كشفت شركة شاومي Xiaomi، النقاب عن هاتفها الذكي Redmi Note 13 Pro Plus 5G في الهند، إلى جانب طرازيRedmi Note 13 5G و Redmi Note 13 Pro 5G.

وبحسب ما ذكره موقع "gizmochina"، تأتي هواتف شاومي الثلاثة ضمن سلسلة Redmi Note 13، بنفس المواصفات التي تقدمها الإصدارات المتوفرة في الصين، ولكن يحتوي الإصدار الأساسي على إعداد كاميرا مختلف مقارنة بالإصدار الأصلي.

 

بـ 3200 جنيه فقط.. شاومي تطلق أرخص هاتف 5G شاومي تحطم الموازين.. مبيعات سلسلة Redmi K70 تكسر الأرقام القياسية
سعر ومواصفات Redmi Note 13 Pro Plus 5G

يتميز هاتف شاومي Redmi Note 13 Pro Plus، بتصميم مربع الشكل يشبه الصندوق مع إطار مسطح، يأتي في إصدارات زجاجية وجلدية، الجهاز حاصل على تصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء، حيث يمكنه البقاء تحت الماء حتي عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة.

جهزت شاومي هاتف Redmi Note 13 Pro Plus، بشاشة منحنية من نوع OLED بقياس 6.67 بوصة، توفر الشاشة 12 بت دقة 1.5K، تبلغ 2712 × 1220 بكسل، وتدعم الشاشة معدل تحديث يبلغ 120  هرتز، ومعدل أخذ عينات اللمس 2160 هرتز، ونظام تعتيم PWM بتردد 1920 هرتز، ومستوى سطوع يصل إلى 1800 شمعة في المتر المربع، ومحمية بزجاج Corning Gorilla Glass Victus.

Redmi Note 13 Pro Plus

يتم تشغيل هاتف شاومي Redmi Note 13 Pro Plus، بواسطة معالج من نوع Dimensity 7200 Ultra المطور من قبل شركة ميدياتك بمعمارية  4 نانومتر، يقترن بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 16 جيجابايت من نوع LPDDR5، وما يصل إلى 512 جيجابايت من سعة التخزين المدمجة من نوع UFS 3.1.

يمتاز هاتف شاومي Redmi Note 13 Pro Plus، بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية تضم مستشعر أساسي بدقة 200 ميجابكسل مع دعم التثبيت البصري OIS، ومستشعر ثانوي بدقة 8 ميجابكسل مع عدسة بزاوية عريضة، ومستشعر 2 ميجابكسل مع عدسة ماكرو، ويحتوي الهاتف على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

Redmi Note 13 Pro Plus

يحزم هاتف Redmi Note 13 Pro Plus، بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 120 وات، يمكنه شحن الهاتف بالكامل في غصون 19 دقيقة فقط.

أما بالنسبة للاتصال، فالهاتف يأتي مزودا ببطاقة SIM مزدوجة، ويدعم شبكات الجيل الخامس 5G وشبكات الواي WiFi 6E وتقنية البلوتوث Bluetooth 5.3، والاتصال القريب المدي NFC ومنفذ شحن USB Type-C، تشمل الميزات الأخرى مكبرات صوت استريو مزدوجة مدعومة بتقنية Dolby Atmos ومستشعر بصمة الإصبع داخل الشاشة ومكبر الأشعة تحت الحمراء.

ويبلغ سعر هاتف شاومي Redmi Note 13 Pro Plus، في الهند مقابل سعر حوالى 385 دولار أمريكي (أي ما يعادل 11.890 جنيها مصريا).

Redmi Note 13 Pro Plus

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاومي من نوع

إقرأ أيضاً:

هيئة المساحة: حصر الممتلكات بدقة لتحديد التعويضات العادلة في حال الاضطرار لنزع الملكية

تلقى الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى تقريرًا من المهندس خالد أمين رئيس الهيئة المصرية العامة للمساحة، يستعرض أهم الأعمال والأنشطة التى تقوم بها الهيئة المصرية العامة للمساحة.

وصرح الدكتور سويلم أن هيئة المساحة تقوم بدور هام للمساهمة في المشروعات القومية الكبرى، حيث قامت وتقوم الهيئة بأعمال الرفع المساحى اللازمة لهذه المشروعات، مثل مشروع تنمية جنوب الوادي، ومشروع المسار الناقل لمياه الصرف الزراعى لمحطة الدلتا الجديدة، ومشروع قناة السويس الجديدة، والمدن الجديدة (العاصمة الإدارية - مدينة العلمين الجديدة - مدينة سفنكس)، ومشروع إنشاء محطة إنتاج الكهرباء من الرياح بالزعفرانة، ومحطة الطاقة النووية لتوليد الكهرباء بالضبعة، كما قامت هيئة المساحة مؤخرًا بإنشاء الثوابت الأفقية والرأسية لمسار القطار السريع من العين السخنة إلى مطروح، وتم التنسيق لبدء إنشاء الثوابت الأفقية والرأسية لمسار القطار السريع من أكتوبر إلى أبو سمبل، وهو ما يشير لأهمية استمرار التنسيق بين هيئة المساحة وكافة الوزارات والمحافظات والهيئات المعنية بما يحقق سرعة تنفيذ المشروعات القومية.

وتقوم هيئة المساحة بأعمال حصر الممتلكات بكل دقه لتحديد التعويضات العادلة للمواطنين والمؤسسات - في حال الإضطرار لنزع الملكيات لتنفيذ مشروعات النفع العام - وذلك بعد تثمين الأراضى والمنشآت المقرر نزع ملكيتها للمنفعة العامة، وهو الأمر الذى أتي بثماره في تنفيذ العديد من المشروعات في جميع أنحاء الجمهورية علي مدار السنوات السابقة في تناغم ورضا مع المواطنين.

الجدير بالذكر أنه وطبقا لقانون التصالح فى مخالفات البناء ولائحته التنفيذية فإن هيئة المساحة تقوم بإصدار شهادة منسوب أعلى نقطة بالعقار، وتيسيرا على المواطنين فقدقامت الهيئة وبالتنسيق مع إدارة المساحة العسكرية بتوحيد المواصفات الفنية للأعمال والتكلفة المالية للشهادة على مستوى الجمهورية وتستقبل الهيئة الطلبات من خلال مديريات المساحة بالمحافظات.

كما تقوم الهيئة من خلال بروتوكول مشترك مع هيئة الأوقاف بتطبيق الحجج ورفع التعديات على أراضى الأوقاف وتوقيعها على الخرائط وإنشاء قواعد بيانات مكانية لها.

كما تقدم الهيئة خدماتها للمواطنين ولجهات الدولة المختلفة من خلال توفير الخرائط الطبوغرافية والتفصيلية (الورقية والرقمية) بمقاييسها المختلفة اللازمة لتخطيط المشروعات القومية وأعمال التخطيط العمرانى والتعداد السكانى وتوصيل المرافق، بالإضافة للمشاركة في المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بتنفيذ الأعمال المساحية الخاصة بمواقع المبادرة ل ٤٤٢٧ موقع بمختلف محافظات الجمهورية.

كما تقوم الهيئة بتنفيذ أعمال الرفع المساحى لمشروع الأحوزة العمرانية للمدن والقرى والكفور والنجوع بالجمهورية ل١٥٨ مدينة و٤٢٠٠ قرية و١٨٣٤٩ من الكفور والعزب والنجوع، وذلك على ٤ مراحل تنفيذية، حيث تم الإنتهاء من الثلاث مراحل الأولى وجاري الإعداد للبدء في تنفيذ المرحلة الرابعة.

وقد قامت الهيئة بإعتماد ١٣ مكتب هندسي للمساعدة في تنفيذ الأعمال المساحية على مستوى المشروعات القومية بالدولة، كما تقوم الهيئة حاليًا بالتجهيزات النهائية لتشغيل مشروع المحطات الثابتة والذي يتكون من ٤٤ محطة على مستوى الجمهورية للعمل بنظام RTK (الرصد اللحظي) لمساعدة كافة جهات الدولة على سرعة إنجاز الأعمال المساحية وضمان توحيد نظم الإحداثيات على مستوى الجمهورية بما يضمن تجانس البيانات المساحية المستخدمة في كافة مشروعات البنية التحتية للدولة.

وأكد الدكتور سويلم على السعي الدائم لتوظيف كافة الإمكانيات الفنية والإدارية بالهيئة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتطوير المنتجات التي تقدمها الهيئة للجمهور، مع دراسة التوسع في تقديم خدمات جديدة للمواطنين تتناسب مع القدرات الضخمة التي تتميز بها الهيئة، وبما يتماشي مع توجهات الدولة المستقبلية، مع العمل على توفير أحدث الأجهزة والمعدات التي تٌسهم في تطوير أداء العمل، وتوفير التدريب والتأهيل اللازم لمهندسي وفني الهيئة خاصة في ظل الخصوصية التي تتمتع بها أعمال الهيئة.

IMG-20240706-WA0058 IMG-20240706-WA0057 IMG-20240706-WA0055 IMG-20240706-WA0053 IMG-20240706-WA0051

مقالات مشابهة

  • شاومي تقدم 3 هواتف جديدة في 19 يوليو
  • علماء ينجحون في إعادة بناء صور من نشاط دماغ باستخدام الذكاء الاصطناعي
  • قبل طرحه.. أسعار ومواصفات هواتف آيفون 16
  • قبل إطلاقه.. مواصفات هاتف سامسونج Galaxy M35 5G
  • «هواوي» تعلن بدء التشغيل التجاري لشبكات الجيل الخامس ودعم الذكاء الاصطناعي
  • ضربها وسرق هاتفها.. تفاصيل واقعة اعتداء حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب
  • أفضل خمسة هواتف من شاومي مع مميزاتها لعام 2024.. بأسعار منافسة
  • شاومي تسلم أكثر من 10 آلاف وحدة من SU7 في يونيو
  • بإمكانات جبارة.. كل ما تريد معرفته عن لابتوب شاومي الجديد
  • هيئة المساحة: حصر الممتلكات بدقة لتحديد التعويضات العادلة في حال الاضطرار لنزع الملكية