قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور.. وذلك تزامناً مع تنفيد أعمال رفع كفاءة نفق الجولف بالقطامية.. مما يستلزم الغلق الكلى لـ مدخل نفق الجولف بداية من الساعة 12 صباح يوم الجمعة الموافق 5/1/2024 وحتى الساعة الـ 6 صباحا من نفس اليوم "ولمدة 4 ليالى على أن تكون الأعمال ليلاً فقط"، وإجراء بعض التحويلات المرورية على النحو التالى:

الإتجاه القادم من محور جمال عبد الناصر اتجاه الطريق الدائرى استكمال حركة المركبات اتجاه كوبرى عمر سليمان والدوران والعودة اتجاه الطريق الدائرى.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القاهرة الأعمال مرور القاهرة نفق الجولف

إقرأ أيضاً:

لتقليل الانتظار.. رفع كفاءة تقاطع طريق الملك عبدالله مع العقير بالأحساء 

تعمل أمانة الأحساء بالتعاون مع إدارة مرور الأحساء على تطوير إشارة تقاطع طريق الملك عبدالله الدائري"الضلع الشرقي" مع طريق العقير، بهدف تحسين انسيابية الحركة المرورية في هذه المنطقة الحيوية.
وكشفت دراسة مرورية أجريت خلال عام 2022 أن التقاطع يشهد كثافة مرورية عالية، حيث يمر به 5660 مركبة في ساعة الذروة الصباحية و5940 مركبة في ساعة الذروة المسائية، ما أدى إلى انخفاض مستوى الخدمة إلى ”F“ وارتفاع متوسط زمن التأخير إلى 118 ثانية.
أخبار متعلقة نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية البركة الخيرية322 ألف مستفيد من خدمات التطوع الصحي بالشرقية خلال 3 أشهرتقليل زمن التأخير
ومن المتوقع أن تسهم التحسينات الجديدة في رفع مستوى الخدمة إلى ”C“ وتقليل زمن التأخير إلى 27 ثانية، وذلك من خلال تشغيل الإشارة بثلاثة أطوار ذكية تضمن تنظيم حركة المرور بشكل أكثر فاعلية.
وستتيح الأطوار الجديدة المرور للقادمين من الشمال نحو الجنوب باتجاه دوار الخليج بالتزامن مع فتح الحركة المرورية للقادمين من دوار الخليج والمتجهين شمالا، سوف تتاح الحركة المرورية للقادمين من الشمال والمتجهين شرقا إلى طريق المدن والقرى الشرقية بالتزامن مع فتح الحركة المرورية للقادمين من دوار الخليج والمتجهين غربا إلى وسط الهفوف.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } رفع كفاءة تقاطع طريق الملك عبدالله مع العقير بالأحساء  رفع كفاءة تقاطع طريق الملك عبدالله مع العقير بالأحساء  رفع كفاءة تقاطع طريق الملك عبدالله مع العقير بالأحساء  var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وسوف تتاح الحركة المرورية للقادمين من اتجاه الشرق المدن والقرى الشرقية حسب الوضع المعتاد بدون تغيير للاتجاه غربا في اتجاه وسط الهفوف أو جنوبا في اتجاه دوار الخليج.
وأكدت أمانة الأحساء أن هذا المشروع يأتي ضمن جهود المتواصلة لتطوير البنية التحتية ورفع مستوى السلامة المرورية في المحافظة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } رفع كفاءة تقاطع طريق الملك عبدالله مع العقير بالأحساء  رفع كفاءة تقاطع طريق الملك عبدالله مع العقير بالأحساء  var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

مقالات مشابهة

  • لتقليل الانتظار.. رفع كفاءة تقاطع طريق الملك عبدالله مع العقير بالأحساء 
  • رئيس مدينة الأقصر يوجه برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.. صور
  • ضبط 41207 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • النشرة المرورية.. كثافات مرتفعة للسيارات بمحاور القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. تباطؤ حركة السيارات على أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • «الإسكان»: رفع كفاءة البنية التحتية للمناطق الصناعية في 3 مدن جديدة
  • الغربية: تركيب حواجز "نيوجيرسي" الخرسانية من مزلقان القاصد حتى كوبري المحلة
  • ضبط 36619 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • سيولة مرورية بشوارع وميادين ومحاور القاهرة والجيزة
  • حملات مرورية مكبرة على الطرق والمحاور لضبط المخالفين