغرافية لجنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية
  • أول تعليق من ناصر منسي بعد فوزه بجائزة رجل مباراة السوبر الإفريقي
  • محافظ الإسكندرية يشيد بالتقدم الاقتصادي بمقاطعة قواندونج
  • أطباء بمدينة «الشيخ خليفة الطبية» يحذرون من تجاهل الأعراض المسببة للأمراض القلبية
  • محافظ أسيوط يدشن مبادرة التبرع بجزء من الوقت لدعم العملية التعليمية والصحية الشبابية
  • «غرفة المنشآت الفندقية»: يجب تحديث بيانات العاملين قبل طباعة الكارنيهات الأمنية
  • ابن حبتور يعزي في وفاة الشيخ المناضل ناصر حسين العلهي
  • الاوليمبى يعلن سفر " عبد الجواد " لكوريا الجنوبية مع منتخب التايكوندو