طرحت لعبة رعب جديدة من بطولة ميكي ماوس، الذي تحول في اللعبة إلى شرير، بعد أقل من 24 ساعة من دخول شخصية ديزني الكرتونية الشهيرة إلى الملك العام.
وتعرض ميكي ماوس الأصلي لمصير "ويني ذا بوه"، الذي حولته إحدى شركات الإنتاج لقاتل متعطش للدماء في فيلم "الدب ويني.. العسل والدم"، بعد أن كان شخصية لطيفة وصديقًا للأطفال في إنتاجات ديزني.

وأصدرت Nightmare Forge Games مقطعاً دعائياً للعبة Infestation 88، وهي لعبة للبقاء على قيد الحياة تحتوي على مطاردة اللاعبين بنسخة مبكرة من ميكي ماوس التي ظهرت في الفيلم القصير Steamboat Willie، فيما لم يعلن تاريخ إصدارها حتى الآن.

أخبار متعلقة الطيران المدني تطرح لوائح بيئية جديدة لسلامة الطيران وخفض الانبعاثاتالاحتلال يمنع سيارات الإسعاف من دخول مخيم المغازي بقطاع غزةأمير الرياض يرعى حفل تدشين 25 حديقة جديدة

ميكي ماوس المرعب

في المقطع الترويجي للعبة، يظهر ميكي ماوس الدموي الضخم، بعيداً عن أيامه مع ديزني، وهو يهاجم المبيدين أثناء محاولتهم درء تفشي القوارض.

وأصبحت النسخة الأولى من ميكي ماوس ملكية عامة يوم الإثنين، بعد 100 عام من ملكيتها لديزني.

ولا تزال الإصدارات الأحدث من ميكي ماوس محمية بحقوق الطبع والنشر لشركة ديزني، حسب صحيفة The sun البريطانية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الدمام ميكي ماوس ديزني میکی ماوس

إقرأ أيضاً:

«خربت بيوت كتير».. عالم أزهري يكشف حكم لعبة 1xbet

حكم لعبة 1xbet.. انتشرت ألعاب المراهنات كظاهرة جديدة سريعا بين الشباب المصري على الإنترنت، وتعد من أخطر الألعاب الإلكترونية الموجودة حاليا، ليس فقط لأنها تسبب الإدمان أكثر من المواد المخدرة، إنما نتيحة الخسائر الكبيرة التي يتكبدها الشباب داخل وخارج اللعبة.

حكم لعبة 1xbet

كشف محمد عبد العزيز أحمد، المدرس المساعد بقسم الدعوة والثقافة الإسلامية بكلية أصول الدين بمدينة طنطا المصرية، حكم لعبة أو تطبيق 1xbet، وكتب الدكتور عبر حسابه في منصة «فيس بوك»: «حكم لعبة 1xbet وغيرها من مواقع المراهنات مساو لحكم الميسر، والميسر هو القمار».

واستشهد بقوله تعالى: «یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِنَّمَا ٱلۡخَمۡرُ وَٱلۡمَیۡسِرُ وَٱلۡأَنصَابُ وَٱلۡأَزۡلَـٰمُ رِجۡسࣱ مِّنۡ عَمَلِ ٱلشَّیۡطَـٰنِ فَٱجۡتَنِبُوهُ لَعَلَّكُمۡ تُفۡلِحُونَ» «المائدة ٩٠».

وأضاف العالم الأزهري: «وهذه الألعاب تورث الأحقاد والعداوات، وتصد عن ذكر الله وعن الصلاة» مستشهدا بقوله تعالى: «إِنَّمَا یُرِیدُ ٱلشَّیۡطَـٰنُ أَن یُوقِعَ بَیۡنَكُمُ ٱلۡعَدَ ٰوَةَ وَٱلۡبَغۡضَاۤءَ فِی ٱلۡخَمۡرِ وَٱلۡمَیۡسِرِ وَیَصُدَّكُمۡ عَن ذِكۡرِ ٱللَّهِ وَعَنِ ٱلصَّلَوٰةِۖ فَهَلۡ أَنتُم مُّنتَهُونَ» «المائدة ٩١»، مضيفا «هذا فضلا عن الخسائر المادية والنفسية والاجتماعية الناتجة عن هذه المواقع والألعاب، كالاستدانة وإضاعة المال، وإدمان هذه الألعاب، والميل إلى العزلة، ووقوع الطلاق بين بعض المتزوجين وخراب كثير من البيوت».

لعبة 1xbet

واستكمل: «فمن ابتلي بهذا، فليتب إلى الله عز وجل، ويقلع عنه، ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه».

دور الأب في الاهتمام بشؤون الأسرة من الخارج

فيما قال الدكتور أيمن الحجار، من علماء الأزهر الشريف، إن الأب مؤسسة تربوية داخل الأسرة، يراها الأبناء فيقتدون به وكذلك بالأم، لافتا إلى أن الأب يهتم بشؤون الأسرة من الخارج، ويكتسب خبرات كثيرة ينقلها للبيت.

وأوضح العالم الأزهري خلال مقابلة متلفزة «الأبناء يلجأون إلى الأب حينما يشعرون بشيء من الضعف، وإلى الأم إذا شعروا بالحاجة إلى الحنان، فالأب دائما هو مصدر القوة في البيت، ويلتف حوله الأبناء وينقل لهم كل مشاعر الرحمة والحب مع أولاده وبناته».

اقرأ أيضاً«فري فاير» تبدأ احتفالاتها الكبرى بالذكرى السنوية السابعة على إطلاق اللعبة

شاب يسأل عن حكم برامج وألعاب المراهنات؟.. وعلي جمعة: القمار بعينه

ما هي ألعاب السلوت؟

مقالات مشابهة

  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»
  • الإعمار توضح مواعيد دخول مشاريع الحزمة الأولى المتبقية للخدمة
  • إطلاق لعبة Dead Rising Deluxe Remaster في سبتمبر
  • يوليو 2024| أحداث غنائية ضخمة في صيف السعودية
  • «خربت بيوت كتير».. عالم أزهري يكشف حكم لعبة 1xbet
  • دخول 10 منشآت صناعية وحرفية جديدة بالعمل في السويداء
  • أخطاء فادحة تدمر شخصية الأطفال
  • عرائس ديزني يرسمون البهجة على وجوه الأطفال محاربي السرطان بالأقصر (ًصور)
  • وزير الرياضة يهنئ لاعبي منتخب ألعاب القوى بعد التأهل لأوليمبياد باريس
  • عرائس ديزني يرسمون البهجة علي وجوه الأطفال محاربين السرطان