شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الحبتور يطرح فكرة الاستثمار في أندية مصر هل الزمالك للبيع؟، نادي الزمالك أرشيف الأحد 16 يوليو 2023 11 53أثارت تغريدة لرجل الأعمال الإمارات ي خلف الحبتور، الجدل حول احتمالية دخول مستثمر .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحبتور يطرح فكرة الاستثمار في أندية مصر.

. هل الزمالك للبيع؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحبتور يطرح فكرة الاستثمار في أندية مصر.. هل...

نادي الزمالك (أرشيف)

الأحد 16 يوليو 2023 / 11:53

أثارت تغريدة لرجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور، الجدل حول احتمالية دخول مستثمر جديد على نادي الزمالك المصري، لإنقاذه من الأزمة التي يمر بها حالياً.

ويعيش "الملكي" حالة من التخبط الفني والإداري في الفترة الحالية، إذ يعاني من العديد من المشاكل على المستوى الإداري، بعد قرار عزل رئيس النادي مرتضى منصور من منصبه بحكم المحكمة.

ماذا لو تحولت نوادي كرة القدم المصرية الكبيرة إلى شركات مساهمة عامة؟ فهل ستحظى يا ترى بفرص اكبر لتتطوّر فنياً وتقنياً وتتمكن من تنمية مواهب اللاعبين الشباب بطريقة أفضل؟وهل سيفتح ذلك امامها آفاق جديدة لتطوير مستوى اللعبة؟فكرة لابد من دراستها وتقييم ايجابياتها وسلبياتها. وكيف…

— Khalaf Ahmad Al Habtoor (@KhalafAlHabtoor) June 2, 2023

وأشارت تقارير صحافية مصرية بعد تغريدة خلف الحبتور وحديث الإعلامي الإماراتي عبدالله الكعبي، إلى وجود عرض إماراتي لشراء حصة في نادي الزمالك.

وكتب الكعبي على تويتر بعد سوء تفاهم بسبب تصريحاته، أن خلف الحبتور لم يطلب شراء نادي الزمالك، وإنما طرح اسمه فقط كمثال للاستثمار الخليجي في الأندية العربية، على غرار ما حدث في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وصرح الكعبي عبر برنامجه التلفزيوني: "الزملكاوي يطالب بدخول مستثمر خليجي يكون راعياً لنادي الزمالك، وفي اسم تم طرحه وهو الحبتور، وأعتقد أن دخول المستثمرين الخليجيين ضروري في الدوري المصري".

وينص قانون الرياضة على إمكانية الاستثمار داخل الأندية الحكومية بحد أقصى إلى 49% من أسهم النادي على أن يكون المتحكم الرسمي في النادي هي الدولة عن طريق مجلس الإدارة المنتخب من قبل الجمعية العمومية للأندية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

الإسكان : إتاحة 45 محلا ووحدة تجارية للبيع ضمن "سكن لكل المصريين" بالدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي بدعم التمويل العقاري، عن إتاحة 45 محلاً ووحدة تجارية بمساحات مختلفة للبيع في محافظة الدقهلية، وذلك ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" حتى منتصف الشهر المنخفض ومتوسط ​​الدخل بالمحافظة .

وأضافت  مي عبد الحميد أن الصندوق الاجتماعي يدعم التمويل العقاري أتاح هذا المحل للبيع لاستخدامه في مزولة العديد من التأثيرات المختلفة غير المقلقة، مثل المطاعم والحضانات والمخابز وغيرها، وذلك للمساعدة في سرعة تنمية تلك المناطق وزيادة نسبية الشغالات بما يتناسب مع الضغوط الخاصة بالمشروع. 

وأضافت: "وتتمثل هذه المحلات التجارية في ثلاثة مشاريع منفذة ضمن مبادرة سكنية لكل المصريين بمحافظة الدقهلية، وذلك بواقع 11 محلا بحوض السبعين بمركز نبروه بمساحات تتراوح من 12,30 مترًا مربعًا إلى 22,50 مترًا مربعًا تقريبًا، ويبلغ عددها 31 محلاً بالإمارات عرفات شلباية بالمنزل مساحات جديدة تتراوح مساحتها من 12,30 مترًا مربعًا إلى 22,50 مترًا مربعًا تقريبًا، وعدد 2 حضانة بالشيخ زايد في جمصة بمساحة 183.60 مترًا مربعًا لكل حضانة + عدد 1 مخبر بالشيخ زايد في جمصة بمساحة 216 مترًا مربعًا تقريبًا. @وأنا أؤيد البيع إلى أن يكون بالمزاد العلني يوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 في الساعة 12 ظهرًا ظهرًا الكبرى بديوان العام محافظة الدقهلية مدينة المنصورة، ويمكن أن نبدأ في الحصول على وحدة تجارية شراء كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بمجلس المزاد من مديرية الإسكان بمحافظة الدقهلية أو من الهيئة العامة للخدمات العامة 400 جنيه فقط، على أن يتم دفع مبلغ 10 آلاف جنيه كتأمين لدخول المزاد، وفي حالة عدم رسو المزاد على المشتري يتم رد مبلغ التأمين فور انتهاء جلسة المزاد. @وهم يقولون في حالة رسو المزاد على المشتري يتم دفع 10% من قيمة المحل أو المخبز أو الحضانة أثناء جلسة المزاد، والباقي يسعر، 90% المتبقية، يسدد خلال 3 أشهر من تاريخ جلسة المزاد عن طريق مديرية بيوت بمحافظة الدقهلية.

مقالات مشابهة

  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • طرح 45 محلا ووحدة تجارية بمساحات مختلفة للبيع بالدقهلية
  • الإسكان : إتاحة 45 محلا ووحدة تجارية للبيع ضمن "سكن لكل المصريين" بالدقهلية
  • هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي
  • بصحبة كأس السوبر.. بعثة نادي الزمالك تصل القاهرة قادمة من الرياض (صور)
  • مئات الجماهير يحتفلون بالتتويج بكأس السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك (فيديو)
  • هكذا هنأ رامي صبري نادي الزمالك
  • صور مشرِّفة لكرة القدم المصرية.. رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الأفريقي
  • رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الإفريقي
  • أحمد جمال يهنئ نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي