واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته باستاد مصر بمدينة مصر الأوليمبية في العاصمة الإدارية الجديدة ، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٤ التي تنطلق ١٣ يناير الجاري بكوت ديفوار .

شارك في المران ٢٦ لاعبا باستثناء محمد صلاح الذي انضم للمعسكر بعد التدريب ، كما أدى ياسر إبراهيم تدريبات تأهيلية عقب انضمامه اليوم.

واشتمل التدريب على العديد من الفقرات المتنوعة بداية بالتدريبات البدنية ثم بعض الجمل الفنية والتكتيكية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا وتقسيمة والتسديد على المرمى.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مهددة بالتأجيل.. أزمة قبل مباراة مصر وبوتسوانا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا «تفاصيل»

تواجه مباراة المنتخب المصري أمام منتخب بوتسوانا، في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، أزمة بسبب أن الفريق المضيف عاد إلى بلاده مساء اليوم الأثنين بسبب أزمة في الطيران.

وعلمت «الأسبوع» أن منتخب بوتسوانا لديه أزمة مع راعي الطيران، مما تسبب في تأخر وصول البعثة عقب مباراتهم مع موريتانيا والتي انتهت لصالح الأخير بهدف دون رد.

وطلب منتخب بوتسوانا من الاتحاد الأفريقي تأجيل مباراته مع المنتخب المصري لمدة 24 ساعة فقط، من أجل منح اللاعبين راحة من رحلة الطيران والاستعداد لمواجهة الفراعنة.

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر وبوتسوانا غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والسعودية، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت الإمارات، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥.

منتخب مصر يصل بتسوانا

ومن جهة أخرى وصلت صباح اليوم بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن المدير الفني إلى بوتسوانا في رحلة استغرقت ٩ ساعات لمواجهتها في الرابعة عصر يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥.

يرافق بعثة منتخب مصر الدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس البعثة، وكان في استقبال البعثة السفير أحمد الفاضلي سفير جمهورية مصر العربية لدي جنوب افريقيا وبوتسوانا وليسوتو و عمر شعيب قنصل السفارة المصرية في جنوب أفريقيا.

ونجح المنتخب المصري في تحقيق الفوز الأول لها في التصفيات، على نظيرها منتخب الراس الأخضر بثلاثية في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة الماضية.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • رئيس اتحاد بوتسوانا: مواجهة مصر مُرضية للطرفين وهدفنا التأهل لأمم إفريقيا
  • منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة بتسوانا غدا
  • "الأخضر" يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة الصين
  • منتخب ناشئات العراق يختتم تدريباته في زاخو ويختار وجوهاً جديدةً
  • مهددة بالتأجيل.. أزمة قبل مباراة مصر وبوتسوانا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا «تفاصيل»
  • ترتيب مجموعات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا قبل مباريات اليوم الإثنين
  • منتخبنا الوطني يواصل التدريبات استعدادا لمواجهة "الشمشون الكوري".. الثلاثاء
  • ترتيب مجموعات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا قبل مباريات اليوم الأحد
  • الأهلي يواصل تدريباته لمواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا